Friday 16 March 2018

مؤشر شمعة الفوركس الثالث


3 الشموع - استراتيجية الفوركس مربحة بسيطة.


3 الشموع استراتيجية بسيطة جدا، وكل ذلك بسبب العمل مع استراتيجية استخدام مؤشر واحد فقط 3Candle ويكمل مرشح واحد فقط في دور ستوهاستيك المذبذب (5، 3، 3).


المبدأ 3 ويستند استراتيجية الشموع على نمط 1-2-3 من نظام التداول السعر العمل، جوهرها هو تحديد التغير على المدى القصير في اتجاه حركة السعر، مما يتيح لنا الفرصة لفتح موقف في الاتجاه من الزخم وأخذ ربح صغير.


نمط 1-2-3. في هذا التوضيح الشمعة الأولى - هي شمعة في تلك النقطة "عالية" ونقطة «منخفضة» فوق نقاط «عالية» و «لو» الشموع المجاورة اثنين اليسار واليمين. الشمعة اليمنى (شمعة 2) تؤكد، وبمجرد إغلاقها يمكن القول بأن هذا النمط يمكن أن يكون قد تم تشكيلها ودخول السوق. دخول السوق عند افتتاح الشمعة الثالثة، والتي ستكون أرباحنا:


خصائص استراتيجية PROFX2.


نوع الاستراتيجية: السعر منصة العمل: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M5 أو أعلى وسيط موصى به: ألباري.


إستراتيجية القواعد 3 الشموع:


دخول السوق عند افتتاح الشمعة الثالثة (بعد شمعة على السهم)، يجب أن توجه مؤشر ستوكاستيك نحو الموقف المفتوح. إذا كان ستوهاستيك مذبذب (5، 3، 3) لا يؤكد إشارة (أرسلت في الاتجاه المعاكس، أو الاتجاه غير واضح) - لا تدخل السوق. إذا كان الشموع 1 و 2 بصريا صغيرة جدا، عن أي دفعة لا يمكن الكلام، وبالتالي، لا تدخل السوق. إذا كانت الشمعة الثانية بصريا كبيرة جدا و تبرز في الرسم البياني، لا تدخل السوق.


وقف الخسارة عرضت عدة نقاط أعلى / أقل، على التوالي، نقطة «عالية» أو «منخفضة» الشمعة الأولى.


أخذ الربح - ثابتة على الزوج والإطار الزمني. ولكن من الأنسب التعامل مع الشمعة الثالثة، كأرباح والخروج من التجارة لإغلاقها.


العديد من الأمثلة على الصفقات التجارية المحتملة (التي تحمل علامة خط عمودي أحمر):


مجانا شمعة العد مؤشر.


مجانا شمعة العد مؤشر.


هذه مناقشة حول مؤشر عد الشموع الحرة ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ يا T2W، لقد خلق مؤشر العد شمعة ل MT4. قمت بإدخال في "بارسكونتيد" وأنه يحسب الماضي.


جسا و سبريادبتينغ. اما الطريقة. انا فزت.


يجب تصفية النتائج مثل: شمعة 1 [10] نقطة شمعة 2 [12] نقطة شمعة 3 [18] نقطة.


كل الشموع الإيجابية الخاصة بك في الاتجاه الصاعد والشمعة 4 يكسر ارتفاع الشمعة 3.


تذهب لمدة 10 نقطة .. لماذا لا احتمال كبير إذا كان الشمعة 2 كان 18 نقطة و 3 12 نقطة لن أدخل.


أنا التجارة فقط 4hr واليومية حتى النتائج قد جدا.


شمعة 3 على اليسار من الفوركس الاستعراض الفوركس.


الشمعة 3 على يسار الفوركس كسورية المستخدمة في ميركانتيليسم مربع قياس جزء من تقنية التي أنشأها بيل ويليامز ومقياس مربع يختلف تماما عن الفركتلات المستخدمة في الحساب. أنا لا تهدف إلى تبريرها بالتفصيل الكامل، ونتيجة لذلك ليس من الضروري لهذه الاستراتيجية، ولكن ما كنت ترغب في فهم هو أن شكل تشاؤمي هو حقا تشكيل شمعة خمسة وأنه & # 8217؛ s مرة واحدة على ارتفاع من شمعة مركز هو أكثر من قمم 2 | 2> الشموع إلى اليسار، وبالتالي اثنين على الصحيح. يمكن أن يكون شكل متفائل تشكيل شمعة 5 مع انخفاض شمعة المركز يجري تحت أدنى من الشموع الأربعة المعاكس.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


الشمعة الثالثة على يسار استراتيجية الفوركس كسورية تعتمد بشكل كبير على سوق أبوظبي للأوراق المالية، وأننا نأخذ فقط المكالمات بمجرد ارتفاع سوق أبوظبي للأوراق المالية، والخط عديم الخبرة أعلى من الخط الأحمر ويبدو أن شكل كامل (كل خمسة الشموع مربع قياس مغلقة ). كإجراء احتياطي إضافي، لدينا ميل إلى التجارة فقط إذا كانت الشمعة مثل شكل السهم يحتوي على الفتيل الطويل إبلاغ نحو شكل وفتيل وجيزة على الجانب الآخر. أنا مثل الاتجاه الطرق التالية نتيجة لأنها توفر معقولة و نقاط الدخول آمنة جدا، ولكن لا أشعر أن أدكس هو أن أفضل مؤشر الاتجاه.


على الأقل، لا تستخدم كمؤشر رئيسي خلال شمعة 3 على يسار الفوركس فراكتاستراتيغي. فركتلات ... من الصعب جدا على ما يفعلونه حقا، ويمكن ببساطة إعادة رسمها (إعادة اللوحة يحدث مرة واحدة درجة الزميل السهم يبدو ثم يختفي مرة واحدة تتم طباعة شمعة التي تلت ذلك). وعموما، فإن المبدأ الكامن وراء ذلك معقول، ولكن الأدوات التي يستخدمها مربع قياس ببساطة ذاتية جدا ويمكن أن تخلط التجار. استنتاجي هو أن التاجر الفردي الذي تستخدمه هذه الاستراتيجية يجعل كل تمييز، وغالبا ما يكون مربحا لعدد قليل من التجار في حين أن البعض الآخر يمكن ببساطة سحقها والتحرك.


طلبات البحث الشائعة:


توطيد و فركتلات الفوركس الفوركس كسورية بدف سيل فركتلات استراتيجية مؤشر ريبينت V2 1 مؤشر برو.


المشاركات الاخيرة.


عبارات البحث الشائعة.


بحث آخرون عن.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


ثلاثة شموع عالية / منخفضة (5min-1h)


جدول المحتويات:


ويستند ثلاثة شموع عالية / لو على استخدام نظام التداول مما يجعل الاتجاه اتجاه السعر. ويستخدم إطارات زمنية من 5 إلى 60 دقيقة.


أزواج العملات الأجنبية: ور / أوسد، ور / جبي، غبب / أوسد، غبب / جبي، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد،


مؤشرات الأسهم: داكس، S & أمب؛ P 500، فتس S & أمب؛ P500، ناسداك 100.


كيفية استخدام ثلاثة شموع عالية منخفضة استراتيجية للخيارات الثنائية.


& # 8211؛ إما + رسي المؤشر الثنائي يحدد اتجاه الاتجاه (صعودا أو هبوطا).


& # 8211؛ البدء في شراء بوت أو كال الخيارات على تشكيل نفس اللون الشمعة الثالثة على التوالي على الرسم البياني.


المؤشر إما + رسي يظهر ثنائي الاتجاه التصاعدي. (انها خضراء على الرسم البياني)


اثنين من الشموع الخضراء متتالية شكلت فقط على الرسم البياني.


أدخل "شراء كال" الخيارات عندما يبدأ الشمعة الخضراء الثالثة في الظهور.


المؤشر إما + رسي يظهر ثنائي الاتجاه النزولي. (انها الحمراء على الرسم البياني)


اثنين من الشموع الحمراء متتالية شكلت فقط على الرسم البياني.


ابدأ في شراء خيارات بوت عندما تبدأ الشمعة الحمراء الثالثة في الظهور.


استخدام ثلاثة شمعة عالية منخفضة استراتيجية ثنائية في ميتاتريدر:


تفسير:


الأصول غبب / أوسد الإطار الزمني 5 دقائق المؤشر إما + رسي ثنائي أخضر ويظهر الاتجاه. 2 الشموع الخضراء شكلت فقط في الرسم البياني نبدأ في شراء خيار كال عندما تبدأ الشمعة الخضراء الثالثة لتشكيل على الرسم البياني. ينتهي خيار كال في 5 دقائق. وأسفرت الصفقة عن ربح.


إيجابيات وسلبيات الاستراتيجية.


استراتيجية يعطي إشارات قوية وفعالة لشراء كال أو وضع خيارات. استراتيجية تعمل فقط مع بعض الأصول: 7 أزواج الفوركس، 5 مؤشرات و 2 المعادن. استراتيجية سهلة الاستخدام استراتيجية يمكن استخدامها مع الخيارات الكلاسيكية وخيارات توربو.


استنتاج.


استراتيجية جيدة للتجار اللحظي الذين يحبون خيارات تنتهي من 5 إلى 60 دقيقة. انها ثبت من قبل التجار ويظهر نتائج جيدة.


التجار، يرجى استخدام "نموذج التعليق" لتبادل الخبرات الخاصة بك مع نظام الخيارات الثنائية & # 8220؛ ثلاثة الشموع هل & # 8221؛

No comments:

Post a Comment