Wednesday 21 March 2018

مؤشر الفوركس أس


مسرع مذبذب.


السعر هو أحدث عنصر للتغيير. قبل تغيرات الأسعار، والقوة الدافعة السوق يغير اتجاهه، يجب أن تسارع قوة دافعة أسفل والوصول إلى شيء. بعد ذلك يبدأ التسارع في الاتجاه المعاكس حتى يبدأ السعر في تغيير اتجاهه.


التسارع / التباطؤ يقيس المؤشر الفني (أس) التسارع وتباطؤ القوة الدافعة الحالية. وهذا المؤشر تغيير الاتجاه قبل أي تغييرات في القوة الدافعة، والتي، بدوره، سوف تغير اتجاهها قبل السعر. إذا كنت تدرك أن التسارع / التباطؤ هو إشارة إلى تحذير سابق، فإنه يوفر لك مزايا واضحة.


خط لا شيء هو في الأساس بقعة حيث القوة الدافعة هي في التوازن مع التسارع. إذا كان التسارع / التباطؤ أعلى من لا شيء، فإنه عادة ما يكون من الأسهل على التسارع لمواصلة حركة التصاعدي (والعكس بالعكس في الحالات عندما يكون أقل من لا شيء). على عكس في حالة مع مذبذب رهيبة، فإنه لا يعتبر إشارة عندما يتم عبور خط لا شيء. الشيء الوحيد الذي يحتاج إلى القيام به للسيطرة على السوق واتخاذ القرارات هو مراقبة للتغيرات في اللون. لإنقاذ نفسك انعكاسات خطيرة، يجب أن نتذكر: لا يمكنك شراء مع مساعدة من التسارع / التباطؤ، عندما يكون العمود الحالي باللون الأحمر، ولا يمكنك بيع، عندما يكون اللون الحالي اللون الأخضر.


إذا قمت بإدخال السوق في اتجاه القوة الدافعة (المؤشر هو أعلى من لا شيء، عند شراء، أو أنها أقل من لا شيء، عند بيع)، ثم تحتاج اثنين فقط من الأعمدة الخضراء لشراء (اثنين من أعمدة حمراء للبيع) . إذا كانت القوة الدافعة موجهة ضد الموقف الذي سيتم فتحه (المؤشر أدناه لا شيء للشراء، أو أعلى من لا شيء للبيع)، وهناك حاجة إلى تأكيد، وبالتالي، مطلوب عمود إضافي. في هذه الحالة المؤشر هو إظهار ثلاثة أعمدة حمراء فوق خط لا شيء لموقف قصير وثلاثة أعمدة خضراء تحت خط لا شيء لموقف طويل.


يمكنك اختبار إشارات التجارة لهذا المؤشر من خلال إنشاء خبير استشاري في معالج MQL5.


عملية حسابية.


المخطط الشريطي أس هو الفرق بين قيمة 5/34 من المخطط الشريطي للقوة الدافعة والمتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 5، المأخوذ من الرسم البياني الشريطي.


ميديان برايس = (هاي + لو) / 2.


أو = سما (ميديان برايس، 5) - سما (ميديان برايس، 34)


رهيبة مذبذب.


مؤشر بيلي ويليامز المذبذب الفني الرائع هو متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 34 فترة، يتم رسمه من خلال نقاط منتصف القضبان (H + L) / 2، والتي يتم طرحها من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 سنوات، والذي تم بناؤه عبر نقاط منتصف القضبان (H + L) / 2. وهو يبين لنا بوضوح واضح ما يحدث للقوة الدافعة للسوق في الوقت الحاضر.


إشارات لشراء.


ومثل؛ الصحن ومثل. هي إشارة الوحيدة لشراء أن يأتي عندما الرسم البياني الشريطي هو أعلى من خط الصفر. يجب أن نأخذ في الاعتبار:


يتم إنشاء إشارة الصحن عندما عكس المخطط الشريطي اتجاهه من الأسفل إلى الأعلى. العمود الثاني أقل من العمود الأول و هو أحمر اللون. العمود الثالث هو أعلى من الثاني وملون الأخضر. من أجل إنشاء إشارة الصحن يجب أن يحتوي المخطط الشريطي على ثلاثة أعمدة على الأقل.


نضع في اعتبارنا، أن جميع أعمدة مذبذب ممتاز يجب أن يكون أكثر من خط الصفر لإشارة الصحن لاستخدامها.


& كوت؛ صفر خط عبور & كوت؛ هي إشارة لشراء ولدت عندما يمر المخطط البياني من منطقة القيم السلبية إلى أن إيجابية. ويأتي ذلك عندما يعبر المخطط الشريطي عن خط الصفر. وفيما يتعلق بهذه الإشارة:


ولتوليد هذه الإشارة، يلزم وجود عمودين فقط؛ يكون العمود الأول تحت خط الصفر، والثاني هو عبوره (الانتقال من قيمة سلبية إلى قيمة إيجابية)؛ توليد في وقت واحد من إشارات لشراء وبيع مستحيل.


& كوت؛ قمم التوأم & كوت؛ هي إشارة الوحيدة لشراء التي يمكن أن تتولد عندما تكون القيم المخطط الشريطي تحت خط الصفر. وفيما يتعلق بهذه الإشارة، يرجى الأخذ في الاعتبار:


يتم توليد الإشارة، عندما يكون لديك ذروة تسير لأسفل (أدنى حد أدنى) وهي تحت خط الصفر وتتبعها ذروة أخرى لأسفل التوجهات وهي أعلى نوعا ما (وهو رقم سلبي ذي قيمة مطلقة أقل، إلى خط الصفر)، من ذروة السابقة السابقة المظهر. فإن المخطط الشريطي سيكون أدنى من خط الصفر بين قمم التوأم. إذا كان المخطط الشريطي يعبر خط الصفر في المقطع بين القمم، فإن إشارة الشراء لا تعمل. ومع ذلك، سيتم إنشاء إشارة مختلفة لشراء - صفر خط العبور. كل ذروة جديدة في المخطط الشريطي تكون أعلى (عدد سلبي من قيمة مطلقة أقل أقرب إلى خط الصفر) من الذروة السابقة؛ إذا تم تشكيل قمة أعلى إضافية (التي هي أقرب إلى خط الصفر) والمخطط الشريطي لم يعبر خط الصفر، إشارة إضافية لشراء سيتم إنشاء.


إشارات للبيع.


إشارات مذبذب رهيبة لبيع هي مطابقة للإشارات لشراء. يتم عكس إشارة الصحن وهي أقل من الصفر. صفر خط العبور هو على انخفاض - العمود الأول منه هو أكثر من الصفر، والثاني هو تحت ذلك. إشارة قمم التوأم أعلى من خط الصفر ويتم عكس أيضا.


يمكنك اختبار إشارات التجارة لهذا المؤشر من خلال إنشاء خبير استشاري في معالج MQL5.


عملية حسابية.


أو هو متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 34 فترة، تم رسمه من خلال النقاط المركزية للأشرطة (H + L) / 2، وطرحه من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 سنوات، ورسم بياني عبر النقاط المركزية للقضبان (H + L) / 2.


ميديان برايس = (هاي + لو) / 2.


أو = سما (ميديان برايس، 5) - سما (ميديان برايس، 34)


تسارع / التباطؤ مذبذب - مسرع مذبذب.


مسرع مذبذب تعريف.


يقيس مؤشر التسارع / التباطؤ (أس) تسارع أو تباطؤ القوة الدافعة للسوق الحالية. ويستند مبدأ تشغيل مؤشر التيار المتردد على افتراض المبدع بيل ويليامز أنه قبل تغيير اتجاه حركة السعر، يجب أن ينخفض ​​زخم التغيير.


كيفية استخدام تسارع / التباطؤ مذبذب في منصة التداول.


لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.


لتحسين التداول الخاص بك.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


كيفية استخدام التسارع / التباطؤ.


المؤشر يتذبذب حول متوسط ​​0.00 (صفر) المستوى الذي يتوافق مع التوازن النسبي للقوة الدافعة السوق مع التسارع. تشير القيم الإيجابية إلى اتجاه صاعد متنامي، في حين أن القيم السلبية قد تكون مؤهلة كالتطور الهبوطي. ويغير المؤشر اتجاهه قبل حدوث أي انعكاسات فعلية للاتجاه في السوق، ولذلك فهو يشكل علامة إنذار مبكر للتغيرات المحتملة في اتجاه الاتجاه.


يتغير لون المؤشر وحده مهم جدا حيث يحذر الخط الأخضر الحالي (بغض النظر عن القيمة) من المواقف الطويلة بنفس الطريقة التي يحذر بها اللون الأحمر من البيع.


لدخول السوق جنبا إلى جنب مع قوة دافعة يحتاج المرء لمشاهدة لكل من القيمة واللون. اثنين من الأعمدة الخضراء متتالية فوق مستوى الصفر سوف يوحي لك لدخول السوق مع موقف طويل في حين أن اثنين على الأقل من الأعمدة الحمراء تحت مستوى الصفر يمكن اتخاذها لأمر قصير.


تسود الإشارات الزائفة في الأطر الزمنية التي تقل عن 4 ساعات.


تسارع / التباطؤ (أس) مذبذب.


تسارع / التباطؤ مذبذب صيغة (حساب)


المخطط الشريطي أس هو الفرق بين قيمة 5/34 من المخطط الشريطي للقوة الدافعة والمتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 5، المأخوذ من الرسم البياني الشريطي.


كيفية إنشاء تسارع / التباطؤ مذبذب في منصة التداول.


استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


مؤشر مسرع التباطؤ.


تعريف مؤشر مسرع / المبطئ.


مؤشر مسرع / تباطؤ هو مذبذب التي تم إنشاؤها بواسطة بيل ويليامز، وبالتالي تصنف كمؤشر بيل ويليامز تحت جناح مؤشر MT4. تم إنشاء المؤشر كوسيلة لتحديد أساس العمل السعري. وكما نوقش في كتاب بيل ويليامز المعروف باسم الفوضى التجارية، فإن حركة سعر زوج العملات تنجم عن تباطؤ الزخم تقريبا إلى الصفر (التباطؤ)، فضلا عن زيادة الزخم في الاتجاه المعاكس (التسارع).


الزخم يحدد السعر. وبالتالي فإن مهمة مذبذب مسرع التباطؤ هو الكشف عما إذا كانت القوى التي تدفع حركة السعر في أي اتجاه تسارع أو تباطؤ.


في النقد الاجنبى، يمكن استخدام مؤشر تباطؤ مسرع في عدد من الطرق: من المقالات الاستراتيجية العديدة لدينا على هذا الموقع، فمن الواضح أن هذا المؤشر هو مؤشر مهم جدا.


أ) يمكن استخدام مؤشر ماسد الملون في كشف الاتجاه، وعادة ما يكون عنصرا من عناصر الاستراتيجية أو بالاقتران مع مؤشرات الاتجاه الأخرى مثل بارابوليك سار أو المتوسطات المتحركة. ب) المؤشر أيضا بمثابة مؤشر الزخم. ارتفاع قضبان ملونة تظهر مدى قوة حركة الاتجاه، ويمكن أيضا أن تشير إلى ما إذا كانت قد ذهبت خطوة بعيدا جدا وعلى وشك الخضوع لتصحيح أو عكس.


هناك حقا لا حاجة لضبط أي إعدادات على نافذة المؤشر. ربما الإعداد الوحيد يستحق التكيف هو اللونين التي تشكل نظام تحديد اللون تغيير. يقترح أن يترك اللون إشارة التباطؤ كما الأحمر و تسارع إشارة اللون الأخضر. ومع ذلك، التجار الذين يرغبون في إجراء الدراسات التاريخية قد تضطر إلى إجراء بعض التعديلات الأخرى على النحو التالي:


1) عدد البارات.


بعض الإصدارات القديمة من هذا المؤشر الذي قبل بدء إطلاق MT4 البناء 600 لا يمكن أن تعود حتى الآن. يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق زيادة عدد أشرطة المؤشرات يدويا إلى 1،000،000 على الأقل. ويتم ذلك باستخدام نافذة المنبثقة المؤشر.


2) سماكة الخط.


للحصول على أفضل التصور، وسوف تحتاج أيضا إلى رشاقته أشرطة من المؤشر. ويمكن القيام بذلك عن طريق استدعاء المؤشر على قائمة المؤشرات (كترل + I) - & غ؛ تحرير - وGT. الألوان - & غ؛ عرض. ثم اختر سمك الخط المطلوب من القائمة المنسدلة.


المؤشر هو مؤشر أصلي إلى منصة MT4. لإضافته إلى المخطط، قم بما يلي:


افتح مخطط MT4. انقر على إدراج - & غ؛ المؤشر - & غ؛ بيل ويليامز - & غ؛ مسرع.


استخدام المغلفات في تجارة الفوركس.


كيف يتم استخدام أسيليراتور-ديكليراتور (أو مؤشر أس) في تداول العملات الأجنبية؟


من المتوقع أن يؤدي تسارع الزخم إلى تحرك السعر الصاعد، وهذا ما يميزه قضبان مؤشر أسيليراتور الذي يظهر باللون الأخضر. عندما يكون المؤشر أحمر اللون، فهذا يعني أن زخم السعر آخذ في التباطؤ. يرجى ملاحظة أن الحانات الخضراء التي تعتبر ذات صلة بإعداد تجاري طويل يجب أن تكون فوق خط الصفر في نافذة المؤشر، والأشرطة الحمراء ذات الصلة بإعداد تجاري قصير هي تلك التي توجد تحت خط الصفر.


ب) التداول مع الشمعدانات.


من تلقاء نفسها، مؤشر أس غير قادر على إنتاج إشارات التي يمكن تداولها مباشرة. يجب أن تستخدم كجزء من نظام التداول، أو مع الشموع.


إن مؤشر التيار المتردد ليس مقياسا جيدا للدعم والمقاومة ولا يمكن استخدامه بهذه الطريقة.


افتح الرسم البياني للعملة التي سيتم تداولها وقم بإعداد مؤشر أس مع إعداداته الافتراضية.


حدد الاستراتيجية التي تريد تداولها وتطبيق المؤشرات الأخرى ذات الصلة. هنا نريد استخدام أنماط شمعدان للتداول مع مؤشر أس.


بالنسبة للتداول الطويل، ابحث عن نمط الشمعدان الصاعد ليحدث عندما تكون أشرطة مؤشر التيار المتردد باللون الأخضر، وتوجد في الاتجاه الصعودي لخط الصفر في نافذة المؤشر. إذا كان مؤشر أس أخضر ولكن الأعمدة لا تزال تقع تحت خط الصفر، وهذا يعني فقط أن الاتجاه الهبوطي قد توقفت وتنبيه التاجر للحصول على تعيين لتجارة طويلة.


بالنسبة للتداول القصير، ابحث عن نمط الشمعدان الهابط ليحدث عندما تكون أشرطة مؤشر التيار المتردد باللون الأحمر، وتقع أسفل خط الصفر في نافذة المؤشر (أي المنطقة السلبية في نافذة المؤشر). إذا كان مؤشر أس أحمر ولكن الأشرطة لا تزال تقع فوق خط الصفر، وهذا يعني فقط أن الاتجاه الصعودي قد توقفت وتنبيه التاجر للحصول على تعيين لتجارة قصيرة.


استخدام المخططات التي هي من إطار زمني ساعة واحدة وأطر زمنية أعلى. أيضا، بما أن مؤشر التيار المتردد ليس مفيدا في الكشف عن الدعم والمقاومة، يجب عليك استخدام وسائل أخرى لتقييم مستويات الدعم والمقاومة لمعرفة ما إذا كان على ما يرام لدخول الصفقات في مناطق الإشارة. لذلك يجب تجاهل إشارة بيع مؤشر التيار المتردد إذا كان السعر قريبا جدا من مستوى الدعم لأن التجارة لن تحصل على الإطلاق على الإطلاق. وبالمثل، لا ينبغي أن تؤخذ إشارات مؤشر التيار المتردد التي تشير إلى صفقة طويلة إذا كانت قريبة جدا من منطقة المقاومة.


تأكد من ممارسة كيفية تداول كل الإعداد على حساب تجريبي قبل استخدام مؤشر للتجارة المال الحقيقي. أيضا إيلاء الاهتمام لإدارة المخاطر.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


التسارع / التباطؤ - أس التحليل الفني الفوركس والتسارع / التباطؤ إشارات التداول الفوركس.


التي وضعتها بيل ويليامز.


تسريع / تباطؤ تدابير تسارع وتباطؤ الزخم الاتجاه - ويستخدم شعبيا لتحليل كل من أسواق الأسهم وتحركات سوق الفوركس.


ويغير هذا المؤشر الاتجاه قبل أن يغير السعر اتجاهه.


يتم استخدام التسارع / التباطؤ لتوليد إشارات مبكرة من انعكاسات الاتجاه.


إذا تغير اتجاه التيار المتردد فإن اتجاه السعر سوف يتبع قريبا.


الفوركس التحليل الفني وتوليد إشارات تجارة الفوركس.


خط زيرو هو المكان الذي يكون فيه الزخم متوازنا مع التسارع أو التباطؤ.


إذا تسارع / التباطؤ هو أعلى من صفر، فمن الأسهل لتسريع لمواصلة في الحركة التصاعدي.


إذا كان التسارع / التباطؤ أقل من صفر، فسيكون من الأسهل استمرار التباطؤ في الحركة الهبوطية.


لا تعتبر نقطة الصفر كإشارة شراء أو بيع عند عبورها.


يتم إنشاء تجارة شراء أو بيع عندما يتغير لون التيار المتردد من الأحمر إلى الأخضر.


شراء إشارة.


عندما يتغير العمود الحالي من الأحمر إلى الأخضر يتم تفسير ذلك على أنه شراء.


عندما يكون اللون الحالي باللون الأحمر، لا يمكنك شراء.


عندما يكون المؤشر أعلى من صفر و الشريط الحالي هو الأخضر يتم إنشاء إشارة شراء.


عندما يكون التيار المتردد أقل من الصفر والشريط الحالي أخضر، يلزم وجود إشارة تأكيد للشراء. 3 أشرطة خضراء هو عادة تأكيد آخر.


بيع إشارة.


عندما يتغير العمود الحالي من الأخضر إلى الأحمر يتم تفسير هذا على أنه بيع.


عندما يكون اللون الحالي باللون الأخضر، لا يمكنك البيع.


عندما يكون المؤشر هو أقل من صفر والشريط الحالي هو أحمر يتم إنشاء إشارة بيع.


عندما يكون التيار المتردد أعلى من الصفر والشريط الحالي أحمر، يلزم وجود إشارة تأكيد للبيع. 3 أشرطة خضراء هو عادة تأكيد آخر.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

No comments:

Post a Comment