Monday 12 March 2018

هل الخيارات أكثر ربحية من الأسهم


هل الخيارات أكثر ربحية من الأسهم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
خيارات مقابل الأسهم التي هي أكثر ربحية.
على افتراض أنني أدخل السهم في 100 $ / سهم. السهم ترتفع 3٪ على مدار يومين، ثم بيع الأسهم وجمع أرباحي. كيف يمكن أن يقارن ذلك بي بشراء عقد خيار الاتصال لنفس الأسهم والاستفادة من الخيار بنسبة ارتفاع 3٪ والخروج في الأساس نفس النقطة مثل الأسهم العادية؟ كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما لديه خبرة في الخيارات يمكن أن يقارن بشكل أساسي كيف ستحرك جميع المراحل لطريق الخيارات (دخول السوق، ووضع وقف زائدة، الخروج من السوق، الخ) وكيف يقارن ببساطة شراء الأسهم - في حين أخذ في للنظر في رسوم التداول، وأقساط الخيار، والتكاليف الأخرى المرتبطة بكل نهج.
أيهما الطريق أنا تأخذ - الأسهم أو الخيارات وأنا أحاول تحديد الذي هو الأنسب بالنسبة لي بافتراض الأسهم أنا اختيار الربح في أي مكان من 3-5٪.
وأنا أقدر أي توضيح.
منذ ما يقرب من 3 سنوات، كتبت مقالا، الرهان على أبل في 9-2 التي وصفت الرهان الذي 35٪ تحرك في الأسهم عاد 354٪ على خيار التجارة. الرافعة المالية تعمل في كلا الاتجاهين، أي تحرك، أو التحرك طفيف إلى أسفل، والرهان قد تكون قد فقدت. في حين أجد أن تكون مسلية، وأنا لا أسميها الاستثمار.
مع $ 2- $ 3K، أوصي تداول الورق أولا، وإذا قمت بإدخال الصفقات الخيار، لا ينبغي أن تكون التجارة واحد أكثر من 20٪ من هذا المال. إذا كان لديك 50K $ في الرهان المال، أي موقف أكثر من 10٪.
أول شيء تعلمته بالطريقة الصعبة (من خلال محاولة يدي في التداول الفعلي للخيارات) هو أن مسائل السيولة. حتى القليل من الناس مهتمون في تداول نفس الخيارات التي أنا من السهل أن تتعثر عقد عقود مربحة في انتهاء الصلاحية إلا إذا كنت تقدم لبيعها أقل بكثير مما تستحق.
تعلمت أيضا أن الخيارات هي نوع من التأمين، ولا أحد يجعل المال (على المدى الطويل) شراء التأمين.
حتى تتمكن من استخدام خيارات للتحوط وبالتالي منع الخسائر، ولكن كنت أيضا حادة المكاسب الخاصة بك.
تحرير: المنظمة البحرية الدولية، والخيارات (على المدى الطويل) فقط كسب المال للوسطاء كما كنت تدفع عمولة سواء على شراء وعلى بيع. مع وسيط العمولة على خيارات أعلى من عمولة على الأسهم (أو صناديق الاستثمار المتداولة).
أولا، أن نذكر شيئا واحدا - تحليل أفضل يدعو إلى تحليل مجموعة من النتائج، وليس فقط واحد؛ وتعيين احتمال على كل منها، ومقارنة القيم المتوقعة. ثم الإشراف على الاختيار على أساس تحمل المخاطر.
ولكن الآن، مجرد إلقاء نظرة على النتيجة أو السيناريو من 3٪ والإطار الزمني من 2 أيام. لنفترض أن رأس المال القابل للاستثمار الخاص بك هو بالضبط 1000 $ (مضاعفة كل شيء بنسبة 5 ل 5000 $، الخ).
أ. شراء الأسهم: قيمة يذهب إلى 103؛ الاستثمار الخاص بك يذهب إلى 1030 $؛ صافي العائد هو 30 $، ناقص دعونا نقول 20 $ عمولة (يجب عليك مقارنة هذه بين وسطاء؛ يمكنني استخدام واحد أن يتقاضى 9.99 بالإضافة إلى رسوم الحكومة تافهة).
B. شراء خيار الاتصال في 100 مقابل 0.40 $ للسهم الواحد، مع انتهاء 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). هذا هو أكثر تعقيدا. لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة 100 دعوة، $ 0 داخل وخارج المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 100 مكالمة، 3 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0،40 $ إلى 3،20 $. منذ قمت بشراء 2500 سهم خيارات ل 1000 $، فإن الربح سيكون 2500 مرات 2.8 = 7000.
C. شراء خيار الاتصال في 102 ل 0.125 $ للسهم الواحد، مع انتهاء صلاحية 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة مكالمة 102، $ 2 من المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 102 دعوة، 1 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0.125 $ إلى 1.50 $. منذ أن اشتريت 8000 خيارات الأسهم ل 1000 $، فإن الربح سيكون 8000 مرات 1.375 = 11000.
D. نفس الشيء ولكن بدءا من 98 مكالمة. E. الشيء نفسه ولكن بدءا من مكالمة 101 تنتهي 60 يوما بها. F.، . الخ - خيارات الخيار الأخرى.
مرة أخرى، الحصول على الأرقام الحق في ما سبق هو موضوع متقدم، أحد الأسباب التي تجعل شركات الوساطة تحذرك من أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر (إذا كنت تفعل الرياضيات الخاص بك خاطئ، يمكنك أن تفقد، وحتى القيام بذلك الحق الرياضيات، مع نتيجة سيئة، يفقد).
على أي حال تحتاج إلى "يسجل" العديد من الخيارات حسب الحاجة للعثور على النقطة المثلى. ولكن العودة إلى الفقرة الأولى، يجب عليك بعد ذلك تشغيل التحليل كله على كسب 2٪. أو 5٪. أو 5٪ في 4 أيام بدلا من 2 أيام. هل العديد من مثمرة. تقييم الاحتمالات. ثم سحب الزناد وشرائه.
حاول هذه التقنيات في محاكاة قبل الغوص في! رجاء!
نقطة واحدة أخيرة، لم يكن لديك لفهم كيفية تقييم الحركات السعر الخيار المتوقع إذا كان لديك البرنامج الذي يفعل ذلك بالنسبة لك. أنا سوف تنتقل على هذه العملية، إلا أن أذكر ذلك.
الحصول على فكرة عامة؟
تعديل P. S. نسيت أن أذكر أن السماسرة تحتاج الحب للتعامل مع خيارات أيضا. تحقق من أسعار العمولة هذه في تحليلك أيضا.
المزيد من المنظور حول ما إذا كان شراء الأسهم ("الذهاب طويلة") أو خيارات أفضل. جوابي الآخر أعطى نتائج محيرة لمسار الخيار، على الرغم من أنني تتكون الأرقام؛ ولكن في الواقع، إذا كنت تعرف بالضبط عندما تتحرك ستحدث، على افتراض السوق "غير رقيقة" ومنظم الخيار على الأسهم، ثم مكالمة (أو وضع) سوف تقريبا من ضرورة إنتاج عوائد مبالغ فيها. ولا يزال هناك العديد من المصيد (على سبيل المثال، ماذا يحدث إذا حدثت هذه الخطوة بعد يومين من الآن، وينتهي الخيار في 1) بحيث لا يمكن إصدار إعلان عالمي أفضل. على الرغم من ذلك، على الرغم من - سمعته الطيبة، تم تداول عدد كبير من الخيارات الأسهم الطيران في الأسبوع قبل 9/11/2001. ومن المرجح أن "المستثمرين" (من المفترض أن يكونوا على دراية بالأحداث التي قد تحدث في اليومين المقبلين) يمكن أن يسجلوا أرباحا هائلة لأنهم يعرفون تماما عندما تحدث حركة كبيرة لأسعار الأسهم، ويعرفون بكل تأكيد ما هو الاتجاه سيتوجه :(
قد يكون من النادر جدا أن تعرف بالضبط متى سيتحول الأمن إلى مبلغ كبير (3٪ كبير) ومتى سيحدث، ما لم تتاجر في المعرفة الداخلية (التي قد تؤدي إلى حكم بالسجن). أر، وآمل أن يوفر هذا بعض المنظور على حجم النتائج أعلاه، والاعتراف بأن مثل هذه النتيجة رائعة من غير المرجح إلى حد ما :)
ثم تنظر جواب جاك أعلاه (له وجميعهم جيدة). في المدى الطويل - ما لم يكن واحد لديه سعر التنبؤ هدية أكثر ذكاء من السوق ككل، أو لديه معرفة خاصة - ملاحظة التأمين له هي عرضة.
وكما لوحظ سابقا، فإن الخيارات تتضمن نفوذا متأصلا (مضاعفا على الربح أو الخسارة). إن مبلغ "الرافعة المالية" يملي في المقام الأول عن طريق كل من خيار الإضراب المتعلق بسعر السهم الحالي والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية. الخيارات هي استثمار أكثر صعوبة بكثير من الأسهم لأنها تتطلب أن كنت على حق على حد سواء اتجاه وتوقيت حركة السعر في المستقبل.
مع الأسهم، هل يمكن أن تختار لشراء وعقد إلى الأبد (نمط بافيت)، وحتى إذا كنت مخطئا لمدة 5 سنوات، والخسائر غير المحققة الخاصة بك يمكن أن تتحقق فجأة الأرباح المحققة إذا بدأت الأسهم في النهاية في الارتفاع بعد 6 سنوات. ولكن مع الخيارات، والأرباح والخسائر تصبح نهائية جدا بسرعة كبيرة. كما تاجر الخيارات المهنية، واحد أفضل قطعة من المشورة يمكنني أن أعطي للمستثمرين التدليل في الخيارات لأول مرة هو فقط شراء بشكل ملحوظ إيتم (في المال) الخيارات، لكل من المكالمات ويضع. إجراء بحث على شبكة الإنترنت على "في المال خيارات" لمعرفة ما يدعو أو يضع مؤهلا. مع خيارات إيتم، الرافعة المالية لا تزال أفضل بشكل ملحوظ من شراء / بيع الأسهم مباشرة، ولكن لديك فرصة أقل بكثير من فقدان كل ما تبذلونه من قسط. أيضا، من خلال كونها عميقة إلى حد ما في المال، يمكنك تقليل النزيف المستمر في القيمة كما كنت تنتظر الخطوة المتوقعة أن يحدث (السوق يتحرك جانبية أكثر مما يتوقع الناس عادة).
وخيارات إيتم العميقة إلى حد ما هي الخيارات التي يختارها صانعو سوق الخيارات مثل التجارة على األقل، ألنهم ال يقدمون أقساط كبيرة أو »سهلة«. وخيارات صناع السوق جعل معيشتهم من خلال بيع الخيارات للمستثمرين التجزئة وغيرهم من الناس التي تريد لهم مثلك، لذلك ربط النقاط. من خلال التداول فقط خيارات إيتم حتى تصبح من ذوي الخبرة العالية، وكنت تقلل من فرصك في أن يكون متوسط ​​مصاصة (كل شيء يساوي).
بعض خیارات الھواة یعتقد المستثمرون أنھ یمکن الحصول علی مزایا مماثلة عن طریق شراء خیارات طویلة الأجل (مثل لیبس لمدة سنة أو أکثر) التي لیست إتم (مثل أتم أو أوتم أوبتيونس). المشكلة هنا هي أن قيمة وقتك الكبير ينزف ببطء كل ​​يوم تنتظره. مع خيار إيتم، والقيمة الجوهرية الخاصة بك لا ينزف على الإطلاق. إن القيمة الزمنية الأصغر نسبيا للخيار هي فقط في خطر. وبالتالي توصيتي أن يتعامل في البداية فقط بشكل عادل إلى عميق-إيتم الخيارات مع انتهاء الصلاحية من 1-4 أشهر خارج، اعتمادا على كيفية جرأة كنت ترغب في أن يكون مع توقيت التحرك الخاص بك.

خيارات أساسيات: كيفية اختيار الحق سعر الإضراب.
سعر الإضراب للخيار هو السعر الذي يمكن فيه ممارسة خيار الشراء أو المكالمة. ويعرف أيضا باسم سعر التمرين، فإن اختيار سعر الإضراب هو أحد القرارين الرئيسيين (الآخر هو الوقت اللازم لانتهاء الصلاحية) الذي يتعين على المستثمر أو المتداول القيام به فيما يتعلق باختيار خيار معين. سعر الإضراب له تأثير هائل على كيفية التجارة الخيار الخاص بك سوف تلعب بها. تابع القراءة للتعرف على بعض المبادئ الأساسية التي يجب اتباعها عند تحديد سعر الإضراب لأي خيار.
اعتبارات السعر سترايك.
على افتراض أنك قد حددت الأسهم التي تريد أن تجعل التجارة الخيار، فضلا عن نوع من استراتيجية الخيار - مثل شراء مكالمة أو كتابة وضعت - أهم اثنين من الاعتبارات في تحديد سعر الإضراب هي (أ) الخاص بك التسامح مع المخاطر، و (ب) المطلوب مكافأة المخاطر مكافأة.
ا. تحمل المخاطر.
لنفترض أنك تفكر في شراء خيار اتصال. يجب أن يحدد مدى تحمل المخاطر ما إذا كنت تفكر في خيار المكالمة في المال (إيتم) أو مكالمة مالية (أتم) أو مكالمة خارج نطاق المال (أوتم). خيار إيتم لديه حساسية أكبر - المعروف أيضا باسم دلتا الخيار - إلى سعر المخزون الأساسي. لذلك إذا زاد سعر السهم بمقدار معين، فإن المكالمة إيتم كسب أكثر من نداء أتم أو أوتم. ولكن ماذا لو انخفض سعر السهم؟ ويعني الدلتا األعلى لخيار إيتم أنه سينخفض ​​أكثر من أي جهاز صراف آلي أو مكالمة أوتم إذا انخفض سعر السهم األساسي. ومع ذلك، وبما أن مكالمة إيتم لها قيمة جوهرية أعلى لتبدأ، قد تكون قادرة على استرداد جزء من الاستثمار الخاص بك إذا كان السهم ينخفض ​​فقط بمقدار متواضع قبل انتهاء صلاحية الخيار.
ب. مكافأة المخاطر مكافأة.
يعني العائد المطلوب للمخاطر والمكافأة ببساطة مقدار رأس المال الذي تريد المخاطرة به في التجارة، وهدف الربح المتوقع. قد تكون مكالمة إيتم أقل خطورة من مكالمة أوتم، ولكنها أيضا تكلف أكثر. إذا كنت ترغب فقط في حصة كمية صغيرة من رأس المال على فكرة التجارة الدعوة، قد تكون دعوة أوتم أفضل - العفو عن التورية - الخيار. يمكن أن يكون المكاسب أوتم أكبر بكثير من حيث النسبة المئوية من دعوة إيتم إذا ارتفع السهم الماضي سعر الإضراب، ولكن عموما، لديها فرصة أقل بكثير من النجاح من دعوة إيتم. وهذا يعني أنه على الرغم من أنك قمت بتخفيض مبلغ أقل من رأس المال لشراء مكالمة أوتم، فإن الاحتمالات التي قد تفقد فيها كامل مبلغ الاستثمار الخاص بك أعلى من استدعاء إيتم.
مع أخذ هذه الاعتبارات في الاعتبار، قد يختار المستثمر المحافظ نسبيا دعوة إيتم أو الصراف الآلي، في حين أن المتداول الذي لديه درجة عالية من التحمل للمخاطر قد يفضل مكالمة أوتم. وتوضح الأمثلة الواردة في القسم التالي بعض هذه المفاهيم.
اختيار سعر الإضراب: أمثلة.
دعونا ننظر في بعض استراتيجيات الخيارات الأساسية على أول أولي جنرال إلكتريك (نيس: غي)، وهو جوهر عقد لكثير من المستثمرين في أمريكا الشمالية والمخزون الذي ينظر إليه على نطاق واسع كبديل للاقتصاد الأمريكي. وانخفضت شركة جنرال إلكتريك بأكثر من 85٪ في فترة 17 شهرا بدءا من أكتوبر 2007، وتراجع إلى أدنى مستوى لها في 16 عاما من 5.73 $ في مارس 2009 حيث أن أزمة الائتمان العالمية عرقلت شركة جنرال الكتريك كابيتال التابعة لها. وقد انتعش السهم بشكل مطرد منذ ذلك الحين، حيث ارتفع بنسبة 33.5٪ في عام 2013، ليغلق عند 27.20 دولار في 16 يناير 2014.
دعونا نفترض أننا نريد أن التجارة في خيارات مارس 2014؛ من أجل البساطة، فإننا نتجاهل انتشار العطاءات والطلب واستخدام آخر سعر تداول لخيارات مارس اعتبارا من 16 يناير 2014.
ويبين الجدولان 1 و 3 أدناه أسعار آذار / مارس 2014 ويدعو شركة جنرال الكتريك. سوف نستخدم هذه البيانات لتحديد أسعار الإضراب لثلاثة استراتيجيات الخيارات الأساسية - شراء مكالمة، وشراء وضع، وكتابة مكالمة مغطاة - لاستخدامها من قبل اثنين من المستثمرين مع تحمل المخاطر على نطاق واسع على نطاق واسع، المحافظ كارلا والمخاطر-لوفين 'ريك.
السيناريو 1 - كارلا وريك صعودي على جنرال إلكتريك وترغب في شراء مارس يدعو على ذلك.
الجدول رقم 1: غي مارس 2014 المكالمات.
مع تداول جنرال إلكتريك عند 27.20 دولار، تعتقد كارلا أنه يمكن تداول ما يصل إلى 28 $ بحلول مارس. من حيث المخاطر الهبوطية، وقالت انها تعتقد ان السهم قد ينخفض ​​إلى 26 $. لذا فهي تختار إجراء مكالمة في 25 مارس (أي في المال أو إيتم) وتدفع 2.26 دولار لذلك. ويشار إلى 2.26 $ كعلاوة أو تكلفة الخيار. وكما هو مبين في الجدول 1، فإن هذه المكالمة لها قيمة جوهرية قدرها 2.20 دولار (أي سعر السهم 27.20 دولار أقل من سعر الإضراب البالغ 25 دولارا) والقيمة الزمنية 0.06 دولار (أي سعر المكالمة بقيمة 2.26 دولار أقل قيمة جوهرية قدرها 2.20 دولار).
ريك، من ناحية أخرى، هو أكثر صعودا من كارلا، ويجري المخاطرة، وتبحث عن أفضل نسبة مردود حتى لو كان ذلك يعني فقدان كامل المبلغ المستثمر في التجارة إذا كان لا يعمل بها. ولذلك فإنه يختاره للدعوة 28 $، ويدفع 0.38 دولار لذلك. وبما أن هذا هو مكالمة أوتم، فإنه لا يملك سوى قيمة الوقت وليس قيمة الجوهرية.
سعر المكالمات كارلا وريك، على مدى مجموعة متنوعة من أسعار مختلفة لأسهم شركة جنرال الكتريك عن طريق انتهاء الخيار في مارس، ويرد في الجدول 2. لاحظ أن ريك يستثمر فقط 0.38 $ لكل مكالمة، وهذا هو الأكثر يمكن أن يخسر. ومع ذلك، فإن تجارته مربحة فقط إذا تداولات جنرال إلكتريك فوق 28.38 $ (28 $ سعر الإضراب + 0.38 $ سعر المكالمة) قبل انتهاء صلاحية الخيار. على العكس من ذلك، كارلا تستثمر كمية أعلى بكثير، ولكن يمكن استرداد جزء من استثمارها حتى لو انحرف السهم وصولا الى 26 $ عن طريق انتهاء الخيار. ريك يحقق أرباحا أعلى بكثير من كارلا على أساس النسبة المئوية إذا كانت جنرال إلكتريك تتداول حتى 29 $ عن طريق انتهاء صلاحية الخيار، ولكن كارلا سوف تحقق ربحا صغيرا حتى لو كانت جنرال إلكتريك تتداول بشكل طفيف - يقول 28 $ - من خلال انتهاء صلاحية الخيار.
الجدول 2: المكاسب لمكالمات كارلا وريك.
وبصرف النظر، لاحظ النقاط التالية:
ويمثل كل عقد من عقود الخيارات 100 سهم. لذا فإن سعر الخيار 0.38 دولار ينطوي على انفاق قدره 0.38 × 100 = $ 38 لعقد واحد. سعر الخيار 2.26 $ ينطوي على انفاق من 226 $. بالنسبة لخيار المكالمة، يساوي سعر التعادل سعر الإضراب بالإضافة إلى تكلفة الخيار. في قضية كارلا، يجب على جنرال إلكتريك التجارة إلى 27.26 $ على الأقل قبل انتهاء صلاحية الخيار لكسرها. بالنسبة لريك، فإن سعر التعادل أعلى، عند 28.38 $. لا تؤخذ اللجان في الاعتبار في هذه الأمثلة (لإبقاء الأمور بسيطة)، ولكن يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند خيارات التداول.
السيناريو 2 - كارلا وريك هي الآن هبوطي على جنرال الكتريك وترغب في شراء مارس يضع على ذلك.
الجدول 3: غي مارس 2014 يضع.
وتعتقد كارلا أن جنرال إلكتريك يمكن أن تنخفض إلى 26 $ بحلول مارس، لكنها ترغب في إنقاذ جزء من استثمارها إذا غي ترتفع بدلا من أسفل. ولذلك فإنها تشتري $ 29 مارس وضع (وهو إيتم) ويدفع 2.19 $ لذلك. من الجدول 3، نرى أن هذا له قيمة جوهرية تبلغ 1.80 دولار (أي سعر الإضراب البالغ 29 دولارا أقل من سعر السهم 27.20 دولار) والقيمة الزمنية 0.39 دولار (أي سعر البيع 2.19 $ أقل قيمة جوهرية 1.80 $).
منذ ريك يفضل التأرجح للأسوار، وقال انه يشتري 26 $ وضع ل 0.40 $. وبما أن هذا هو وضع أوتم، أنها تتكون بالكامل من قيمة الوقت وليس قيمة الجوهرية.
سعر كارلا و ريك يضع على مجموعة من الأسعار المختلفة لأسهم جنرال الكتريك عن طريق انتهاء الخيار في مارس هو موضح في الجدول 4.
الجدول 4: مردود كارلا و ريك يضع.
لاحظ النقطة التالية:
بالنسبة لخيار الخيار، يساوي سعر التعادل سعر الإضراب مطروحا منه تكلفة الخيار. في قضية كارلا، يجب على شركة جنرال الكتريك أن تتداول على الأكثر 26.81 $ قبل انتهاء الخيار بالنسبة لها إلى التعادل. بالنسبة لريك، فإن سعر التعادل أقل، عند 25.60 دولار.
السيناريو 3 - كارلا وريك على حد سواء أسهم غي الخاصة وترغب في كتابة يدعو مارس على الأسهم لكسب دخل قسط.
الاعتبارات سعر الإضراب هنا مختلفة قليلا، لأن المستثمرين لديهم لاختيار بين تعظيم دخل قسطهم مع التقليل من مخاطر الأسهم التي "دعا" بعيدا. لذلك، دعونا نفترض أن كارلا يكتب المكالمات 27 $، والتي جلب قسط لها من 0.80 $. ريك يكتب المكالمات 28 $، والتي تعطي له قسط 0.38 $.
لنفترض أن شركة جنرال الكتريك تغلق عند 26.50 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. في هذه الحالة، بما أن سعر السوق للسهم أقل من سعر الإضراب لكل من مكالمات كارلا و ريك، لن يتم استدعاء السهم وسوف يحتفظون بكامل قيمة القسط.
ولكن ماذا لو أغلقت شركة جنرال الكتريك عند 27.50 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار؟ في هذه الحالة، سيتم استدعاء أسهم شركة كارلا في جنرال إلكتريك بسعر الإضراب 27 دولارا. وبالتالي فإن كتابة المكالمات كان من شأنه أن يحقق لها صافي دخل قسط من المبلغ المستلم في البداية أقل الفرق بين سعر السوق وسعر الإضراب، أو 0.30 دولار (أي 0.80 دولار أقل من 0.50 دولار). ستنتهي مكالمات ريك دون أن يتم إجبارها، مما يمكنه من الاحتفاظ بكامل قيمة قسطه.
إذا أغلقت جنرال إلكتريك عند 28.50 $ عند انتهاء الخيارات في مارس، سيتم طرح أسهم شركة كارلا غي بسعر 27 دولار. وبما أنها باعت بشكل فعال أسهمها من شركة جنرال إلكتريك بسعر 27 دولارا، أي أقل من سعر السوق الحالي البالغ $ 28،50، فإن فقدانها المفترض على تجارة كتابة المكالمة هو = 0،80 $ أقل من 1.50 دولار = - 0.70 دولار.
خسارة ريك الافتراضية = 0.38 $ أقل من 0.50 $ = - 0.12 $.
مخاطر اختيار سعر الإضراب الخاطئ.
إذا كنت مكالمة أو وضع المشتري، واختيار سعر الإضراب خاطئة قد يؤدي إلى فقدان كامل قسط المدفوعة. ويزيد هذا الخطر من ارتفاع سعر الإضراب عن سعر السوق الحالي، أي سعر الصرف. في حالة كاتب المكالمة، قد يؤدي سعر الإضراب الخاطئ للدعوة المغطاة إلى استدعاء المخزون الأساسي بعيدا. يفضل بعض المستثمرين أن يكتبوا مكالمات أوتم قليلا لمنحهم عائد أعلى إذا كان السهم يسمى بعيدا، حتى لو كانت الوسائل التضحية ببعض الدخل المتميز. وبالنسبة للكاتب، فإن سعر الإضراب الخاطئ سيؤدي إلى تعيين المخزون الأساسي بأسعار أعلى بكثير من سعر السوق الحالي. قد يحدث هذا إذا انخفض السهم فجأة، أو إذا كان هناك بيع مفاجئ للسوق يرسل معظم الأسهم بشكل حاد.
النظر في التقلبات الضمنية عند تحديد سعر الإضراب: التقلب الضمني هو مستوى التقلبات المضمنة في سعر الخيار. وبصفة عامة، وكلما زاد جيراشيونس الأسهم، وارتفاع مستوى التقلبات الضمنية. معظم الأسهم لديها مستويات مختلفة من التقلبات الضمنية لأسعار الإضراب المختلفة، كما يتبين من الجدولين 1 و 3، والخبراء ذوي الخبرة استخدام هذا التقلب "الانحراف" كمدخل رئيسي في قرارات تداول الخيارات الخاصة بهم. وينبغي للمستثمرين الخيار الجديد النظر في التمسك بمبادئ أساسية مثل الامتناع عن الكتابة يغطي إيتم أو أتم يدعو على الأسهم مع ارتفاع معتدل تقلب ضمني معتدل والزخم التصاعدي القوي (لأن احتمالات الأسهم التي يتم استبعاد بعيدا قد تكون مرتفعة جدا)، أو البقاء بعيدا عن شراء أوتم يضع أو يدعو الأسهم مع تقلبات ضمنية منخفضة جدا. لديك خطة احتياطية: يتطلب تداول الخيارات نهجا عمليا أكثر بكثير من الاستثمار النموذجي للشراء والاستمرار. لديك خطة احتياطية جاهزة للتداول الخيار الخاص بك، في حالة وجود تأرجح مفاجئ في المشاعر لمخزون معين أو في السوق واسعة. يمكن أن يؤدي تضاؤل ​​الوقت إلى تآكل قيمة مواقف الخيار الطويل، لذا يجب التفكير في خفض خسائرك والحفاظ على رأس المال الاستثماري إذا لم تكن الأمور تسير في طريقك. تقييم المكافآت لسيناريوهات مختلفة: يجب أن يكون لديك خطة لعبة لسيناريوهات مختلفة إذا كنت تنوي خيارات التداول بنشاط. على سبيل المثال، إذا كنت تكتب بانتظام المكالمات المغطاة، ما هي الفوائد المرجوة إذا تم استدعاء الأسهم بعيدا، مقابل لا يسمى؟ أو إذا كنت صعودي جدا على الأسهم، هل سيكون أكثر ربحية لشراء خيارات قصيرة الأجل بسعر إضراب أقل، أو خيارات طويلة الأجل بسعر إضراب أعلى؟
اختيار سعر الإضراب هو قرار رئيسي لمستثمر الخيارات أو المتداول، لأنه له تأثير كبير جدا على ربحية موقف الخيار. القيام بواجبك لاختيار سعر الإضراب الأمثل هو خطوة ضرورية لتحسين فرصك للنجاح في تداول الخيارات.

يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟
فالمستثمرون والتجار النشطون اليوم يستطيعون الوصول إلى عدد متزايد من أدوات التداول، بدءا من رقائق زرقاء وحقيقية حقيقية وحقيقية، إلى العقود الآجلة السريعة وأسواق الفوركس. إن تحديد أي من هذه الأسواق للتجارة يمكن أن يكون معقدا، ويتعين النظر في العديد من العوامل من أجل تحقيق أفضل خيار.
قد يكون العنصر الأكثر أهمية هو تحمل المتداول أو المستثمر وأسلوب التداول. على سبيل المثال، غالبا ما يكون المستثمرون المحتجزون أكثر ملاءمة للمشاركة في سوق الأسهم، في حين أن التجار على المدى القصير، بما في ذلك المتداولون في اليوم، وفروة الرأس، قد يفضلون الأسواق التي يكون فيها تقلب الأسعار أكثر وضوحا. في هذه المقالة، سنقوم بمقارنة الاستثمار في سوق الفوركس لشراء الأسهم الرقيقة، والمؤشرات والصناعيين. (تعرف على سوق الفوركس والتعرف على بعض استراتيجيات التداول للمبتدئين؛ تحقق من تجارة الفوركس: دليل المبتدئين.)
سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار في المتوسط ​​قيمة التداول كل يوم اعتبارا من عام 2011. العديد من التجار ينجذبون إلى سوق الفوركس بسبب سيولة عالية، على مدار الساعة التداول والمبلغ من الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين.
أما الرقائق الزرقاء، فهي مخزونات من شركات راسخة ومالية. هذه الأسهم عموما قادرة على العمل بشكل مربح خلال الظروف الاقتصادية الصعبة، ولها تاريخ من دفع الأرباح. وتعتبر الرقائق الزرقاء عموما أقل تقلبا من العديد من الاستثمارات الأخرى، وغالبا ما تستخدم لتوفير إمكانات نمو مطردة لمحافظ المستثمرين.
تريد أن تبدأ الأسهم التداول؟ تحقق من أي وسيط على الانترنت يقدم أفضل الأدوات هنا.
والتقلب هو مقياس لتقلبات الأسعار في الأجل القصير. وفي حين يعتمد بعض المتداولين، لا سيما التجار على المدى القصير واليوم، على التقلبات من أجل الاستفادة من تقلبات الأسعار السريعة في السوق، فإن التجار الآخرين أكثر راحة مع الاستثمارات الأقل تطورا والأقل خطورة. على هذا النحو، يجذب العديد من التجار على المدى القصير إلى أسواق الفوركس، في حين أن المستثمرين شراء وشراء قد يفضلون الاستقرار التي تقدمها رقائق زرقاء.
وتعتبر الرافعة المالية أحد الاعتبارات الأخرى. في الولايات المتحدة، والمستثمرين عموما الحصول على 2: 1 الرافعة المالية للأسهم. سوق الفوركس يوفر رافعة مالية أعلى بكثير تصل إلى 50: 1، وفي أجزاء من العالم حتى أعلى الرافعة المالية المتاحة. هل كل هذا النفوذ شيء جيد؟ ليس بالضرورة. في حين أنه يوفر بالتأكيد نقطة انطلاق لبناء العدالة مع استثمار صغير جدا - حسابات النقد الاجنبى يمكن فتح مع اقل من 100 $ - الرافعة المالية يمكن بسهولة كما بسهولة تدمير حساب التداول. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).
هناك اعتبار آخر في اختيار أداة التداول هو الفترة الزمنية التي يتم تداول كل منها. تقتصر جلسات التداول للأسهم على ساعات الصرف، من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة باستثناء العطلات الرسمية. سوق الفوركس، من ناحية أخرى، لا يزال نشطا على مدار الساعة من الساعة 5 مساء بالتوقيت الشرقي يوم الأحد، من 5:00 مساء يوم الجمعة، وفتح في سيدني، ثم السفر في جميع أنحاء العالم إلى طوكيو ولندن ونيويورك. المرونة في التجارة خلال الأسواق الآسيوية والأوروبية الأمريكية، مع سيولة جيدة تقريبا في أي وقت من اليوم، هو مكافأة إضافية للتجار الذين من شأنه أن جداول خلاف ذلك الحد من نشاطهم التجاري. (فقط لأن سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم لا يعني أن عليك أن ترى كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)
مؤشرات سوق الأسهم هي مزيج من الأسهم المماثلة، والتي يمكن استخدامها كمعيار لمحفظة معينة أو سوق واسعة. في الأسواق المالية الأمريكية، تشمل المؤشرات الرئيسية مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، ومؤشر ناسداك المركب، ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500 (S & P P 500) و رسل 2000. توفر المؤشرات التجار والمستثمرين طريقة هامة لقياس حركة السوق بشكل عام.
وهناك مجموعة من المنتجات توفر للتجار والمستثمرين تعرضا واسع النطاق للسوق من خلال مؤشرات سوق الأسهم. أما الصناديق المتداولة في البورصات (إتفس) التي تستند إلى مؤشرات سوق الأسهم، مثل إيصالات الإيداع من فئة S & أمب؛ P و ناسداك-100 (كق)، فهي متداولة على نطاق واسع. مؤشر العقود الآجلة ومؤشر العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة هي الصكوك الشعبية الأخرى على أساس المؤشرات الأساسية. ويتباهى هذا النظام بالسيولة القوية، وقد أصبح من المفضل لدى التجار على المدى القصير بسبب متوسط ​​السعر اليومي المواتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حجم العقد هو أكثر بأسعار معقولة بكثير من العقود الآجلة مؤشر الأسهم كاملة الحجم. يتم تداول ال e-مينيس، بما في ذلك e-ميني S & أمب؛ P 500، و e-ميني ناسداك 100، و e-ميني راسل 2000، و داو فوتشرز الصغيرة الحجم على مدار الساعة على جميع الشبكات الإلكترونية والشفافة. (لمعرفة المزيد، راجع الفوركس مينيس يتقلص التعرض للمخاطر.)
ويتمتع التقلب والسيولة في العقود الإلكترونية الصغيرة من قبل العديد من التجار على المدى القصير الذين يشاركون في مؤشرات سوق الأسهم. وتداول مؤشر الأسهم الآجلة الرئيسي بمتوسط ​​قيمة افتراضية يومية بلغت 145 مليار دولار، متجاوزا بذلك حجم الدولار المتداول للعدد 500 سهم. ويتيح متوسط ​​المدى اليومي لحركة أسعار العقود الإلكترونية البسيطة فرصة كبيرة للاستفادة من التحركات السوقية القصيرة الأجل.
وفي حين أن متوسط ​​القيمة اليومية المتداولة يتقاضاها سعر سوق الفوركس، فإن السوق الإلكترونية توفر العديد من الامتيازات نفسها المتاحة لتجار الفوركس، بما في ذلك السيولة الموثوقة، ومتوسط ​​أسعار حركة السعر اليومي التي تفضي إلى أرباح قصيرة الأجل ، والتداول خارج ساعات سوق الولايات المتحدة العادية.
يمكن للمتداولين في المستقبل استخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية مماثلة لتلك المتاحة لتجار الفوركس. مع العقود الآجلة، يشار إلى الرافعة المالية باسم الهامش، وديعة الإلزامية التي يمكن استخدامها من قبل وسيط لتغطية خسائر الحساب. يتم تحديد متطلبات الحد الأدنى من الهامش من قبل البورصات حيث يتم تداول العقود، ويمكن أن تكون أقل من 5٪ من قيمة العقد. قد یختار الوسطاء طلب مبالغ ھامش أعلی. مثل الفوركس، ثم التجار الآجلة لديهم القدرة على التداول في أحجام كبيرة الموقف مع استثمار صغير، وخلق فرصة للاستمتاع مكاسب ضخمة - أو يعانون من خسائر مدمرة.
في حين أن التداول موجود على مدار الساعة تقريبا في السوق الإلكترونية المتداولة إلكترونيا (يتوقف التداول لمدة ساعة تقريبا في اليوم لتمكين المستثمرين من المؤسسات من تقييم مراكزهم)، قد يكون حجم التداول أقل من سوق الفوركس، والسيولة خلال السوق يمكن أن تكون الساعات مصدر قلق حسب العقد والوقت المحددين في اليوم.
في حين أنه خارج نطاق هذه المادة، تجدر الإشارة إلى أن مختلف الصكوك التجارية تعامل معاملة مختلفة في الوقت الضريبي. فعلى سبيل المثال، قد تكون المكاسب القصيرة الأجل للعقود الآجلة مؤهلة للحصول على معدلات ضريبية أقل من المكاسب القصيرة الأجل على الأسهم. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون التجار النشطين مؤهلين لاختيار حالة السوق إلى السوق (إم تي إم) لأهداف إرس، مما يسمح بخصومات النفقات المتعلقة بالتداول، مثل رسوم المنصة أو التعليم. من أجل المطالبة بالحالة في سوق العبور عبر المتوسط، تتوقع مصلحة الضرائب أن يكون التداول هو النشاط الرئيسي للفرد. إرس المنشور 550 وإجراءات الإيرادات 99-17 تغطي المبادئ التوجيهية الأساسية حول كيفية التأهل بشكل صحيح كالتاجر لأغراض ضريبية. ويوصى بشدة بأن التجار والمستثمرين يسعون للحصول على المشورة والخبرة من محاسب مؤهل أو أخصائي الضرائب الأخرى لإدارة الأنشطة الاستثمارية الأكثر تفضيلا والالتزامات الضريبية ذات الصلة. (تداول الفوركس يمكن أن يجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء على التوالي. الاطلاع على أساسيات الضرائب الفوركس.)
وقد فتحت الإنترنت والتجارة الإلكترونية الأبواب أمام التجار النشطين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأسواق. وغالبا ما يستند قرار تداول الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود الآجلة إلى تحمل المخاطر وحجم الحساب والراحة. إذا لم يكن المتداول النشط متاحا خلال ساعات السوق العادية للدخول أو الخروج أو إدارة الصفقات بشكل صحيح، فإن الأسهم ليست الخيار الأفضل. ومع ذلك، إذا كانت استراتيجية السوق المستثمر هو شراء وعقد على المدى الطويل، وتوليد نمو مطرد وكسب الأرباح، والأسهم هي خيار عملي. وبغض النظر عن الصك (الأدوات) التي يختارها المتداول أو المستثمر، ينبغي أن يستند القرار إلى الأفضل ملاءمة.

فهم خيارات الأسهم وكيف يمكن أن تكون أكثر ربحية من الأسهم التداول.
مفتاح & # xa0؛ فهم خيارات الأسهم & # xa0؛ وكيف يمكن أن تلعب دورا كبيرا في لك كسب المال هو أن ندرك أنك لا تحتاج الآلاف من الدولارات للبدء.
نعم، وجود الآلاف من الدولارات سوف تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل أسرع، ولكن خيار الأسهم الاستثمار يسمح لك لاستثمار مبالغ صغيرة من المال وبناء بسرعة حسابك.
الاستثمار في الأسهم الخيار يسمح لك أن تأخذ مبلغ صغير من المال والحصول على فرصة لكسب عائد مرتفع على هذا المال. وهذا سوف يسمح لك لبناء حساب الاستثمار الخاص بك بشكل أسرع.
ليس لدى الكثير من الناس 30000 دولار حول أن يمكنهم الاستثمار في الأسهم، ولكن معظم يمكن أن تجد 90 $.
دعونا نتظاهر سعر السهم لشركة أبل فقط أغلق عند 99،72 $.
حتى إذا كنت ترغب في شراء حصة واحدة من أبل الكمبيوتر فإنه يكلفك 99،72 $، بالإضافة إلى اللجان.
دعونا نقول أنه بعد عام واحد ارتفع السهم في القيمة بنسبة 10٪. كنت قد جعلت ما يقرب من 10 $ على الاستثمار $ 99 الخاص بك.
الآن كسب 10٪ العائد على أموالك كبيرة، ولكن لن أنصح أي شخص إلى الانتظار لمدة عام كامل فقط لكسب 10 $!
الجميع يعرف المزيد من المال الذي تستثمر في الأسهم والمزيد من المال يمكنك جعل. الآن دعونا نرى كيف يمكن استخدام نفس $ 90 مع الاستثمار في الأسهم الخيار.
خيار الأسهم الاستثمار للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من المال.
سوف تظهر لك التجارة الخيار 90 $ التي قمت بها. النظر في كل من الأسهم الزرقاء يتيح الذهاب عبر هذه التجارة. الرمز هو "هوم" وهو رمز السهم لشركة هومانا
باستخدام أدوات التداول الخاصة بي رأيت أن التجارة المحتملة كانت في الأفق.
بدا السهم وكأنه كان على وشك أن تقلع في السعر. اشتريت "2" عقود من فبراير 2009 45 خيار الاتصال ل $ .45. سوف تتعلم المزيد عن خيارات الاتصال في درس لاحق، ولكن أساسا كنت شراء خيارات الاتصال عندما كنت تعتقد أن السهم سوف يرتفع.
الآن بعد أن تعرفت تعريف خيار الأسهم، ما هي "الحقوق" التي اشتريتها باستخدام "خيار الاتصال" هذا؟
نعم، فهذا يعني أنني اشتريت "الحق"، ولكن ليس "الالتزام"، إلى "شراء" (خيار الاتصال) 200 سهم (عقدان) لشركة هومانا في أو قبل فبراير من عام 2009.
** إذا كنت الخلط ولا تزال تواجه صعوبة في فهم خيارات الأسهم ثم العودة إلى ما هي خيارات الأسهم الدرس ومراجعة ذلك مرة أخرى.
دفعت 90 دولارا لهذه العقود. إذا كنت تتذكر 1 خيار العقد = 100 سهم من الأسهم. لذلك كنت دائما مضاعفة الخيارات السعر المعروض من قبل 100 ($ .45 * 100 سهم = 45 $).
اشتريت عقدين ($ 45 * 2 = $ 90). إذا كان هذا يربك كنت لا تقلق، وسوف ندخل في كيفية تسعير الخيارات في درس آخر. أعرف فقط دفعت 90 دولارا لهذه العقود 2.
دعونا نرى كيف اتضح هذا التداول:
أغلقت التجارة بعد 15 يوما تقريبا من دخولها. وارتفعت عقود الخيارين بقيمة 1.65 دولار أمريكي (أو 165 دولارا)، وبذلك تم إعادة 330 دولارا (165 دولارا أمريكيا * 2) إلى حسابي.
تذكر على الرغم من أنني استثمرت فقط 90 $ على هذه التجارة لذلك دعونا نرى كم من المال الذي أدليت به.
$ 330 - $ 90 = $ 240 الربح أو 267٪ العائد على أموالي. ليست سيئة لمدة 15 يوما وتنفق فقط 90 $.
لذلك هذا يدل على أنك لا تحتاج إلى قدر كبير من المال لجعل عائد لائق على أموالك. الآن لا أستطيع التقاعد على 240 $ ولكن 267٪ العائد على الاستثمار الخاص لا يزال 267٪.
آمل أن يكون هذا هو السبب في لماذا الاستثمار في الأسهم الخيار هو جذابة جدا. خيارات الأسهم هي واحدة من أفضل السيارات الاستثمارية لقد تعلمت من أي وقت مضى!
تنويه: هذا هو تجارة عالية المخاطر للغاية. وبالتالي السبب أنا استثمرت فقط 90 $. هذه العائدات لا تحدث في كثير من الأحيان، لكنها تحدث مع ذلك. والغرض من المثال هو أن تظهر لك أنك لا تحتاج حقا إلى مبلغ كبير من المال لجعل عوائد الاستثمار لائق.
هل أنت مهتم في الأسهم الخيار الاستثمار؟
آمل الآن أنت أكثر اهتماما في تعلم كل ما يمكن حول الأسهم الخيار الاستثمار. انها ليست للجميع، ولكنني أشعر أن الجميع يجب أن تعلم على الأقل عنهم.
فهم خيارات الأسهم يستغرق وقتا طويلا، ولكن يمكنك تسريع العملية من خلال وجود شخص يظهر لك كيفية التجارة بدلا من قراءة كيفية تداول الخيارات الأسهم من كتاب أو عبر الإنترنت.
كان الحصول على معلم تداول الخيارات أحد أفضل القرارات في حياتي.
حاولت الطريق التعليم الذاتي كله، ولكن بقيت كسر والإحباط، ولا يمكن أن قطعة تماما معا كل المواد كنت تعلم مجانا.
إذا كنت تقدر وقتك وترغب في الانضمام إلى الطلاب الناجحين الآخرين ثم الانضمام إلى النشرة الإخبارية والتعرف على التدريب لدينا أكثر تقدما.
يمكنك أيضا قراءة واحدة من خياراتنا توجيه قصص النجاح لنرى كيف يمكن فهم خيارات الأسهم تدفع حقا بالنسبة لك.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل ما لديكم للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، عليك أيضا الحصول على بلدي يوميا حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وطرق لحماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment