Saturday 24 March 2018

مؤشر كسورية الفوركس تنزيل


اكتشاف أنماط التي تكشف عن الاتجاه مع مؤشر فركتلات MT4.
التجار يبحثون دائما لدمج تقنيات جديدة في تحليل السوق من أجل الحصول على حافة.
هذا المقال هو الذهاب الى استكشاف طريقة جديدة نسبيا من التعرف على أنماط الأسعار ومناقشة مؤشر على الفور أعلام الأنماط على الرسم البياني بالنسبة لك. هذه الأنماط هي أنماط كسورية، ومؤشر الفوركس كسورية هو الأداة التي تحدد لهم.
حتى الأشياء الأولى أولا،
ما هو نمط كسورية؟
والنمط الفركتلي هو نمط مكرر يحدث فيه التكوين نفسه في جميع أنحاء الهيكل، على مجموعة متنوعة من المقاييس المختلفة.
في الطبيعة، ونحن نرى أنماط كسورية في نمو البلورات، المتفرعة من الأغصان على الأشجار وهيكل من الثلج، على سبيل المثال لا الحصر. هذه تظهر خصائص كونها عودية ومتشابهة.
أنماط كسورية هي عودية لأنه بغض النظر عن مدى تعقيد كله، أنها بنيت من العديد من التكرار من نفس العملية. فهي متشابهة ذاتيا، في ذلك إذا نظرتم إلى جزء صغير من النمط، فإنه لا يختلف عن قسم أكبر بكثير من نمط أو كله.
كيف ينطبق ذلك على الأسواق المالية، على الرغم من؟
حسنا، يمكننا أن نرسم نوعا من التشابه بين الفركتلات وسلوك الأسواق المالية. عندما ننظر إلى تحركات الأسعار في السوق ككل، فمن الواضح أنها معقدة جدا، ويبدو أيضا أنها عشوائية.
على الرغم من أن نظرية الكسورية، كما طرحها التاجر المعروف والمحلل بيل ويليامز، تشير إلى أن هذا التعقيد مبني من أنماط مماثلة من سلوك المتداول. وبالتالي، فإن ذلك يعني أن هناك في نهاية المطاف بنية غير عشوائية ككل يمكننا أن نفهمها.
وقال ويليامز أن موجة إليوت كانت البنية الأساسية للسوق وأن بنية موجة إليوت كسورية. إذا كانت الصفقات هي نتائج كسورية سلوكية، ويليامز المنطق، ثم السلوك الكلي يتبع أيضا نمط كسورية.
وباختصار، فإن الاعتراف بالنمط الفركتلي السلوكي للكتلة الكلية للتجار يوفر طريقة لتحقيق الربح المحتمل من السوق.
أساسيات أنماط كسورية.
وقال ويليامز أن نمط كسورية على الرسم البياني الشريطي يتكون من ما لا يقل عن خمسة أشرطة متتالية. يجب أن يكون للفركتلة البداية شريط الأوسط الذي لديه أعلى ارتفاع أو انخفاض أدنى من القضبان السابقة واثنين من الأعمدة التالية.
وفيما يلي أمثلة على أنماط كسورية الكلاسيكية مع خمسة أشرطة:
كما ترون، كسورية مثل مصغرة عكس. وهو يسلط الضوء على احتمال كبير أو منخفض.
لا تدع أسماء صعودا وهبوطا يخلط بينك - بعض تسمية هذه الأنماط كما هبوطي أو صاعد، ولكن الحقيقة هي أنها ليست هبوطية في حد ذاتها ولا الصاعد.
وأهميتها سياقية. وهذا يعني أنه يصبح صعوديا أو هبوطيا إذا كان السوق يتصرف بطريقة معينة.
على الرغم من أن وليامز حافظ على أن هذه الأنماط الكسورية بسيطة وسهلة التعرف عليها، فإن الواقع مختلف قليلا. محاولة تحديد بصريا تسلسل هذه الأنماط على الرسم البياني هو عملية مرهقة.
وهنا الخبر السار: مؤشر فركتلات بيل ويليامز هي واحدة من الأدوات القياسية التي تأتي تعبئتها مع ميتاتريدر 4. بسهولة، ليست هناك حاجة لجعل مؤشر فركتلات منفصلة تحميل.
لذلك بعد أن اطلعنا على أساسيات أنماط كسورية، دعونا نلقي نظرة على مؤشر فركتلات MT4 نفسها.
استخدام مؤشر فركتلات الفوركس في ميتاتريدر 4.
سوف تجد مؤشر فركتلات في مجلد بيل ويليامز في المستكشف MT4.
النقر على فراكتلات تطلق نافذة الحوار لمؤشر فركتلات، كما هو مبين في الصورة أعلاه.
الآن، الغرض من مؤشر كسورية هو ببساطة التعرف على النماذج القياسية، المتكررة التي حددها بيل ويليامز. وهذا يعني أنه لا توجد متغيرات لتعيين عند تشغيل الأداة.
كما ترون، فإن الخيار الوحيد يتعلق مستحضرات التجميل للمؤشر - اختيار كيف كبيرة لجعل علامات ل فركتلات MT4 وفي اللون الذي ينبغي أن تظهر.
تظهر الصورة أدناه فركتلات MT4 على الرسم البياني لكل ور / أوسد لكل ساعة، وذلك باستخدام الإعدادات الافتراضية للون وسمك السطر:
وقد قام مؤشر فركتلات ميتاتريدر هنا بكل عمل تحديد فركتلات الفوركس في الرسم البياني لنا.
عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرارات التداول، على الرغم من أن هذا هو جزء فقط من العمل. نحن بحاجة إلى النظر في تسلسل أنماط الفوركس كسورية معا من أجل تحديد الاتجاهات وبالتالي اتخاذ قرار بشأن التجارة.
استخدام مؤشر فركتلات يتطلب معنى قليلا من المعرفة من قواعد التداول بيل ويليامز. دعونا نعمل من خلالهم لفترة وجيزة ونرى كيف يمكننا تطبيقها.
قواعد التداول مع مؤشر فركتلات الفوركس.
قواعد وليامز الأصلية للتداول كسورية تنطوي على البحث عن تشكيلات معينة التي تشير إلى التجارة. على وجه التحديد، نريد أولا اثنين من فركتلات ميتاتريدر 4 المتجاورة التي تشير في الاتجاه المعاكس لبعضها البعض.
وهذا ما يشكل ما دعا ويليامز بداية كسورية وإشارة كسورية. بداية كسورية هو ببساطة أي كسورية تليها كسورية في الاتجاه المعاكس. الإشارة هي اتجاه الثانية من هذين الفركتلات اثنين.
مع كسورية تصل، ونحن قلقون فقط مع مستوى أعلى شريط. في كسورية أسفل، ونحن قلقون فقط مع مستوى شريط أدنى. الأهم من ذلك كله، نحن التجارة فقط على إشارة إذا كان السوق يتحرك وراء عالية أو منخفضة من إشارة كسورية.
مصطلح آخر يعرف ويليامز هو توقف كسورية، وهو أبعد نقطة من أي من فركتلات اثنين السابقة التي هي في الاتجاه المعاكس للإشارة. عند التداول على إشارة كسورية، أوصى وضع وقف فقط وراء توقف كسورية.
قواعد التداول البدائية هي:
التجارة في اتجاه إشارة كسورية بعد بداية كسورية ولكن فقط إذا كان السوق يستأنف في وقت لاحق في اتجاه إشارة ويكسر خارج مستوى إشارة كسورية وضع وقف الخسارة لإغلاق هذه التجارة تسترشد بمستوى توقف كسورية.
ويليامز، الذي كان يتداول مع العقود الآجلة، وأوصى أن تكون علامة واحدة علامة وراء توقف كسورية.
وهذا موضح في الرسم البياني أدناه:
لذلك هذه هي قواعد التداول الأساسية التي قدمها بيل ويليامز.
هل هناك أي عيوب؟
هناك بالطبع. لا يوجد مؤشر مثالي و مؤشر فركتلات ليست استثناء.
على سبيل المثال، يوفر المؤشر عدد كبير من الإشارات كسورية والكثير من هذه ستكون كاذبة. فالتداول دون تمييز في كل هذه الأمور سيؤدي إلى نتائج ضعيفة.
أفضل أداء مؤشر كسورية سوف يأتي عند الجمع بين ذلك مع أدوات التداول الأخرى من أجل تشديد إشارات التداول. الطريقة الأكثر وضوحا هي الجمع بين مؤشر كسورية الفوركس مع آخر من اختراعات بيل ويليامز، مؤشر التمساح.
وهناك طريقة محتملة تتمثل في فتح صفقة فقط عندما يتفق كل من مؤشر الفركتلات ومؤشر التمساح على اتجاه الاتجاه. واحدة من نقاط القوة من مؤشر التمساح هو في مساعدتك على الحفاظ على موقف في حين أن السوق لا تزال تتجه لصالحك.
وبالتالي، يمكن أن يكون الاستخدام التجمعي آخر للحفاظ على موقف مفتوح طالما فكي التمساح مفتوحة وأنها لا تزال تغذي.
إذا كنت تبحث عن مجموعة واسعة من المؤشرات من المتاحة مع الإصدار القياسي من MT4، لماذا لا تنظر في تحميل الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4؟ انها المساعد مخصص مع مجموعة المتطورة من أدوات التداول إضافية اختارها المتخصصين في هذا القطاع.
مؤشر فراكتلات تداول العملات الأجنبية - استنتاج.
تم تصميم فركتلات التداول لمحاذاة لك مع هذا الاتجاه. ويحدد مؤشر الفركتلات بسرعة مستويات عالية ومنخفضة يمكن أن تكون ذات دلالة، ومن ذلك نحصل على إشارات مصممة لمواءمتنا مع التدفق الاتجاهي للسوق.
نضع في اعتبارنا، مؤشر فركتلات القياسية في MT4 ليست اللعبة الوحيدة في المدينة - وهناك غيرها من المؤشرات المخصصة المتاحة. على سبيل المثال، هناك مؤشرات كسورية عكسية تركز على تحديد انعكاسات الأسعار.
هناك حتى مؤشرات كسورية عكس مع الإخطارات التنبيه التي يمكنك تخصيص لتمكنك من معرفة عندما تتشكل أنماط رئيسية.
انها دائما قطعة معقولة من النصائح لعدم الاعتماد بشكل كبير جدا على مؤشر واحد في عزلة. كما قلنا سابقا، يمكنك تحسين أداء مؤشر فركتلات إذا كنت الجمع بين ذلك مع آخر.
قد تجد، على سبيل المثال، أن فركتلات أكثر فعالية كوسيلة لتأكيد أو دعم صنع القرار الخاص بك بدلا من أن تكون إشارة أساسية لبدء التجارة.
هناك قائمة طويلة من المجموعات المتاحة. أي واحد يعمل بشكل أفضل هو أن تقرر - طريقة جيدة لاكتشاف مجموعات فعالة هو التجريب في بيئة خالية من المخاطر من حساب التداول التجريبي.
مرة واحدة كنت قد رأيت ما يعمل، يمكنك التجارة بثقة لريال مدريد. نتمنى لكم حظا سعيدا.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

كن خطوة إلى الأمام!
لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.
فركتلات الفوركس.
واحدة من الطرق الأساسية التي يمكن للتجار تحديد الاتجاهات في سوق الفوركس من خلال استخدام فركتلات. كثير من الناس يعتقدون أن الأسواق عشوائية. ومع ذلك، يرى كثيرون آخرون أنه على الرغم من أن الأسعار قد تبدو عشوائية، فإنها تتبع في الواقع نمطا في شكل اتجاهات. فركتلات كسر أساسا الاتجاهات أكبر في أنماط انعكاس بسيطة للغاية ويمكن التنبؤ بها.
عندما يعتقد كثير من الناس من فركتلات بالمعنى الرياضي، فإنها تفكر في نظرية الفوضى والرياضيات المجردة. وفي حين أن هذه المفاهيم تنطبق على السوق (كونها نظاما ديناميكيا غير خطيا)، فإن معظم التجار يشيرون إلى فركتلات بمعنى أكثر حرفية. وهذا هو، كما أنماط المتكررة التي يمكن التنبؤ الانتكاسات بين أكبر، وأكثر تحركات الأسعار الفوضوية.
فركتلات هي أدوات التحليل الفني التي وضعتها تاجر ناجح B. Williams. على عكس مؤشرات الفوركس الأخرى، يتم رسمها كسهم بسيطة في الرسم البياني للعملة، مشيرا إلى أعلى / أسفل خمسة تشكيل الشموع. ومع ذلك، فإنها في الأساس تقوم بتحطيم هيكل شديد التعقيد والفوضى في حركة الأسعار إلى موجات أصغر. على هذا النحو، فإنها يمكن أن تساعدنا على العثور على بعض النظام وهيكل في سوق الفوركس.
وقد قدم بينوا ماندلبروت كلمة "كسورية" في عام 1975. وجاءت هذه الكلمة من كلمة "فراكتوس" مما يعني كسر أو غير منقوشة. كسورية هي أعلى أو أسفل لتر حيث السعر على وشك العودة إلى الوراء. بل هو مؤشر بسيط وقابل للاستخدام. في مؤشر الفوركس تداول العملات الأجنبية يساعد التجار لتحديد أعلى نقطة سعر وأدنى نقاط السعر عن طريق رسم خط الاتجاه.
من أجل تشكيل كسورية، يجب أن تكون هناك سلسلة من خمسة حانات متتالية حيث سيكون الشريط الأوسط أعلى سابقة ويليها اثنين من القضبان المجاورة المجاورة على كل جانب. A شراء أشكال كسورية في الجزء العلوي من موجة السعر مع أعلى قمة في الوسط واثنين من أعلى مستوياته على كل جانب. A بيع أشكال كسورية في الجزء السفلي من موجة السعر مع أدنى أدنى في الوسط واثنين من انخفاض منخفض على كل جانب.
وبما أن الفركتلات تسلط الضوء على النقاط التي فشل السعر في الاحتفاظ بها وبالتالي عكسها، فمن المنطقي أن مرة واحدة سعر يتفوق كسورية القديمة، وهناك قوة جديدة قادمة. إن وضع التجارة عند نقطة الاختراق هو تطبيق واضح وأبسط لمؤشر الفركتلات. طريقة أخرى لوصف ذلك: فركتلات تساعد على رؤية مستويات الدعم والمقاومة.
كيف تساعد الفركتلات مع تداول العملات الأجنبية؟
فركتلات التنبؤ الانتكاسات في الاتجاهات الحالية. عندما ينظر إليها على أنها مجموعة من أشرطة الأسعار على الرسم البياني، فإن نمط كسورية الأساسية يحتوي على خمسة أشرطة أو الشمعدانات مع هذه الخصائص:
1. عندما يتم وضع أدنى شريط في منتصف نمط، واثنين من القضبان التي لها أدنى مستوياتها تباعا تقع على كل جانب من ذلك، وهذا يشير إلى التغيير من الاتجاه النزولي إلى الاتجاه التصاعدي.
2. عندما يتم وضع أعلى شريط في منتصف نمط، واثنين من القضبان التي لها ارتفاعات منخفضة تباعا تقع على كل جانب من ذلك، وهذا يشير إلى التغيير من الاتجاه التصاعدي إلى الاتجاه النزولي.
مرارا وتكرارا، عندما.
وهي مؤشرات متخلفة. ومن الأفضل استخدامها كمؤشرات للتأكيد للمساعدة على تأكيد حدوث انعكاس. وكلما طالت الفترة الزمنية (أي عدد الحانات المطلوبة للكسورية)، كلما كان العكس أكثر موثوقية. فمن الأفضل لرسم فركتلات في أطر زمنية متعددة واستخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. على نفس هذه الخطوط، فركتلات طويلة الأجل هي أكثر موثوقية من فركتلات قصيرة الأجل. دائما استخدام فركتلات بالتزامن مع غيرها من المؤشرات أو الأنظمة. فهي تعمل بشكل أفضل كأدوات لدعم القرار، وليس كمؤشرات من تلقاء نفسها.
مؤشرات التمساح الكسورية.
"مؤشر التمساح" هو أداة المتوسط ​​المتحرك الذي يعتمد على هندسة كسورية و سماس. وقدم هذا المؤشر مع اسم الهوى من قبل التاجر كبار بيل ويليامز في جميع أنحاء عام 1995، وهي متاحة عادة في برنامج ميتاتريدر. إذا كنت تستخدم ميتاتريدر، يجب أن تكون قادرا على إضافة هذا المؤشر كسورية بسهولة عن طريق النقر على علامات التبويب القائمة "إدراج"، ثم "مؤشرات"، "بيل ويليامز" و "فراكتلات". خطوط مؤشر التمساح تؤكد الاتجاه والوجود من الاتجاه. وعلى وجه التحديد، يتكون مؤشر التمساح من ثلاثة متوسطات متحركة ممهدة.
يظهر مؤشر الكسور التمساح الاتجاهات على النحو التالي: عندما يتداول السعر فوق فم التمساح، أي خط التوازن الأخضر هو فوق الخط الأحمر الذي هو فوق الخط الأزرق، ويتم محاذاة الثلاثة ويشير صعودا، ولكن لا يزال دون خط السعر، يشير هذا المؤشر إلى اتجاه صعودي واضح. على العكس من ذلك، عندما يتحرك السعر تحت فم التمساح، والخط الأزرق هو فوق الخط الأحمر الذي هو فوق الخط الأخضر، وجميع خطوط التوازن الثلاثة هي فوق خط السعر، ثم مؤشر يشير إلى الاتجاه الهبوطي.
من أجل مضاعفة التحقق من الإشارات الناتجة عن المؤشرات الكسورية، يمكنك استخدام مؤشرات أخرى مثل مذبذب تسي لتأكيد الإشارات كسورية قبل التداول. وكما هو الحال مع أي نوع من أساليب التداول، استخدم التدابير المناسبة لإدارة المخاطر للتأكد من أن عمليات السحب معقولة. فركتلات يمكن رسمها في أطر زمنية متعددة وتستخدم لتأكيد بعضها البعض. قاعدة واحدة بسيطة هي أن تجارة إشارات كسورية قصيرة الأجل فقط في اتجاه إشارات كسورية طويلة الأجل، لأن فركتلات طويلة الأجل هي الأكثر موثوقية. استخدام مؤشر آخر للسلامة مثل مذبذب تسي لتأكيد إشارة.
كما ترون، يمكن أن تكون فركتلات أدوات قوية للغاية عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات والتقنيات، وخصوصا عندما تستخدم لتأكيد الانتكاسات. الاستخدام الأكثر شيوعا هو مع "مؤشر التمساح". ومع ذلك، هناك استخدامات أخرى أيضا، كما رأينا هنا. عموما، فركتلات جعل أدوات دعم القرار ممتازة لأي طريقة التداول.
اترك رد.
عنوانك لن يتم نشره. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
infopaxforex.
دعم 24/5.
ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

تنزيل مؤشر الكسور الفوركسية
فركتلات - وهو مؤشر قدمه بيل ويليامز.
فركتلات بسيطة وتنوعا يمكن استخدامها كمؤشر مستقل أو بالاشتراك مع مؤشرات الفوركس الأخرى.
بيل ويليامز أيضا يعطينا نهجه لاستخدام فركتلات في التداول، ونحن سوف تسليط الضوء هنا أيضا. ولكن قبل ذلك، دعونا لمسة.
أساسيات مؤشر فراكتلات.
فركتلات نقطة قمم وقيعان حيث يعكس السوق.
- شراء أشكال كسورية في الجزء العلوي من موجة السعر مع أعلى قمة في الوسط واثنين من ارتفاعات منخفضة على كل جانب.
- بيع أشكال كسورية في الجزء السفلي من موجة السعر مع أدنى أدنى في الوسط واثنين من انخفاض منخفض على كل جانب.
شراء وبيع فركتلات قد تشارك أشرطة السعر (على سبيل المثال استخدام نفس القضبان من مجموعة من 5).
كيفية التداول مع فراكتلات.
وبما أن الفركتلات تسلط الضوء على النقاط التي فشل السعر في الاحتفاظ بها وبالتالي عكسها، فمن المنطقي أن مرة واحدة سعر يتفوق كسورية القديمة، وهناك قوة جديدة قادمة.
وضع التجارة عند نقطة الاختراق هو تطبيق واضح وأبسط لمؤشر الفركتلات.
طريقة أخرى لوصف ذلك: فركتلات تساعد على رؤية مستويات الدعم والمقاومة.
هناك بعض مستويات S / R الموضحة أدناه:
فركتلات كما خط الاتجاه ربط النقاط.
مؤشر فراكتلات يجعل من السهل تحديد وربط أهم قمم والقيعان اللازمة لرسم خط الاتجاه. يمكن أن يعطي رسم خطوط الاتجاه باستخدام فركتلات بعض المزايا لمتداولي الفوركس لأن المشاركين الآخرين في السوق قد يستخدمون أيضا نفس نقاط السعر الواضحة لرسم خطوط الاتجاه.
فركتلات كما تأكيد الاتجاه.
في اتجاه صعودي سنشهد أن هناك المزيد من كسر كسورية من كسر كسورية. في الاتجاه الهبوطي سيكون هناك المزيد من أسفل كسر كسورية. كما الاتجاه (صعودا أو هبوطا) تقدم استراحة متتالية وسوف ينظر إلى التقدم من فركتلات جديدة. إذا فشل كسر كسورية السابقة، نحصل على أول علامة على توحيد الأسعار.
فركتلات لتوحيد الاتجاه.
الفشل في التقدم بنجاح السابقة السابقة كسورية يضع السعر على مسار التوحيد. لتجنب سعر اللف الفوري سيحاول كسر في كسورية المعاكس. وإذا أخفقت هذه الخطوة أيضا في تحقيق النتائج، يجب على المتداولين أن يتأهبوا لفترات سوقية طويلة حتى يتم اختراق ناجح جديد.
فركتلات التداول: نظرية الفوضى بيل ويليامز.
مؤشر فركتلات هو واحد من خمسة مؤشرات لنظام التداول بيل ويليامز. وفقا لنظامه، فركتلات يجب أن يتم تصفيتها مع مساعدة من مؤشر التمساح.
يجب أن يتم تداول الفركتلات بالطريقة التالية:
• إذا كان كسورية شراء فوق أسنان التمساح (خط التمساح الأحمر) يجب على التجار وضع أمر شراء معلق بضع نقاط فوق ارتفاع فركتال الشراء؛
• إذا كان كسورية بيع أقل من التجار الأسنان التمساح يجب وضع أمر وقف بيع وقف المعلقة بضع نقاط أقل من انخفاض كسورية البيع.
• لا تأخذ أي مواقف شراء إذا تم تشكيل كسورية تحت أسنان التمساح.
• لا تأخذ أي مواقف بيع إذا تم تشكيل كسورية فوق أسنان التمساح.
القاعدة الرئيسية فوق كل القواعد عند اتباع طريقة بيل ويليامز: لا تأخذ أي إشارات من مؤشرات أخرى (مؤشر التمساح، مذبذب رهيبة، مؤسسات التمويل الأصغر وغيرها) حتى يتم تشكيل أول كسورية (شراء أو بيع) خارج أسنان التمساح.
هذه الفركتلات إشارة لا تزال صالحة حتى يتم تشغيل أمر دخول معلق أو يتم تشكيل كسورية صالحة جديدة (سيتم بعد ذلك إعادة تعيين الموقف وفقا للفركتال الجديد). فركتلات متتالية تسير في نفس الاتجاه التي يتم تشكيلها بعد النظام الأول إذا أثار يمكن استخدامها لإضافة إلى التجارة المفتوحة.
صيغة فركتلات الفوركس.
تحميل التعليمات البرمجية فركتلات: Fractals. txt.
تاجر.
وووووووو يحتاج القراءة.
نعم، معلومات مفصلة كبيرة!
مؤشر جيد ولكن يبدو ليس في الوقت المحدد. ولكنها جيدة.
تاجر.
القاعدة الرئيسية فوق كل القواعد عند اتباع طريقة بيل ويليامز: لا تأخذ أي إشارات من مؤشرات أخرى (مؤشر التمساح، مذبذب رهيبة، مؤسسات التمويل الأصغر وغيرها) حتى يتم تشكيل أول كسورية (شراء أو بيع) خارج.
FxIndicators.
خارج، ال التعريف، تمساح إستوائي، الأسنان، -، الخط الأحمر.
هناك فقط ليبس / تيث / جاو. لا فم. هذا النظام التجاري قوي جدا. حتى في وقت متأخر قليلا ولكن بالتأكيد الربح. لا تكون الجشع.
تاجر.
شكرا جزيلا إذا كان ذلك ممكنا بالنسبة لك يرجى وصف أسيلاراتيون و أوزيلاتور رهيبة وكل مشروع قانون ويليامز مؤشر وصف في بعض العينة.
FxIndicators.
سيتم القيام به قريبا.
تاجر.
لطيفة، فيري مفيدة.
مؤشر غير مجدية أو تفسير سيئة للإشارات لها، الذين يحتاجون إلى شراء إشارة مع 30pips ريتراسيمنت، أو بيع إشارة مع أكثر من 20pips ريتراسيمنت.
نعم أنا بخير مع الشكر الشكر.
تفسير ممتاز لهذا المفهوم المعقد. العمل أحسنت.
يمكنك استخدام فركتلات مع فيبوناتشيي ارتداد أسويل مع قنوات تريدلين.
يمكنك لي كوري مرة أخرى في ccgg2544 () ياهو أشكركم على البصيرة الخاصة بك.
باردزو فاجني إنديكاتور، też مي się بودوبا.
ووجول سترونكا نيكزيغو سوبي.
مؤشر رائع جدا، وأنا أحب ذلك.
ليس سيئا في كل الموقع.
مواكبة الخير ؛-)
FxIndicators.
معلومات جيدة. حيث سيتم وضع وقف الخسارة على الرغم من؟
FxIndicators.
يجب وضع مواقف الأولية وراء إغلاق كسورية.
عندما هو في الواقع هذا فركتلات تظهر؟
ما هي الصيغة فراكرالز؟ فإنه لا تظهر في الوقت المحدد.
FxIndicators.
يظهر كسورية فقط بعد جعل 5 أشرطة متتالية نمطا مطلوبا: لشراء كسورية -
حيث سيكون الشريط الأوسط أعلى المسبوق ويليها اثنين من القضبان المجاورة المجاورة على كل جانب.
هنا هو كيف يعمل:
شكرا على المعلومات، يرجى كيف ترى باستخدام مؤشر كسورية وحدها، شراء عندما يظهر كسورية أسفل وبيع عندما يظهر واحد حتى، الثابتة والمتنقلة الرد.
FxIndicators.
فراكتلات، في رأيي، لا ينبغي تداولها وحدها.
أعلاه لقد أظهرت الطريقة المقترحة من قبل B. Williams (مؤشر التمساح + فركتلات).
كما يستخدم التجار فركتلات في تركيبة مع العديد من المؤشرات الأخرى، حيث يكون الهدف هو الحصول على تأكيد لاتجاه الاتجاه ومن ثم على أساس ان الانفجارات الكسورية التجارية مع هذا الاتجاه.
كيف يمكنك الجمع بين كل من فركتلات، بولينجيرباند و أليغاتور لتجارة جيدة.

دقة لا تصدق يبرز أفضل الصفقات على أي مخطط العملات الأجنبية.
مؤشر فوريكس قوي يحسن التداول اليدوي في كل مرة تستخدمه.
ننسى كل تلك المؤشرات الفوركس الأخرى.
مؤشر كسر الفوركس الفوركس هو نظام التداول كسورية كاملة التي هي بسيطة ودقيقة.
قوة الفركتلات.
اتجاهات الكشافة والتصحيحات للعثور على الاجهزة كسورية كبيرة على أي مخطط العملات الأجنبية.
استراتيجية الفوركس كاملة.
من السهل قراءة الأسهم تظهر لك عند الدخول والخروج الصفقات.
تعلم كما تذهب.
استخدام هذا المؤشر يمكن أن تساعد على تحسين كل ما تبذلونه من المعرفة والمهارة.
يلعب جيدا مع الآخرين.
تشغيله منفردا أو جنبا إلى جنب مع الروبوتات الفوركس الآلي للحفاظ على مهاراتك حادة.
مثالية لأي مهارة.
حتى التجار المخضرم سوف تجد شيئا للتعلم من هذا مؤشر الفوركس دقيقة.
سهلة الإعداد.
بدء البحث عن الصفقات في أي وقت من الأوقات. تحميل، تثبيت، والانتهاء من ذلك.
فرق تسد.
فركتلات وتصحيح تساعدك على التخلص من إشارات سيئة للعثور على أصح الحرف.
واجهة سهلة الاستخدام مع نقاط الدخول والخروج واضحة.
منطق التداول.
دقة الفركتلات جنبا إلى جنب مع قوة الهروب.
الدخول في وقت مبكر على الحركات الكبيرة هو ما هو مؤشر الانهيار الكسورية كل شيء. حركات كبيرة من 1000+ نقطة يمكن تحديدها بدقة قبل أن تلعب بها. التداول اليدوي لم يكن أبدا أكثر متعة.
الاتجاه هو صديقك.
يقيم قوة اتجاه معين ويحسب أفضل وقت للدخول على أساس التصحيحات.
بعد الارتداد ينتظر المؤشر لإنشاء كسورية. سهلة القراءة السهام تتيح لك معرفة التجارة المحتملة تختمر.
سهم وتظهر المنبثقة تنبيه لك بالضبط أين تدخل السوق. يمكنك حتى يتم تنبيهك عبر.
خذ مهارات التداول اليدوية إلى المستوى التالي.
الروبوتات الفوركس كبيرة. ولكن من المهم التأكد من أن مهارات التداول اليدوي الخاصة بك تبقى حادة. مؤشر كسر الفوركس الفوركس يعلمك كيفية العثور على صفقات كبيرة يدويا على أي مخطط العملات الأجنبية.
استراتيجية معقدة في حزمة سهلة.
معظم الناس لن يفهموا فركتلات. حسنا. لدينا مؤشر الفوركس يفعل كل رفع الثقيلة بالنسبة لك.
استخدامه جنبا إلى جنب مع أي الفوركس الروبوت لاستكمال التداول الخاص بك. انها أفضل من كلا العالمين.
بعد العمل أو بدوام كامل. يساعدك على التجارة في وتيرة سلسة. لا ليال في وقت متأخر، لا التخمين الثاني.
سوف تكون دائما على استعداد لتداول الفوركس المقبل.
ومن المعروف أن لكسب المال عند شراء في السوق يجب عليك شراء منخفضة وبيع عالية والعكس بالعكس عند التداول قصيرة. عند الجمع بين "فركتلات"، الانفصال وقوة الاتجاه لدينا نظام التداول الكامل.
مصممة لأي إطار زمني أو زوج العملات.
سوف الأطر الزمنية أكبر تعطيك أكبر الصفقات. سوف تعطيك إطارات زمنية أقصر المزيد من الإشارات.
أكثر من مجرد مؤشر فوريكس آخر. استراتيجية كاملة تساعدك على تداول الأسواق من البداية الى النهاية.
الحصول على أقصى استفادة من تجارتك مع مستويات الربح أخذت تلقائيا.
ما الذي أحتاجه للبدء في استخدام هذا المؤشر في حساب الفوركس الخاص بي؟
مؤشر كسر العملات الفوركس يعمل داخل منصة التداول ميتاترادر ​​4. يقدم العديد من وسطاء الفوركس حسابات تداول تجريبية مجانية من ميتاتريدر 4 تحتوي على كل ما تحتاجه. بعد تثبيت MT4 ببساطة إرفاق المؤشر إلى أي مخطط الفوركس والبدء في التداول.
هل هناك خبرة سابقة مطلوبة؟
نحن تصميم كل من برامجنا مع المستخدمين الجدد في الاعتبار. يمكن لأي شخص استخدام هذا المؤشر بغض النظر عن مستوى المهارة.
نعم فعلا! يتم تشجيع استخدام الروبوتات متعددة دائما للحصول على أفضل النتائج. كل هذه الروبوتات الفوركس هي خيارات كبيرة.
أي وقت من أيام العمل. هناك المئات من الإشارات التجارية يوميا حتى تتمكن من اختيار بسهولة عندما تريد التجارة.
تعليقات المستخدم.
وهنا صيحة سريعة لتمكنك من معرفة هذا الأسبوع كان a. w.e. s.o. m.e.! مع مساعدة من ندوات عبر الإنترنت تمكنت من إغلاق 900 الربح.
لقد تم استخدام مؤشر اندلاع كسورية لمدة بضع سنوات الآن، ويمكنني أن أقول أنه كان لا غنى عنه. هذه الأداة أمر لا بد منه لأي تاجر جاد. إذا كنت تتداول حتى في بعض الأحيان، يجب أن يكون لديك هذه الأداة!
لقد تم استخدام البرنامج الخاص بك لمدة أسبوع تقريبا الآن، ويجب أن أقول أنني لا أعرف كيف يمكن أن عشت دون ذلك! لقد تم تداول الفوركس لأكثر من أربع سنوات، وهذا كان أفضل المال لقد قضيت من أي وقت مضى على البرمجيات ل (الفوركس) التداول! لذلك، في الختام - شكرا ل منتج كبير!
أنا أصنع القتل هذا الأسبوع على المؤشر. لدي تجارة ضخمة في الأعمال التي (نأمل) سوف تغلق فوق 1000 $. لقد تم زيادة أحجام بلدي الكثير كما يذهب المؤشر على طول حتى بلدي إدارة الأموال هو بقعة على.
وأخيرا، أنا متأكد من أنك تعبت من شهاداتي، ولكن أودعت 3000 يوم 16 يونيو وتغلق في 31 يونيو مع 8،000 $ باكز .. أحب الأشياء الخاصة بك ..
مؤشر جديد ثسي يفعل بشكل جيد للغاية بالنسبة لي. أنا دليل يعمل عظيم حقا وأود أن واحدة من الروبوتات الآلي الخاص بك هذا الأسبوع أيضا. شكرا لكم على كل من دعمكم عندما بدأت لأول مرة.
أنا أعرف "اندلاع كسوري" وأشعر رائع. سأظل استخدامه. هل لديك أي دليل باللغة الإسبانية لهذا المؤشر ؟. أريد أن أقرأ كل التفاصيل بلغتي، وربما ترجمة بلدي كانت ناجحة جدا.
خوسيه بيترونيلو غونزاليس سينيسيو.
هذا هو حسابي الثاني. أنا بالفعل باستخدام مؤشر كسورية على بلدي أسك # مع النتائج فينومينال. سعداء جدا.
يرجى استخدام هذا بمثابة شهادة. لقد أحرقت من قبل 3-4 مواقع الروبوت الأخرى على شبكة الإنترنت. كنت بدأت في التفكير في كل هذا كان عملية احتيال. لحسن الحظ جئت عبر موقعك ومؤشر يدوي رائع.
كان لي 3 الصفقات الربحية على التوالي في وقت سابق اليوم وأشياء فقط تبقي رولين. سوف تتيح لك معرفة كيف تذهب الأمور، ولكن حتى الآن أنا فيرييييي متحمس من قبل هذا النظام.
إحصائيات مفيدة.
متوسط ​​حجم التجارة:
متوسط ​​مدة التداول:
عدد الصفقات شهريا:
سعر خاص ينتهي قريبا.
لدينا فوركس روبوت بيع تنتهي وسعر هذا إي سوف يعود. شراء قريبا للحصول على أفضل الأسعار.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

No comments:

Post a Comment