Tuesday 20 March 2018

هل تقدم غوغل خيارات الأسهم للموظفين


موظفو غوغل يكشفون عن عملهم المفضل في الشركة.


وظائف جوجل هي بعض من أكثر المرغوبة بعد المواقف في صناعة التكنولوجيا بأكملها.


الموظفين الذين يعملون لعملاق البحث لا داعي للقلق كثيرا إلى جانب عملهم. وتقول غوغل، "إن مجموعة مزايا المزايا تهدف إلى ضمان بقاء موظفي غوغل سعداء وصحية في جميع جوانب حياتهم".


توفر غوغل لعمالها الكثير من الامتيازات، ومعظمهم لم يسمع به أي بمعدل 9-5 أوقية. بعض موظفي غوغل السابقين وعدد قليل من الذين لا يزالون مع الشركة سرد الفوائد المفضلة لديهم على إجابات موقع كورا.


يمكن للموظفين الحصول على تأجير السيارات مجانا إذا كانوا بحاجة إلى تشغيل مأمورية، وصالة رياضية مجانية في الحرم الجامعي، وبعض المكاتب حتى تقدم الرعاية النهارية في الموقع.


بقية الامتيازات من المؤكد أن تجعلك إعادة التفكير في مدى جيدة امتيازات شركتك.


فهم خيارات الأسهم الموظف.


هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) أفضل مثال على ذلك، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية. وفيما يلي بعض المعلومات لمساعدتك على فهم خيارات الأسهم أفضل قليلا إذا كنت الخلط حول كيفية عملهم.


على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - خيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. رضا وشركاه. تريد خيارات الأسهم؟ سوف تجد صعوبة في العثور على هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى التغييرات في قوانين الضرائب والتداعيات الأخيرة من الموظفين العاملين في الشركات التي تعرضت للضرب من الركود والتعب من عقد خارج المال، وخيارات لا قيمة لها. والواقع أن خيارات أسهم الموظفين بلغت ذروتها في عام 1999.


ولكن إذا كنت يسجل أزعج مع الخيارات، وهنا كيف سيعمل.


تمنحك خيارات الأسهم حق شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي ولوقت محدد. سنستخدم غوغل كمثال.


لنفترض أنك من بين هؤلاء المحظوظين "نوجلرز" الذين استأجروا مرة أخرى عندما كانت شركة غوغ تصدر خيارات الأسهم بسعر 500 دولار. تحصل على حق شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار (سعر المنحة) بعد عامين (فترة الاستحقاق) ولديك عشر سنوات لممارسة الخيارات (شراء الأسهم).


إذا كان سعر سهم غوغل أقل من 500 دولار أمريكي عندما تكون أسهمك مكتسبة فهي من أصل المال وكنت خارج الحظ. لم يكن لديك لشراء الأسهم في حيرة، وأنها تنتهي فقط لا قيمة له، إلا إذا كان السهم مرتفعا ويحصل فوق سعر الإضراب - أو إذا قررت الشركة بسخاء لإعادة تقييم السعر ممارسة الأصلي.


ولكن إذا كان غوغ أكثر من 1000 دولار، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا - كنت في المال! يمكنك شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار، ثم بيعها وجيب ربح نصف مليون دولار. فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.


في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل. الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين.


الجانب السلبي من خيارات الأسهم الموظف.


على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض الجوانب السلبية:


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من خيارات الأسهم لها عواقب ضريبية مختلفة. هناك خيارات غير مؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، وكلاهما وجود مشغلات الضرائب محددة. خيارات يمكن أن تنتهي لا قيمة له. تخيل التشويق من منحة تليها عذاب الأسهم بالتخبط. وبدلا من العمل كحافز للموظف، يمكن للخيارات التي تصدر لمخزون عثر أن ترفع معنوياتهم. معرفة متى وكيف يمكن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن يكون التعصب العصبي. هل وصل السهم إلى ذروته؟ هل ستتعافى من أدنى مستوياتها التاريخية؟ هل تمارس الرياضة أم تمارسها وتبيعها؟ ويمكنك الحصول على طريقة استثمرت أيضا في أسهم الشركة. يمكن أن يؤدي عقد كومة من الخيارات إلى سقوط مفاجئ أو سقوط. أنت فقط لا يمكن البنك عليها حتى انهم في المال وفي جيبك.


يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية. مع ارتفاع سعر سهم الشركة وسلم الاستحقاق، انها تقريبا مثل حساب الادخار القسري. وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ.


ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


غوغل ريبريسس إمبلويي ستوك أوبتيونس.


ومع ذلك، فإن استعداد غوغل لإعادة تعيين أكثر من 8 ملايين خيارات الأسهم بأسعار أقل من المرجح أن يحفز إيماءات مماثلة من قبل الشركات على أمل تحفيز موظفيها خلال الركود المعنوي.


وقال الكسندر كويركو - جوديكي، مدير الأبحاث في شركة "إكيلار" المتخصصة في مجال التعويضات التنفيذية: "هناك الكثير من البناء الزخم" لإعادة تسعير خيارات الأسهم. واضاف "لقد كان الجميع ينتظرون اسما كبيرا للقيام بذلك".


وقد انضمت شركة غوغل بالفعل إلى سلسلة قهوة ستاربكس، والتي كشفت النقاب عن اقتراح يسمح لموظفيها بمبادلة خيارات أسهمهم الحالية للخيارات الجديدة التي ستكون أكثر عرضة لوضع النقد في جيوبهم.


إلا أن برنامج إعادة التسعير من غوغل جعله أكثر دفقة لأنه أكثر سخاء بكثير للموظفين & # 151؛ مما أدى إلى فزع المساهمين الذين رأوا حيازاتهم في زعيم البحث على الإنترنت يغرق بنسبة 57 في المئة، أو جماعي 130 مليار دولار، حيث وصل السهم ذروته في 747 $ للسهم الواحد في عام 2007.


وارتفعت أسهم غوغل $ 18.20، أو ما يقرب من 6 في المئة، ليغلق يوم الجمعة عند 324.70 دولار حيث هتف المستثمرون تقرير أرباح الربع الرابع للشركة. لكن المحللين قالوا إن الارتفاع ربما كان أكثر قوة إذا لم يكن لاتخاذ قرار بإعادة تسعير خيارات الأسهم.


يقول برودبوينت أمتيش المحلل روب ساندرسون: "هناك الكثير من الناس يكرهونه. "كان لدي مدير مالي واحد يقول لي:" في المرة القادمة التي تتحدث مع إدارة جوجل، أقول لهم أريد كل الأسهم اشتريت في 400 $ قبل بضعة أشهر ليتم إعادة تسعير في 285 $. ""


فهم المفاجأة الناجمة عن إعادة تسعير الخيار يتطلب تفسيرا لكيفية عمل المتطلبات.


ويحصل الموظفون في آلاف الشركات عموما على مجموعة من خيارات الأسهم عند توظيفهم، وكثيرا ما يحصلون على منح إضافية في السنوات اللاحقة.


يتم تعيين الخيارات ما يعرف باسم "سعر التمرين" & # 151؛ تكلفة الموظف لصرف في المكافأة. ويعادل هذا السعر عادة سعر السهم وقت تقديم المنحة.


وكلما ارتفع سعر سهم الشركة فوق سعر الخيار، كلما ارتفعت أرباح الموظفين. والفكرة هي إلهام العمال لوضع ساعات أطول والتوصل إلى أفكار أفضل & # 151؛ لزيادة قيمة الشركة وإمكانات الموظفين غير المتوقعة.


ولكن إذا انخفض سعر السهم دون سعر الخيار & # 151؛ وهي ظاهرة تعرف باسم "تحت الماء" & # 151؛ يمكن للموظفين أن تصبح مضللة، مشتتا وربما حتى إغراء للترفيه عن عروض العمل الأخرى، وخاصة إذا كان جزء كبير من التعويض يأتي في شكل خيارات.


تواجه مشكلة الخيارات تحت الماء 72 في المئة من الشركات في فورتشن 500، استنادا إلى تحليل إكيلار لمتوسط ​​أسعار التمارين الرياضية في منتصف ديسمبر كانون الاول.


قوة العمل في غوغل تغمر في خيارات تحت الماء: ما يقرب من 17،000 موظف يحتفظون أكثر من 8 ملايين خيارات الأسهم بسعر ممارسة لا يقل عن 400 $.


هذه هي الخيارات التي من المرجح أن يتم تبادلها في برنامج يعمل من 29 يناير حتى 3 مارس. ومن المتوقع أن يكون لها سعر ممارسة مرتبطة القيمة السوقية للأسهم جوجل في أوائل مارس الخيارات الجديدة.


على الرغم من أن إعادة التسعير سوف يؤدي إلى 460 مليون $ في الرسوم المحاسبية، جوجل مبرر التكلفة مقبولة، لتجنب المعنويات والاحتفاظ مشاكل بين 20222 العمال. منذ إنشائها في عام 1998، أعطت جوجل خيارات لجميع موظفيها تقريبا، وتحويل الآلاف منهم إلى مولتيليونيرس.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة غوغل اريك شميت اليوم الخميس "نعتقد ان هذا الامر جيد بالنسبة للمساهمين ولموظفينا".


على الرغم من أنها قد خفضت بعض الامتيازات، لا تزال جوجل تشتهر بالتدليل الموظفين & # 151؛ وهي سمة غير مشتركة على نطاق واسع. لهذا السبب لم يقتنع ساندرسون إعادة التسعير جوجل سوف يسبب الشركات الأخرى أن تحذو حذوها.


وقال: "تقدم غوغل وجبات غداء مجانية للموظفين، ولكن ذلك لم يجبر الجميع على القيام بذلك".


هل كانت غوغل بحاجة إلى أن تكون شامخة جدا في وقت يسعد فيه الكثير من الناس عن العمل؟


وقال ويليام موريسون، المحلل في شركة ثينكويتي: "في الوقت الذي نتفق فيه مع الإدارة على أنه من مصلحة المساهمين الحفاظ على دوافع موظفي غوغل والحفاظ على تركيز الشركة على النمو، فإننا نتساءل عن ضرورة برنامج (إعادة التسعير) نظرا لبيئة العمل الحالية" تقرير بحثي.


على الجانب الآخر، فإنه يمكن أن يكون لا يزال الأعمال الذكية ليشعر جعل العمال يشعرون يريد & # 151؛ حتى وإن كان الملايين من الأشخاص الآخرين عاطلين عن العمل.


وقال ساندرسون "الحقيقة هي أن الموهوبين سوف يكونون دائما قادرين على العثور على وظيفة أخرى في أي سوق". "وإذا فقدت رأس المال الفكري الخاص بك، يمكن أن تفقد مستقبل الشركة".


على أمل الاستمرار في موظفيها، تقوم غوغل بتمديد فترة الاستحقاق لكل خيار تم تبديله لمدة عام كامل. يشير الانهيار إلى الوقت الذي يجب أن ينقضي قبل أن يمارس خيار ما. لذا، يتعين على موظف غوغل الذي لديه خيار تحت الماء في يونيو 2010 أن ينتظر حتى يونيو 2011 لممارسة خيار معاد تسعيره.


يتفق كل من ساندرسون وموريسون على أنه كان من الممكن أن تقلل غوغل من رد الفعل المفاجئ ضد إعادة تسعيرها من خلال طرح برنامج لم يضع مساهميها على عاتقهم.


وإلى جانب إثارة قضايا الإنصاف، يهدد برنامج غوغل بخفض العائد المستقبلي للسهم الواحد من خلال خلق الحاجة إلى إصدار المزيد من الأسهم المعلقة عند دفع الخيارات.


كان من الممكن أن تقلل غوغل من التخفيف الذي يواجهه مساهموها إذا اقتضى الأمر من الموظفين أن يتبادلوا في أي مكان من أربعة إلى 10 خياراتهم الحالية لخيار معاد تسعيره. أو كان يمكن أن تتداول للحصول على حصة من الأسهم المقيدة التي ستستحق على مدى عدة سنوات.


وقال كولينز ستيوارت المحلل سانديب أغروال أنه ربما يستغرق الأمر بضع سنوات قبل أن يتم التوصل إلى استنتاجات نهائية حول حكمة إعادة تسعير غوغل.


وقال "اذا تبين ان هذا الامر سيكون جيدا بالنسبة لشركة غوغل على المدى الطويل، فانه سيكون جيدا للمساهمين ايضا".


لين مانويل ميراندا يجلب المساعدة، ونأمل لبورتوريكو.


"سي بي اس الاخبارية المسائية مع جيف غلور" يبدأ 4 ديسمبر.


صور من المؤكد أن تجعلك تبتسم.


شعبية على شبكة سي بي اس نيوز.


آخر من كبس نيوز.


"كبسن: أون أسيغنمنت" إب. 4: ارتفاع الكراهية. الجنود السيبرانيون؛ أعنف مهمة. المناخ اللاجئون.


"كبسن: أون أسيغنمنت" إب. 3: سيناريو كابوس. داخل إنستاغرام. اختفاء أسفل. عمل خطر.


"كبسن: أون أسيغنمنت" إب. 2: البنادق من شيكاغو. عدو الدولة؛ المسلمين يحبونني.


"كبسن: أون أسيغنمنت" إب. 1: أطفال داعش؛ روبوت. صنع في أمريكا*


آخر من كبس نيوز.


تناول الطعام في الخارج: A كبس أخبار بودكاست السياسي الأصلي.


وغالبا ما يتم تجاهل مخاطر حرائق أشجار عيد الميلاد.


كيف تبرز مشكلة التحرش في فورد "الأنظمة التي تمكنها"


معلومات جديدة عن امرأة متهمة بقتل أمي، أخذ الطفل.


يقول ماكونيل انه متشكك في محاولة إلغاء أوباماكار مرة أخرى.


بينس: كنت أعرف فلين كذب لي عن الاتصالات الروسية عندما أطلق عليه النار.


القاضي يعذب ريك غيتس لجمع التبرعات للدفاع القانوني.


مايك بينس يناقش مايكل فلين، روسيا التحقيق.


فيديو يكشف عن تعليق من قبل مهندس أمترك 6 ثوان قبل الحادث.


"لماذا تشرب"؟ المعلمون، الخمر، ب، بوي's، صور، عن، حلية معمارية.


ترامب يوقع فاتورة الضرائب الشامل.


كارمن دي لافالاد في "الخوف" رحلة إلى رمز الرقص.


بيتكوين يغرق، مع ربع قيمة تبخر.


قطعت سيمفونيز العلاقات مع موصل الشهير المتهم بسوء السلوك الجنسي.


غلوبال غوالستكاست: كيفية تغيير العالم.


تابعنا.


من "60 دقيقة"


المخبرون: ذهب المحامين دي سهلة على مكيسون، أكبر موزع المخدرات في البلاد.


رفض الكراهية، بعد أن أمضى ما يقرب من عقد من الزمان ينتشر.


إنقاذ وحيد القرن مع طائرات الهليكوبتر.


الحاكم الذي يصرخ الرئيس على تغير المناخ.


الرجل يحاول ضرب بوتين.


طويلة، غير تقليدية مهنة دونالد ساذرلاند.


50 عاما من "60 دقيقة"


50 عاما من "60 دقيقة" في الصور.


تغذية بورتوريكو.


الأمن السفر عطلة.


مايك بينس على أفغانستان.


الامم المتحدة تدين قرار الولايات المتحدة بالقدس.


الأولويات التشريعية لعام 2018؟


ادعاءات سوء سلوك فورد.


الأكثر مشاركة على شبكة سي بي اس نيوز.


مقتل أشخاص متعددين في امتراك عن مسارها: السلطات.


7 أشياء يجب أن تعرف عن الانقلاب الشتوي.


الولايات المتحدة تحذر الحلفاء ترامب سيأخذ القدس التصويت "شخصيا"


ولقى 12 شخصا على الاقل مصرعهم واصيب عدد من الامريكيين فى حادث تحطم باص فى المكسيك.


يوافق مجلس النواب على خطة ضريبة الدخل الجمركي للمرة الثانية، ويرأس مكتب ترامب.


مول محرج سانتا الصور.


أمريكا الأكثر إنستاغرامد & # 8203؛ معالم.


وفيات ملحوظة في عام 2017.


أطرف صور الحياة البرية لعام 2017.


"حرب النجوم" المدلى بها: أين هم الآن؟


جديد النار تف التطبيقات.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها خدمات البيانات أيس. أيس القيود.


جوجل تقدم خطة الأسهم الرواية للموظفين.


وقال الخبراء انه بعد ان تقدم شركة التكنولوجيا فى شمال كاليفورنيا خيارات قابلة للتحويل، سيكون الامر الذى ستبحثه كل شركات التكنولوجيا الاخرى ولكن عدد قليل سيكون قادرا على القيام به.


أطلقت غوغل برنامجا جديدا لخيارات الأسهم من شأنه أن يساعد موظفيها على تحقيق قيمة أفضل لمنح خيارات الأسهم، وفقا لما يقوله الخبراء.


إلا أن غوغل، من خلال القيام بذلك، استبعدت طبيعة الدفع مقابل الأداء لمنح خيارات الأسهم.


وبموجب برنامج خيارات الأسهم القابلة للتحويل، الذي أعلنته شركة غوغل يوم الثلاثاء 12 ديسمبر، يمكن للموظفين بيع خياراتهم بمجرد استحقاقها. ومن خلال شراكة مع مورغان ستانلي، أنشأت غوغل سوقا للمزادات عبر الإنترنت يمكن للمؤسسات المالية من خلالها تقديم عطاءات للموظفين & # 8217؛ خيارات.


وللخيارات الجديدة فترة عمرية مدتها 10 سنوات ونفس الجدول الزمني للاستحقاق، كما هو الحال مع بعض الخيارات التي تستحق بعد سنة وتستحق جميعها خلال أربع سنوات. البرنامج غير متاح للمديرين التنفيذيين.


& # 8220؛ بالإضافة إلى زيادة قيمة كل خيار يتلقاه الموظفون، فإن برنامج تسو يجعل قيمة خياراتهم أكثر واقعية بكثير، & # 8221؛ في ماونتن فيو، كاليفورنيا مقرها في بيان على بلوق الرسمية (googleblog. blogspot). & # 8220؛ من خلال إظهار الموظفين ما هي المؤسسات المالية على استعداد لدفع ثمن خياراتهم، فمن الواضح أن قيمة خياراتهم أكبر من مجرد القيمة الجوهرية. & # 8221؛


نظرا لقيمة مخزون غوغل الذي أغلق عند 482.12 دولارا أمريكيا للسهم يوم الخميس 14 كانون الأول (ديسمبر)، قد يكون من الصعب على الموظفين تقدير قيمة خياراتهم & # 8212؛ وخاصة الموظفين المحتملين الذين لا يستطيعون فهم أن يمكن أن يستمر السعر في الارتفاع، كما يقول مارك رايلي، مستشار التعويض.


ويتناول البرنامج الجديد هذه المسألة. ولكن في الوقت نفسه، من خلال منح الموظفين القدرة على بيع خياراتهم في وقت قريب الشركة لم تعد مواءمة الخيارات مع أداء الشركة، ويقول راسل ميلر، زعيم الممارسة في كورن / فيري المستشارين تعويض التنفيذي.


مع الخيارات التقليدية، موظف يفقد المال إذا انخفضت قيمة الأسهم. ولكن مع خيارات الأسهم القابلة للتحويل، يمكن أن يبقى السهم مستقرا أو هبوطا وسيظل الموظف يحصل على قيمة المنحة.


& # 8220؛ هذا & # 8217؛ s المقايضة، & # 8221؛ هو يقول. & # 8220؛ البرنامج الجديد يعزز الموظفين & # 8217؛ القيمة المتصورة لخياراتهم في وقت منحهم، ولكنها قللت من اتجاه الدفع مقابل الأداء للمنحة. & # 8221؛


وقال رايلي إن البرنامج الجديد يضعف أيضا ثقافة الملكية التي عرفت غوغل.


& # 8220؛ وهذا لا يشجع الموظفين على أن يكونوا شركاء في الأعمال التجارية؛ فإنه يشجعهم على الخروج، & # 8221؛ هو يقول. & # 8220؛ إذا كانوا ذاهبين للقيام بذلك، فإنها يمكن أن يكون مجرد عرض برنامج المكافأة. & # 8221؛


ولكن خيارات الأسهم أساسية جدا بالنسبة إلى صناعة غوغل، وإلى جانب ذلك، فإن إنشاء برنامج جديد لخيارات الأسهم للموظفين هو & # 8220؛ أكثر برودة & # 8221؛ من مجرد تقديم برنامج حافز طويل الأجل أو مخزون مقيد، يقول بيل كولمان، رئيس الراتب.


& # 8220؛ إنها علامة تجارية تنتقل إليها غوغل، & # 8221؛ هو يقول. & # 8220؛ إنهم يقولون & # 8216؛ نحن أرين & # 8217؛ t القيام بما يفعله الجميع. نحن نذهب التفكير من خلال هذا والخروج مع شيء ذكي وخلاق. & # 8217؛ & # 8221؛


والآن، وبعد أن قامت غوغل بهذه الخطوة، ستكون شيئا ستنظر فيه جميع شركات التكنولوجيا، إلا أن عددا قليلا فقط منها سيكون قادرا على القيام به، وفقا لما يقوله الخبراء. واحد، التكاليف الإدارية لإنشاء مثل هذا البرنامج مرتفعة، ويقول ملتزر. كما أنه يأخذ نوعا خاصا من الشركات لجذب المؤسسات المالية إلى الرغبة في الانخراط في شيء من هذا القبيل، كما يقول.


& # 8220؛ لن يكون هذا النوع من البرامج متاحا للجميع، & # 8221؛ يقول ملتزر.

No comments:

Post a Comment