Monday 19 March 2018

يمكنك شراء الخيارات على إتريد


كيفية شراء وبيع الأسهم على إتراد.


كثير من الناس يتحولون إلى مواقع على شبكة الإنترنت من أجل إدارة استثماراتهم. مع بضع نقرات بسيطة، يمكنك شراء وبيع الأسهم دون الحاجة إلى التحدث إلى محاسب أولا. سوف لا تزال تدفع عمولة، ولكن رسوم الاستثمار عبر الإنترنت نموذجية أقل بكثير. من خلال إتراد، يمكنك شراء وبيع خيارات الأسهم الخاصة بك بشكل آمن عبر الإنترنت.


افتح حساب إتراد. تقديم التفاصيل المالية الخاصة بك، ومعلومات الاتصال ثم اختر اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور من أجل الوصول إلى خيارات التداول الخاصة بك.


إيداع الأموال في محفظتك. بعد الانتهاء من تطبيق حسابك، سوف تحتاج إلى إيداع الأموال لبدء الاستثمار. يمكنك تحويل الأموال من حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان باستخدام أداة إتراد كويك ترانسفر.


تلقي المشورة من المستشارين على الانترنت إتراد ومخططات الأسهم. يمكنك بعد ذلك الوصول مباشرة إلى الأسهم التي ترغب في شرائها من مركز صندوق التداول المتداول من قائمة التداول الخاصة بك إما عن طريق إجراء بحث أو إدخال رمز السهم.


قرر عدد الأسهم التي ترغب في شرائها وأدخل ذلك في قائمة الطلب. من أجل إكمال الصفقة، سيتم تطبيق رسوم عمولة من 7،99 $ إلى 12،99 $ على حساب إتريد الخاص بك وكذلك رسوم العقد 0.75.


انتقل إلى & كوت؛ التداول والمحافظ & كوت؛ القائمة على إتراد من أجل رؤية الأسهم إذا كنت ترغب في بيع على إتراد. اختر & كوت؛ التجارة & كوت؛ الخيار من قائمة التحديدات. سيتعين عليك بعد ذلك إدخال & كوت؛ بيع & كوت؛ من أجل الإشارة إلى نوع الأمر.


اكتب عدد الأسهم التي ترغب في بيعها في الأسهم المحددة وكذلك رمز السهم. حدد & كوت؛ ماركيت & كوت؛ عندما استفسر عن نوع السعر من الأسهم التي تبيعها. حفظ التغييرات الخاصة بك من أجل الانتهاء من بيع الأسهم إتريد الخاص بك.


كيف التجارة وضع الخيارات على E * تريد؟


ولتبادل الخيارات مع التجارة الإلكترونية من الضروري أن يكون هناك حساب هامش معتمد. يمكن للمستثمرين الاشتراك في حسابات الهامش مع التجارة الإلكترونية في us. etrade. ويواجه المستثمرون قرار ما إذا كانوا يفضلون شراء وبيع الخيارات وما إذا كانوا يريدون كتابة الخيارات، سواء كانت مغطاة أو عارية. كتابة الخيارات العارية تنطوي على موافقة إضافية لأنها تنطوي على قدر كبير من المخاطر. الخيارات هي نوع من المشتقات. يدعو الرهان أن الأسهم ستزداد في السعر. يضع الرهان على انخفاض في السعر. والخيار هو الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع مبلغ محدد من المخزون لفترة محددة سلفا من الوقت بسعر محدد سلفا.


وبمجرد أن يكون لدى المستثمرين حساب الهامش المعتمدة يمكنهم تسجيل الدخول إلى حساباتهم في الولايات المتحدة. لشراء الخيارات، يطلب من المستثمرين للبحث الشركة أو مؤشر، سعر الإضراب وانتهاء الشهر انهم يرغبون في شراء. وبمجرد حصولهم على هذه المعلومات يمكنهم إدخال أمر الشراء على موقع التجارة الإلكترونية. يمكن أن تتغير الخيارات بسرعة. للمستثمرين حرية بيع أي خيارات قاموا بشرائها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. ويعد عقد الخيارات لفترات طويلة من الزمن محفوفا بالمخاطر لأن الخيارات تفقد القيمة من خلال تسوس قيمة الوقت.


يجب أن يكون لدى العملاء المهتمين بكتابة الخيارات كاستراتيجية للدخل إما الكمية المقابلة من الأسهم الأساسية في حساباتهم أو السماح لهم بإجراء كتابة عارية. يحتاج الكتاب الخيار للبحث التي أشهر وأسعار الإضراب المتاحة للخيارات التي تريد الكتابة. قد توفر أسعار الاضراب القريبة والأشهر قيم أفضل من القيم الأخرى. قد يكون كتاب خيار المكالمة المغطاة مخزوناتهم تسمى بعيدا عنهم. قد يواجه الكتاب خيار عارية مع شراء الأسهم أو الدخول في وضعية قصيرة في السوق المفتوحة من أجل الوفاء بالتزامات مواقعهم العارية التي تمارس. التجارة الإلكترونية اتصالات الكتاب من خيار عارية مواقف بسرعة على رقم الهاتف أو عنوان المقدمة إذا تم ممارسة الخيارات التي كتبوها. قد تغلق التجارة الإلكترونية المراكز التي لا تستوفي متطلبات الهامش بسرعة.


عندما يرن جرس، يخرج يتأرجح.


نرحب مرة أخرى إلى المكان الأصلي للاستثمار عبر الإنترنت.


الآن أين كنا؟


مرحبا بكم مرة أخرى إلى الأسواق.


تنصل.


البيانات تأخرت 15 دقيقة.


أعلى 5 قوائم ليست توصية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو عقد أي أمن أو منتج مالي أو أداة، كما أنها ليست تأييدا لأي أمن معين، شركة، صندوق الأسرة، المنتج أو الخدمة.


معايير الانتقاء: مخزونات من مؤشر داو جونز الصناعي الذي كان يدفع مؤخرا أعلى توزيعات أرباح كنسبة من سعر سهمه.


إن عائد توزيعات األرباح هو نسبة توضح مقدار ما تدفعه الشركة في أرباح األسهم كل سنة مقارنة بسعر سهمها. بل هو وسيلة لقياس مقدار الدخل الذي تحصل عليه لكل دولار استثمرت في موقف الأسهم.


تقدم توزيعات الأرباح فكرة عن توزيعات الأرباح النقدية المتوقعة من الاستثمار في الأسهم. يمكن أن تتغير عوائد توزيعات الأرباح يوميا لأنها تستند إلى سعر سهم الإقفال في اليوم السابق. هناك مخاطر تتعلق باستراتيجيات استثمار عائد توزيعات األرباح، مثل عدم دفع الشركة أرباح أو توزيع أرباح أقل بكثير مما هو متوقع. عالوة على ذلك، ال ينبغي االعتماد على عائد توزيعات األرباح فقط عند اتخاذ قرار االستثمار في أسهم. إن االستثمار في األسهم والسندات ذات العائد المرتفع ينطوي على مخاطر معينة مثل مخاطر السوق وتقلبات األسعار ومخاطر السيولة ومخاطر التعثر.


البيانات المقدمة من وول ستريت عند الطلب و تومسون رويترز.


البيانات المعروضة تمثل الأداء السابق. إن األداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، كما أن عوائد االستثمار وأسعار األسهم سوف تتقلب على أساس يومي. قد يكون استثمارك أكثر أو أقل من التكلفة الأصلية عند استرداد قيمة أسهمك. قد يكون الأداء الحالي أقل أو أعلى من بيانات الأداء المقتبسة.


تنصل.


البيانات تأخرت 15 دقيقة.


القوائم الخمس الأعلى ليست توصية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج أو أداة مالية، كما أنها ليست تأييدا لأي أمن معين أو شركة أو عائلة صندوق أو منتج أو خدمة.


معايير الاختيار: هذه القائمة يظهر لك أكبر خمسة صناديق الاستثمار الأكثر بحثا من قبل العملاء E * تريد كل يوم.


يمكن العثور على مقاييس أداء مورنينستار كاملة لكل صندوق من خلال النقر على اسم الصندوق.


البيانات المعروضة تمثل الأداء السابق. إن األداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، كما أن عوائد االستثمار وأسعار األسهم سوف تتقلب على أساس يومي. قد يكون استثمارك أكثر أو أقل من التكلفة الأصلية عند استرداد قيمة أسهمك. قد يكون الأداء الحالي أقل أو أعلى من بيانات الأداء المقتبسة. بالنسبة لأداء نهاية الفصل الأخير ومقاييس الأداء الحالية، يرجى النقر على اسم الصندوق.


تنصل.


البيانات تأخرت 15 دقيقة.


القوائم الخمس الأعلى ليست توصية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج أو أداة مالية، كما أنها ليست تأييدا لأي أمن معين أو شركة أو عائلة صندوق أو منتج أو خدمة.


وقد تم تحديد الصناديق المتداولة في البورصة على أساس المعايير التالية: صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة على منصة E * تريد مع أعلى عائد سنوي لمدة سنة واحدة ومجموع تصنيف مورنينغستار من 4 أو 5 نجوم، باستثناء الملاحظات المتداولة في البورصة والقطاع صناديق الاستثمار المتداولة، وصناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية.


البيانات المعروضة تمثل الأداء السابق. إن األداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، كما أن عوائد االستثمار وأسعار األسهم سوف تتقلب على أساس يومي. قد يكون استثمارك أكثر أو أقل من التكلفة الأصلية عند الاسترداد. قد يكون الأداء الحالي أقل أو أعلى من بيانات الأداء المقتبسة. ويستند الأداء على عوائد السوق. بالنسبة لمقاييس الأداء الفصلية والحالية، يرجى النقر على اسم الصندوق. لا يمكن استبدال أسهم إتف مباشرة من إتف. وبالتالي، فإن عمولات السمسرة سوف يقلل من الأداء.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


لماذا الكثير من المستثمرين تفقد مع خيارات.


وقد حصلت تجارة الخيارات الكثير أكثر شعبية، ولكن العديد من الاستراتيجيات يؤدي إلى خسائر كبيرة.


الوعد من الثراء السريع أبدا يخرج من الاسلوب. سواء كان ذلك أحدث خطة عمل الجانب أو الكمال بيني الأسهم الملعب، وكثير من الناس عرضة للاستراتيجيات محفوفة بالمخاطر ومحفوفة بالمخاطر التي تعقد حتى إمكانية إنتاج ثروة كبيرة.


لسوء الحظ، حتى الأدوات المشروعة والمفيدة لمساعدة الناس مع استثمارهم عرضة لسوء الاستخدام، ومؤخرا، وقد حصلت على تداول الخيارات الكثير من الاهتمام، لتصبح نقطة محورية للمستثمرين العاديين وسماسرة الخصم التي تخدمهم. دعونا نلقي نظرة على لماذا خيارات التداول مثيرة للجدل إلى حد ما، ولماذا يجب أن لا مجرد استبعاد الخيارات من جهة.


البحث عن المزيد من الأعمال.


ومع ذلك، فإن المشكلة تشير إلى أن البحوث تشير إلى أن تجار الخيارات ليس لديهم أداء جيد جدا. وتتمثل إحدى المسائل في أن الخيارات، بطبيعتها، هي بوجه عام أدوات قصيرة الأجل، وتشتت انتباه المستثمرين عن الاتجاهات الطويلة الأجل، وتجبرهم بدلا من ذلك على تقييم احتمالات تحركات أسعار الأسهم على مدى فترات قصيرة جدا من الزمن. ومع ذلك، يمكن القول إن الخطر الأكبر مع الخيارات يستخدم النفوذ الواسع الذي يقدمونه لخطر كبير جدا.


الخيارات هي ما تقوم به.


لسوء الحظ، فإن هذه الاستراتيجيات تنتج أيضا خسائر بنسبة 100٪ على أساس منتظم إلى حد ما عندما لا يكون لدى المستثمرين توقيت مثالي في إجراء المكالمة الصحيحة حول اتجاه السهم. هذا جزء كبير من السبب في أن التجار الخيارات يفقدون المال بشكل روتيني: وهم يتجاهلون الخطر الحقيقي جدا من فقدان كل شيء من خلال عدم السيطرة على المبلغ الذي خطر على موقف معين.


ولكن الاستراتيجيات عالية المخاطر ليست الطريقة الوحيدة لاستخدام الخيارات. في كثير من الأحيان، يمكنك استخدام خيارات للحد من المخاطر في محفظتك أو لاتخاذ المخاطر التي كنت مرتاحا بالفعل مع. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الاستمرار في الأسهم التي تملكها حتى تصل إلى سعر معين ولكن بعد ذلك تخطط لبيعه، ثم كتابة مكالمة مغطاة يسمح لك الحصول على قسط التي لن تحصل عليها من مجرد وضع حد بيع طلب. وبالمثل، إذا كنت تعرف أنك ترغب في شراء الأسهم إذا كان ينخفض ​​إلى سعر معين، ثم كتابة خيارات وضع يمكن أن تدفع بالمثل لك قسط ويؤدي في الحصول على هذا المخزون في السعر الذي تختاره - مرة أخرى، نتيجة أفضل من مجرد وضع حد لوبال شراء النظام.


من المهم أن نفهم، على الرغم من ذلك، أنه لا توجد استراتيجية خيارات هي غنية سريعة لا تقترح أي خطر. حتى مع الكتابة يضع ويدعو، والخطر هو أن تلتزم نفسك لشراء أو بيع أسهم بسعر معين. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة ووضع السهم ينخفض ​​أكثر مما كنت تتوقع، ثم كنت التخلي عن فرصة لاحتمال شراء تلك الأسهم حتى بتكلفة أقل. وبالمثل، مع المكالمات المشمولة، قسط تتلقى تتلقى تعويضا عن حقيقة أنك التخلي عن أي ربح محتمل فوق سعر ممارسة الخيار.


هل يجب عليك استخدام الخيارات؟


لحن في كل يوم اثنين والأربعاء لأعمدة دان على التقاعد والاستثمار والتمويل الشخصي. يمكنك متابعته على تويتر دانكابلينجر.


كذبة مساهم دان كابلينجر ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. وتوصي كذبة موتلي تد أمريتراد. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment