Wednesday 21 March 2018

يوم التداول استراتيجية مارتينغال


نظام مكافحة مارتينغال.


تعريف "نظام مكافحة مارتينغال"


نظام تحديد الموقع الذي يربط مستويات الاستثمار مع المخاطر وحجم المحفظة. استراتيجية مكافحة مارتينغال ينطوي على خفض الرهانات الخاصة بك في كل مرة تخسر التجارة، ومضاعفة لهم في كل مرة كنت الفوز في التجارة.


انهيار "نظام مكافحة مارتينغال"


افتراض نظام مكافحة مارتينغال هو يمكنك الاستفادة من سلسلة الفوز من خلال مضاعفة الموقف الخاص بك. في المقابل، فإن استراتيجية مارتينغال تتطلب التاجر لمضاعفة رهانه في كل مرة يفقدها، ونأمل في نهاية المطاف استرداد تلك الخسائر وتحقيق ربح مع الرهان مواتية. نظام مكافحة مارتينغال يقبل مخاطر أكبر خلال فترات النمو الموسعة ويعتبر نظام أفضل للتجار عبر الإنترنت، لأنه أقل خطورة لزيادة حجم التجارة خلال سلسلة الفوز، من خلال سلسلة خاسرة.


نظام مارتينغال.


تداول الفوركس باستخدام نظام مارتينغال.


معظم المستثمرين الفوركس (التجار) ربما الرد ب "نعم!" مدويا إذا سئل عما إذا كانوا مهتمين في استراتيجية التداول التي هي عمليا 100 في المئة مربحة. ومن المثير للدهشة، وجود مثل هذه الاستراتيجية التجارية ويعود تاريخها إلى القرن ال 18. وتستند هذه الاستراتيجية أساسا على نظرية الاحتمالات وإذا كانت جيوبك عميقة بما فيه الكفاية، ونسبة نجاح ما يقرب من 100 في المئة.


المعروفة في عالم التجارة المالية كما مارتينغال، وكان تنفيذ هذه الاستراتيجية الأكثر شيوعا في قاعات كازينو القمار في لاس فيغاس. هذا هو السبب الرئيسي في أن الكازينوهات لديها الآن الحد الأدنى والحد الأقصى الرهانات، ولماذا عجلة الروليت الآن اثنين من علامات خضراء (0 و 00) بالإضافة إلى الغريب شعبية أو حتى الرهانات. التحدي مع هذه الاستراتيجية هو أن لتحقيق الربحية 100٪، تحتاج إلى أن يكون جيوب عميقة. في بعض الحالات، يجب أن يكون جيب عميق إلى ما لا نهاية.


لا أحد لديه ثروة لا حصر لها، ولا حتى الحكومة، ولكن مع نظرية تعتمد بشكل كبير على انعكاس يعني، واحدة غاب التجارة يمكن أن تفلس تماما حساب. أيضا، فإن المبلغ الإجمالي المخاطرة على التجارة سيكون في معظم الحالات أكبر بكثير من العائد المحتمل. على الرغم من هذه العيوب واضحة، وهناك طرق لتحسين كبير في نظام مارتينغال. في هذه القطعة، وسوف نستكشف الوسائل والأساليب التي يمكن استخدامها لتحسين كبير احتمالات النجاح في هذه الاستراتيجية عالية المخاطر للغاية وصعبة.


ما هي استراتيجية مارتينغال؟


صنع شعبية في القرن ال 18، وقدم استراتيجية التداول مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الفرنسي الشهير بول بيير ليفي. كان نظام مارتينغال أصلا نوع من أسلوب الرهان يعتمد أساسا على فرضية & # 8220؛ مضاعفة أسفل. & # 8221؛ الكثير من العمل الذي قام به على استراتيجية مارتينغال قام به عالم الرياضيات الأمريكي يدعى جوزيف ليو دوب، الذي سعى إلى دحض إمكانية 100٪ استراتيجية الرهان مربحة.


نظام الميكانيكا عادة ما ينطوي على الرهان الأولي (التجارة في هذا الوضع). ومع ذلك، في كل مرة الرهان (التجارة) يصبح خاسرا، ويتضاعف الرهان بحيث أنه بالنظر إلى ما يكفي من الوقت، واحد الفوز التجارة (الرهان) سوف تشكل جميع الخسائر السابقة. و 0 و 00 على عجلة الروليت قدمت أساسا لكسر الميكانيكا مارتينغال & # 8217؛ s عن طريق إعطاء اللعبة أكثر من اثنين من النتائج المحتملة الأخرى من الأحمر مقابل الأسود أو الغريب مقابل حتى النتائج. هذا جعل في نهاية المطاف على المدى الطويل الربح المتوقع من استخدام نظام مارتينغال في ألعاب الروليت السلبية، وبالتالي دمرت أي حافز للاستفادة منه.


لفهم عميق الآليات وراء نظام مارتينغال، دعونا نلقي نظرة على مثال بسيط. لنفترض كان لدينا عملة وتشارك في لعبة الرهان إما ذيول أو رأس مع الرهان ابتداء من 1 $. هناك احتمال متساو أن العملة سوف تهبط على ذيول أو رأس، وكل الوجه من عملة مستقلة، وهذا يعني أن الوجه السابق لا يؤثر على النتيجة النهائية للوجه المقبل. طالما كنت عصا مع نفس الاتجاه الاتجاه في كل مرة، وكنت في نهاية المطاف، نظرا لكمية لا نهائية من المال، انظر الأرض عملة على رؤساء واستعادة كل من الخسائر السابقة، بالإضافة إلى $ 1 إضافية. وتستند هذه الاستراتيجية أساسا على فرضية رياضية أن هناك حاجة إلى تجارة واحدة فقط (الرهان) لتحويل حسابك حولها.


دعونا نفترض أن لديك 20 $ إلى الرهان، بدءا من الرهان الأولي من 1 $. كنت الرهان على رؤساء، والعملة تقلب بهذه الطريقة وتكسب $ 1، وبذلك الأسهم الخاصة بك تصل إلى 21 $. في كل مرة كنت ناجحا مع الرهان، يمكنك الاستمرار في الرهان (التجارة) نفس $ 1 حتى تخسر. الوجه التالي هو الخاسر، وأنت تجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى إلى 20 $. على الرهان المقبل (التجارة)، وكنت الرهان $ 2 على أمل أنه إذا كانت عملة الأراضي على رؤساء، وسوف تعوض تماما الخسائر السابقة الخاصة بك وتحقيق صافي الربح والخسارة إلى الصفر. للأسف بالنسبة لك، فإنه يتراجع على ذيول مرة أخرى وتفقد آخر $ 2، وبذلك مجموع حقوق الملكية الخاصة بك وصولا الى 18 $. لذلك، وفقا لاستراتيجية التداول مارتينغال، على الرهان المقبل، كنت الرهان مضاعفة المبلغ السابق إلى 4 $. لحسن الحظ، كنت ضرب الفائز وكسب 4 $، وبذلك مجموع حقوق المساهمين الخاصة بك تصل إلى 22 $. كما ترون، كل ما كنت في حاجة مع استراتيجية مارتينغال كان الفائز واحد للحصول على العودة كل ما تبذلونه من الخسائر السابقة مرة أخرى والربح قليلا.


ومع ذلك، دعونا نأخذ في الاعتبار ما يحدث عند ضرب سلسلة خاسرة. مرة أخرى، لديك 20 $ إلى الرهان، مع الرهان البداية (التجارة) من 1 $. في هذا السيناريو، تفقد على الفور الرهان الأول (التجارة) وتحقيق رصيدك وصولا الى 19 $. يمكنك مضاعفة الرهان على الرهان المقبل، وتفقد مرة أخرى وينتهي بك الأمر مع 17 $. على الرهان الثالث، الرهان الخاص بك هو ما يصل الى 4 $ وتستمر الخاص بك خسارة متتالية، وبذلك تصل إلى 13 $. بعد ذلك، كنت الرهان $ 8 وخسر مرة أخرى تجلب لك رصيد الحساب إلى 6 $. الآن، ليس لديك ما يكفي من المال في حسابك لمضاعفة أسفل، وأفضل ما يمكن القيام به في هذا الوضع هو الرهان كل شيء. إذا فقدت، أنت إلى الصفر وحتى إذا كنت الفوز، كنت لا تزال بعيدة جدا من الأولي الخاص بك 20 $ رأس المال البدء.


تطبيق تداول الفوركس.


قد تعتقد أن سلسلة طويلة من الخسائر، كما هو الحال في السيناريو أعلاه، سيمثل حظا سيئا بشكل غير عادي. ولكن عندما تقوم بتداول العملات الأجنبية (العملات)، فإنها تميل إلى الاتجاه، والاتجاهات يمكن أن تستمر لفترة طويلة. المفتاح مع نظام مارتينغال، عند تطبيقها على تداول العملات الأجنبية، هو أنه من قبل & # 8220؛ مضاعفة أسفل & # 8221؛ فإنك تخفض أساسا متوسط ​​سعر الدخول.


كما قلنا أعلاه، تحتاج إلى جيب عميق جدا لتكون ناجحة مع استراتيجية التداول مارتينغال. إذا كان لديك فقط 2000 $ للتجارة، وكنت قد تكون مفلسة قبل أن كنت حتى قادرا على رؤية الزوج الذي تتداول تصل العلامة الخاصة بك. قد تتحول العملة في نهاية المطاف لصالحك، ولكن مع استراتيجية التداول مارتينغال، وهناك العديد من السيناريوهات عندما قد لا يكون لديك ما يكفي من المال لإبقاء لكم في السوق لفترة كافية لمعرفة ذلك يحدث.


لماذا مارتينغال يعمل نظام أفضل مع فكس.


أحد الأسباب وراء استراتيجية التداول مارتينغال شعبية جدا في سوق الفوركس لأنه، على عكس الأسهم، نادرا ما ينخفض ​​النقد الأجنبي إلى الصفر. على الرغم من أن الشركات يمكن بسهولة الإفلاس، لا يمكن للبلدان. سوف تكون هناك أوقات عندما يتم تخفيض قيمة العملة في البلاد، ولكن حتى في حالات الانخفاض الحاد، فإن قيمة العملة لا تصل أبدا إلى الصفر. انها ليست مستحيلة، ولكن ما سوف يستغرق لهذا يحدث هو مخيف جدا حتى التكهنات.


كما يوفر سوق العملات ميزة فريدة من نوعها تجعله أكثر جاذبية للمستثمرين أو التجار الذين لديهم جيب عميق (رأس المال) لمتابعة استراتيجية مارتينغال: القدرة على كسب الفائدة تسمح للمستثمرين لتعويض جزء من خسائرهم مع دخل الفائدة. وهذا يعني عموما أن تاجر مارتينغال محترق (مستثمر الفوركس) قد ترغب في التجارة فقط استراتيجية على أزواج العملات في اتجاه حمل إيجابي. وبعبارة أخرى، فإنه سيشتري عملة ذات سعر فائدة مرتفع ويكتسب تلك الفائدة بينما يقوم في نفس الوقت ببيع عملة ذات سعر فائدة منخفض. مع وجود عدد كبير من القطع، يمكن أن تكون إيرادات الفوائد كبيرة ويمكن أن تعمل على خفض متوسط ​​سعر الدخول بشكل كبير.


الخط السفلي.


كما جذابة مثل نظام مارتينغال قد يبدو لبعض المستثمرين الفوركس أو التجار، ونحن نؤكد أن هناك حاجة إلى توخي الحذر الشديد لأولئك الذين قد ترغب في ممارسة هذه الاستراتيجية التجارية. المشكلة الرئيسية مع هذا النظام التجاري هو أنه في كثير من الأحيان، على ما يبدو بالتأكيد النار النار قد تفجير حساب التداول الخاص بك قبل أن تتمكن من تحويل الربح أو حتى استرداد الخسائر الخاصة بك.


في النهاية، يجب على التجار (المستثمرين) أن يتساءلوا عما إذا كانوا على استعداد لتخسر معظم حقوقهم في حساب واحد فقط. نظرا لأنها يجب أن تفعل ذلك دائما لمتوسط ​​أرباح أقل بكثير، العديد من التجار يشعرون أن استراتيجية التداول مارتينغال تماما مخاطرة جدا لأذواقهم.


تداول الفوركس الطريق مارتينغال.


هل تكون مهتمة في استراتيجية التداول التي هي عمليا 100٪ مربحة؟ معظم المتداولين ربما يردون ب "نعم!" ومن المثير للدهشة أن مثل هذه الاستراتيجية موجودة وتواريخ العودة إلى القرن الثامن عشر. وتستند هذه الاستراتيجية على نظرية الاحتمالات، وإذا كانت جيوبك عميقة بما فيه الكفاية، لديها نسبة نجاح ما يقرب من 100٪.


المعروفة في عالم التجارة كما مارتينغال، وكانت هذه الاستراتيجية الأكثر شيوعا تمارس في قاعات كازينو القمار في لاس فيغاس. هذا هو السبب الرئيسي في أن الكازينوهات لديها الآن الحد الأدنى من الرهان والحد الأقصى، ولماذا عجلة الروليت اثنين من علامات خضراء (0 و 00) بالإضافة إلى الغريب أو حتى الرهانات. المشكلة مع هذه الاستراتيجية هو أن لتحقيق الربحية 100٪، تحتاج إلى أن يكون جيوب عميقة جدا. في بعض الحالات، يجب أن تكون عميقة إلى ما لا نهاية.


لا أحد لديه ثروة لا حصر لها، ولكن مع النظرية التي تعتمد على انعكاس يعني، واحدة غاب عن التجارة يمكن أن يفلس حساب كامل. أيضا، فإن المبلغ المخاطرة على التجارة هو أكبر بكثير من الربح المحتمل. على الرغم من هذه العيوب، وهناك طرق لتحسين استراتيجية مارتينغال. في هذه المقالة، سنقوم باستكشاف الطرق التي يمكن أن تحسن فرصك في النجاح في هذه الاستراتيجية عالية المخاطر وصعبة جدا.


ما هي استراتيجية مارتينغال؟


تم نشره في القرن الثامن عشر، وقدم مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الفرنسي بول بيير ليفي. وكان مارتينغال أصلا نوع من أسلوب الرهان على أساس فرضية "مضاعفة أسفل". كان هناك الكثير من العمل الذي قام به في مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الأمريكي يدعى جوزيف ليو دوب، الذي سعى إلى دحض إمكانية 100٪ استراتيجية الرهان مربحة.


ميكانيكا النظام تنطوي على الرهان الأولي. ومع ذلك، في كل مرة يصبح الرهان خاسرا، ويتضاعف الرهان بحيث أنه بالنظر إلى ما يكفي من الوقت، وسوف التجارة الفوز واحد تشكل كل من الخسائر السابقة. تم إدخال 0 و 00 على عجلة الروليت لكسر الميكانيكا مارتينغال من خلال إعطاء اللعبة أكثر من اثنين من النتائج المحتملة الأخرى من الغريب مقابل حتى، أو الأحمر مقابل الأسود. وقد جعل ذلك من المتوقع أن يكون متوسط ​​الربح على المدى الطويل هو استخدام السقوط في الروليت السلبي، وبالتالي تدمير أي حافز لاستخدامه.


لفهم الأساسيات وراء استراتيجية مارتينغال، دعونا ننظر في مثال بسيط. لنفترض أن لدينا عملة وتشارك في لعبة الرهان من أي من رؤساء أو ذيول مع الرهان ابتداء من 1 $. هناك احتمال متساو أن العملة سوف تهبط على رؤوس أو ذيول، وكل الوجه مستقل، وهذا يعني أن الوجه السابق لا يؤثر على نتيجة الوجه المقبل. طالما كنت عصا مع نفس الاتجاه الاتجاه في كل مرة، وكنت في نهاية المطاف، نظرا لكمية لا نهائية من المال، انظر الأرض عملة على رؤساء واستعادة كل من الخسائر الخاصة بك، بالإضافة إلى 1 $. وتستند الاستراتيجية على فرضية أن هناك حاجة إلى تجارة واحدة فقط لتحويل حسابك حولها.


نفترض أن لديك 10 $ إلى الرهان، بدءا من الرهان الأول من $ 1. كنت الرهان على رؤساء، والعملة تقلب بهذه الطريقة وتكسب $ 1، وبذلك الأسهم الخاصة بك تصل إلى 11 $. في كل مرة كنت ناجحا، يمكنك الاستمرار في الرهان نفس $ 1 حتى تخسر. الوجه التالي هو الخاسر، وأنت تجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى إلى 10 $. على الرهان المقبل، كنت الرهان $ 2 على أمل أنه إذا كانت عملة الأراضي على رؤساء، وسوف تعويض الخسائر السابقة الخاصة بك وتحقيق صافي الربح والخسارة إلى الصفر. لسوء الحظ، فإنه ينزل على ذيول مرة أخرى وتفقد آخر $ 2، وبذلك مجموع حقوق الملكية الخاصة بك وصولا الى 8 $. لذلك، وفقا لاستراتيجية مارتينغال، على الرهان المقبل الذي الرهان مضاعفة المبلغ السابق إلى 4 $. لحسن الحظ، كنت ضرب الفائز وكسب 4 $، وبذلك مجموع حقوق المساهمين الخاص بك تصل إلى 12 $. كما ترون، كل ما تحتاجه كان الفائز واحد للحصول على كل ما تبذلونه من الخسائر السابقة.


ومع ذلك، دعونا ننظر ما يحدث عندما ضرب خطا خاسرا:


مرة أخرى، لديك 10 $ للرهان، مع الرهان بدءا من 1 $. في هذا السيناريو، تفقد على الفور الرهان الأول وجلب رصيدك إلى 9 $. يمكنك مضاعفة الرهان على الرهان المقبل، تفقد مرة أخرى وينتهي مع 7 $. على الرهان الثالث، الرهان الخاص بك هو ما يصل الى 4 $ وتستمر الخاص بك خسارة متتالية، وبذلك تصل إلى 3 $. ليس لديك ما يكفي من المال لمضاعفة أسفل، وأفضل ما يمكن القيام به هو الرهان كل شيء. إذا فقدت، أنت إلى الصفر وحتى إذا كنت الفوز، كنت لا تزال بعيدة عن الأولي الخاص بك 10 $ رأس المال البدء.


تطبيق التداول.


قد تعتقد أن سلسلة طويلة من الخسائر، كما هو الحال في المثال أعلاه، تمثل حظا سيئا بشكل غير عادي. ولكن عند تداول العملات، فإنها تميل إلى الاتجاه، والاتجاهات يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدا. المفتاح مع مارتينغال، عند تطبيقها على التداول، هو أنه من خلال "مضاعفة أسفل" كنت أساسا خفض متوسط ​​سعر الدخول الخاص بك. في المثال أدناه، على اثنين من الكثير، تحتاج ور / أوسد لتتراوح من 1.263 إلى 1.264 إلى التعادل. كما يتحرك السعر أسفل وتضيف أربعة الكثير، تحتاج فقط إلى الارتفاع إلى 1.2625 بدلا من 1.264 إلى التعادل. كلما زاد عدد العناصر التي تضيفها، انخفض متوسط ​​سعر الدخول. على الرغم من أنك قد تفقد 100 نقطة على أول الكثير من زوج يورو / دولار ور / أوسد إذا ارتفع السعر 1.255، تحتاج فقط لزوج العملات إلى الارتفاع إلى 1.2569 للتعادل على كامل حيازاتك.


وهذا أيضا مثال واضح على سبب الحاجة إلى جيوب عميقة. إذا كان لديك 5000 دولار فقط للتداول، فسوف تكون مفلسة قبل أن تتمكن حتى من رؤية ور / أوسد تصل إلى 1.255. قد تتحول العملة في نهاية المطاف، ولكن مع استراتيجية مارتينغال، وهناك العديد من الحالات عندما قد لا يكون لديك ما يكفي من المال لإبقاء لكم في السوق طويلة بما يكفي لرؤية هذه الغاية.


لماذا مارتينغال يعمل بشكل أفضل مع فكس.


أحد الأسباب التي تجعل استراتيجية مارتينغال شعبية جدا في سوق العملات لأنه، على عكس الأسهم، نادرا ما تنخفض العملات إلى الصفر. على الرغم من أن الشركات بسهولة يمكن أن تفلس، لا يمكن للبلدان. وستكون هناك أوقات يتم فيها تخفيض قيمة العملة، ولكن حتى في حالة الانزلاق الحاد، فإن قيمة العملة لا تصل أبدا إلى الصفر. انها ليست مستحيلة، ولكن ما سوف يستغرق لهذا يحدث هو مخيف جدا حتى النظر فيها.


كما يوفر سوق الفوركس ميزة فريدة من نوعها تجعله أكثر جاذبية للتجار الذين لديهم رأس المال لمتابعة استراتيجية مارتينغال: القدرة على كسب الفائدة تسمح للتجار لتعويض جزء من خسائرهم مع دخل الفائدة. وهذا يعني أن المتداول مارتينغال محترمة قد ترغب في التجارة فقط استراتيجية على أزواج العملات في اتجاه حمل إيجابي. وبعبارة أخرى، فإنه سيشتري عملة ذات سعر فائدة مرتفع ويكتسب تلك الفائدة بينما يبيع في الوقت نفسه عملة ذات سعر فائدة منخفض. مع وجود عدد كبير من اللوت، يمكن أن يكون دخل الفائدة كبيرا جدا ويمكن أن يعمل على خفض متوسط ​​سعر الدخول.


الخط السفلي.


كما جذابة مثل استراتيجية مارتينغال قد يبدو لبعض التجار، ونحن نؤكد أن هناك حاجة إلى توخي الحذر الشديد لأولئك الذين يحاولون ممارسة هذا النمط التجاري. المشكلة الرئيسية في هذه الإستراتيجية هي أنه في كثير من الأحيان، قد تفسد الصفقات التي تبدو مؤكدة للحريق حسابك قبل أن تتمكن من تحقيق أرباح أو حتى استرداد خسائرك. في النهاية، يجب على التجار التساؤل عما إذا كانوا على استعداد لتخسر معظم حقوقهم في حساب واحد. وبالنظر إلى أنها يجب أن تفعل ذلك لمتوسط ​​أرباح أقل بكثير، يشعر الكثيرون أن استراتيجية التداول مارتينغال هي تماما محفوفة بالمخاطر جدا لأذواقهم.


مارتينجال.


مارتينغال هو شكل شعبية من استراتيجية الرهان وغالبا ما تستخدم في الخيارات الثنائية. قراءة على لمعرفة لماذا يجب أن لا يكون استخدامه.


طريقة مارتينغال.


و مارتينغال هي واحدة من العديد في فئة من استراتيجيات الرهان التي نشأت، وكانت شعبية في، القرن 18 فرنسا. وقد تم تصميم أبسط هذه الاستراتيجيات، وكلها مخصصة للعب القمار والألعاب، لعبة صفر مجموع، أي لعبة فيها كل جانب الرهانات نفس المبلغ ويفوز والخسائر المطلقة. إذا فزت، والفوز جميعا، إذا كنت الفوز لك الفوز كل شيء.


الاستراتيجية الأساسية لديه المقامر مضاعفة رهانه بعد كل خسارة بحيث الفوز الأول سوف استرداد جميع الخسائر السابقة بالإضافة إلى كسب ربح يساوي حصة الأصلي. في عالم اليوم واليوم، غالبا ما تطبق استراتيجية مارتينغال على الروليت حيث أن احتمال ضرب إما الأحمر أو الأسود هو قريب من 50٪.


الفكرة وراء مارتينغال هي واحدة بسيطة: مضاعفة الخسارة السابقة حتى الفوز في نهاية المطاف، مما أدى إلى الربح بغض النظر عن ما، طالما كنت قادرا على الذهاب المسافة. العامل المحدد الوحيد هو حجم حسابك، طالما يمكنك جعل التجارة القادمة لديك فرصة 50/50 لجعل كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى.


ما مارتينغال حقا لا هو إزالة الحاجة إلى فهم السوق والتحليل الفني والتجارة لأن الشيء الوحيد الذي يهم هو نتيجة التجارة المقبلة. كل ما عليك القيام به تكون قادرة على جعل التجارة، ومن ثم مضاعفة إذا كنت تخسر.


مارتينغال هو شيء مؤكد تقريبا كما فرصك في تحقيق الفوز تنمو مع كل تجارة متتالية، على افتراض بالطبع لديك كمية غير محدودة من الوقت وبنك البنك كبيرة بما فيه الكفاية لجعل أي تجارة المقبل يجب أن يكون دون الإفلاس. ويكمن الخطر في تلك الافتراضات.


بالنسبة لبعض، يبدو نظام مارتينغال جميلة فشل آمنة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، ولكن هذا هو مفهوم خاطئ شعبي. إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح فإنه يمكن بسرعة فقدان تلك الخسائر إلى حد الفشل الكارثي. أفضل شيء هو القيام به هو استخدام تقنية إدارة الأموال السليمة مثل القاعدة المئوية لضمان عدم وجود تجارة واحدة كبيرة جدا أنه يمسح لك. حفظ مارتينغال عن يلهون في الكازينو.


لماذا مارتينغال ليست فكرة جيدة للخيارات الثنائية.


الآن مع الخيارات الرقمية هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار. رقم 1، يجب أن تكون على بينة من نسب العائد لأن التداول ثنائي هو لعبة ناقص المبلغ. أنت لا يفوز بقدر ما تراهن. لأنهم أقل من 100٪ يجب زيادة حصتك مع هذا في الاعتبار حتى تتمكن من تغطية الخسارة السابقة وكسب ربح يساوي التجارة الأولية، وإلا سوف ينتهي بك الأمر يخسر بغض النظر عن ما يحدث.


إذا قمت بوضع صفقة مقابل 100 دولار وفقدها، فقم بإجراء صفقة مقابل 200 دولار، ثم ربح 85٪ فقط، حيث ستحصل على 370 دولارا فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتغطي التكلفة (100 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية) 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن فقط ربح 70٪ من أول صفقة تجارية. إذا ذهبت إلى تجارة ثالثة، صفقة 400 دولار، فإنك ستعود 740 $ ولكن الربح فقط 40 $ أو 40٪ من التجارة الأولية. إذا أخذته إلى تجارة 4، فقط مضاعفة حجم التجارة، يتقلص الربح مرة أخرى وسوف تتحول إلى خسارة صافية على التجارة 5TH.


الخطر الحقيقي هنا هو أنه مع كل التجارة، للتأكد من أنك لا ينتهي في نهاية المطاف يخسر، لديك لزيادة حصتك بنسبة أكثر من 100٪. وهذا يعني أن الخسائر المحتملة الخاصة بك تنمو باطراد مع كل التجارة. الأولى هي 100٪، ثم الثانية هي 100٪ + 115٪، ثم الثالث هو 215٪ + 250٪، ثم الرابع هو 465٪ + 500٪ بحيث أول صفقة لك هي X كمية من الدولارات، والرابعة هو ما يقرب من 10X دولار وتزايد مع كل التجارة حتى حسابك غير قادر على التعامل معها أكثر من ذلك وكنت محوها من السوق. في النهاية، مارتينغال لا تتداول للفوز، تداولها لا تخسر.

No comments:

Post a Comment