Thursday 29 March 2018

نظام التجارة لونغفيو


[آل] ما هو نظام التداول لونغفيو.


[آل] ما هو نظام التداول لونغفيو.


ما هو نظام التداول لونغفيو.


لينداتا لونغفيو لينداتا العالمية سو أيونس.


لينيداتا حتى أيونات لينداتا لونغفيو.


إدارة أوامر التجارة لينداتا غلوبال.


لينيداتا، البديل، الاستثمار، أولد.


نظام ليندفيو للتجارة لونغفيو معتمد من قبل مايكروسوفت.


برينوزوير لينداساس لونغفيو التداول.


لينداتا: ليندتا لونغفيو بوبسغويد.


ما هو نظام التداول لونغفيو.


بوبسغيد لينداتا لونغفيو هت.


نظام التداول لونغفيو ماذا عن موقف٪ s؟


اختصار ثيفريديكتيوناري لونغفيو + التداول.


لفتس لونغفيو نظام التداول (لينيداتا الخدمات)


أكرونيمفيندر نظام لونغفيو التجاري.


ما هو نظام التداول لونغفيو.


[بدف] بيان صحفي كامل أبيل نوسر أيونات.


أنسرنو كمس فيلفيور أشكس؟ فيليد.


أخذ لونغفيو واترستيشنولوغيوات هو لونغفيو نظام التداول تحميل.


نظام التداول لونغفيو مختارة من قبل بسيمر الثقة؛ شركة لاستخدام المنتج لدعم أكثر من 200 مستخدمي المكاتب الأمامية.


اقتباسات: نمط ملا: "نظام التداول لونغفيو مختارة من قبل بسيمر الثقة؛ شركة لاستخدام المنتج لدعم أكثر من 200 مستخدمي المكاتب الأمامية .." المكتبة الحرة. 2002 بيأر نوزوير أسوسياتيون ليك 14 ديسمبر 2017 ثيفريليبراري / لونغفيو + ترادينغ + سيستيم + سيلكتد + بي + بسيمر + تروست٪ 3b + فيرم + تو + وس. - a092844384 نمط شيكاغو: المكتبة الحرة. S. v. نظام التداول لونغفيو مختارة من قبل بسيمر الثقة؛ شركة لاستخدام المنتج لدعم أكثر من 200 مستخدمي المكاتب الأمامية .. "استرجاع 14 ديسمبر 2017 من ثيفريليبراري / لونغفيو + تجارة + نظام + مختارة + من قبل + بسيمر + الثقة٪ 3B + شركة + لاستخدام +.Aa092844384 نمط أبا: لونغفيو نظام التداول الذي تم اختياره من قبل بسمر الثقة؛ شركة لاستخدام المنتج لدعم أكثر من 200 من مستخدمي المكاتب الأمامية ..> المكتبة الحرة. (2014) استرجاع 14 ديسمبر 2017 من ثيفريليبراري / لونغفيو + ترادينغ + سيستيم + سيلكتد + بي + بيسيمر + تروست٪ 3b + فيرم + تو + وس. - a092844384.


يقول مايكل دي فيرتيويل، رئيس قسم التنمية الدولية في شركة لينيداتا "إن هذه الصفقة تؤكد استراتيجيتنا الاستثمارية طويلة الأجل في لونغفيو". "مع لونغفيو تقديم منتجات مبتكرة مثل هذا، في الوقت المحدد وضمن الميزانية، والعروض المنتجات إدارة الأصول لينداتا هي أكثر جاذبية للعملاء العالميين الأكبر".


لا يمكن نسخ أي جزء من هذه المقالة دون الحصول على إذن كتابي صريح من صاحب حقوق الطبع والنشر.


لينداتا لونغفيو نظام التداول. لينداتا لونغفيو هو نظام إدارة النظام الحائز على جائزة التي توفر الشفافية في الوقت الحقيقي والبصيرة، مما يساعدك على رؤية بسرعة وفهم والرد على الفرص.


ليندينتا روبن قوي يناقش تحديات الاستعانة بمصادر خارجية.


لينداتا لونغفيو نظام التداول. إدارة النظام التجاري العالمي تبسيط حقوق الملكية والدخل الثابت للتجارة لينديتا لونغفيو هو لينيداتا، الحائز على جائزة، قوية، الإلكترونية، العالمية، متعدد نظام إدارة النظام فئة الأصول (أومز) وضعت لدعم احتياجات مديري محفظة والتجار ومسؤولي الامتثال و.


وفي عالم تأتي فيه المعلومات من جميع الجوانب، تؤدي متطلبات المستثمرين الصارمة على نحو متزايد إلى المزيد من الشفافية والتشريعات تلوح في الأفق، وتتطلب صناديق التحوط معلومات أكثر دقة وفي الوقت المناسب وقابلة للتنفيذ يتم تقديمها بطريقة فعالة من حيث التكلفة. مصممة لسهولة الاستخدام ودمج سير العمل واضحة، وإدارة التنفيذ وأدوات بيانات السوق في الوقت الحقيقي، لينداتا لونغفيو تمكن كفاءة، تداول مستنير.


لينداتا لونغفيو هو نظام إدارة النظام الحائز على جائزة التي توفر الشفافية في الوقت الحقيقي والبصيرة، مما يساعدك على رؤية بسرعة وفهم والرد على الفرص. متعدد رئيس، متعدد الأصول فئة، متعدد العملات لينداتا لونغفيو يوفر نظام التداول العالمي شامل ولكن بديهية.


أكثر من العملاء من صناديق التحوط البدء إلى عشرة من أفضل 25 مديري الأصول العالمية تعتمد على لينداتا لونجفيو للمساعدة في تحسين المحافظ، واتخاذ القرارات التجارية وتنفيذ المعاملات.


من خلال توفير الاندماج السلس لمئات من وجهات التجارة على الصعيد العالمي، لينداتا لونغفيو يبسط وأتمتة العملية التجارية بأكملها .. لينداتا لونغفيو هو حل متعدد اللغات مكتب إدارة النظام التجاري متكاملة متكاملة للمؤسسات البديلة التي تقدم الوظائف التالية:. وقد شهد تاجر الشراء شراء زيادة هائلة في كمية البيانات التي يطلب منهم استيعابها وتفسيرها والتصرف بناء عليها.


لينداتا لونغفيو لايف هو مبتكرة، في الوقت الحقيقي واجهة المستخدم للتاجر جانب الشراء، والمصممة لتعزيز سير العمل الأكثر كفاءة وفعالية.


لينداتا الوشق بأتمتة دورة التداول، من إيويز إلى تنفيذ عمليات ما بعد التجارة، ويوفر حلا سهلا وشاملا للتجارة الإلكترونية لجميع أنواع الأصول.


بالإضافة إلى التواصل مع أي مزود تمكين فيكس، تحافظ لينداتا على علاقات رئيس الوزراء مع وجهات التنفيذ العالمية لتسهيل الوصول المباشر إلى الأسواق، البوابات التجارية، إن، أتس وأدوات التداول حسابي. برنامج تحالف السيولة الشركاء. لينيداتا شركاء مع الرائدة في صناعة شبكة فيكس ومقدمي الدعم لتوفير خدمات الاتصال لعملائنا والسماسرة.


من خلال الشراكة مع مجموعة متنوعة من الشبكات، لينداتا الوشق يمكن أن توفر بنية تحتية تجارية زائدة تماما والوصول إلى جميع الوجهات التجارية المطلوبة. تحميل ورقة الحقائق ليندتا لونغفيو. لينداتا يدخل واجهة لوحة القيادة الذكية مع لينداتا وضوح.


لينيداتا تطلق نسخة جديدة من منصة لينداتا التحوط العالمية. الرئيسية علاقات المستثمرين وظائف. كل الموقع غرفة الأخبار حلول علاقات المستثمرين. إدارة أوامر التجارة لينداتا لونغفيو في عالم تأتي فيه المعلومات من جميع الجوانب، فإن متطلبات المستثمرين الصارمة تزداد شفافية وتشرع التشريعات، وتلزم صناديق التحوط بمزيد من الدقة وفي الوقت المناسب وقابلة للتنفيذ للمعلومات بطريقة فعالة من حيث التكلفة.


نظرة عامة لينداتا لونغفيو هو حل إدارة النظام التجاري مكتب متعدد المستخدمين متكامل تماما للمؤسسات البديلة التي تقدم الوظائف التالية: لينداتا لونغفيو لايف شهدت تاجر شراء الجانب زيادة هائلة في كمية البيانات التي يطلب منهم لاستيعاب وتفسير والعمل على.


نظام ليندفيو للتجارة لونغفيو معتمد من قبل مايكروسوفت. أول أومز معتمد على برنامج شريك الشريك المتصل من مايكروسوفت.


اقتباسات: نمط ملا: "نظام لونغفيو للتجارة لونغفيو معتمد من قبل مايكروسوفت؛ أول أومز معتمد على الشريك المتصل شريك برنامج مايكروسوفت .." المكتبة الحرة. 2003 بيأر نوزوير أسوسياتيون ليك 14 ديسمبر 2017 ثيفريليبراري / لينيداتا٪ 27s + لونغفيو + ترادينغ + سيستيم + سيرتيفيد + بي + مايكروسوفت +٪ 3b + فيرست. - a0103474405 نمط شيكاغو: المكتبة الحرة. S. v. نظام ليندفيو للتجارة لونغفيو معتمد من قبل مايكروسوفت. أول أومز معتمد على برنامج شريك الشريك المتصل من مايكروسوفت .. "استرجاع 14 ديسمبر 2017 من ثيفريليبراري / لينيداتا٪ 27s + لونغفيو + ترادينغ + سيستيم + سيرتيفيد + بي + ميكروسوفت +٪ 3b + فيرست .-a0103474405 نمط أبا: لينداتا's لونغفيو ترادينغ سيستيم معتمد من قبل ميكروسوفت، أول أومز معتمد على برنامج شركاء الشريك المتصل من مايكروسوفت ..> المكتبة الحرة. (2014) تم استرجاعها في 14 ديسمبر 2017 من ثيفريليبراري / لينيداتا٪ 27s + لونغفيو + ترادينغ + سيستيم + سيرتيفيد + بي + ميكروسوفت +٪ 3b + أولا: - a0103474405.


لا يمكن نسخ أي جزء من هذه المقالة دون الحصول على إذن كتابي صريح من صاحب حقوق الطبع والنشر.

No comments:

Post a Comment