Wednesday 7 March 2018

يوم الخيارات الثنائية التجارة


كيفية كسب المال يوم تداول الخيارات الثنائية مع A $ 250 الإيداع.


معظم أشكال التداول اليوم تتطلب استثمارا كبيرا جدا لديهم أي أمل في تحقيق عودة كبيرة بما فيه الكفاية لتوفير لقمة العيش. يتم إنشاء صناديق التحوط مع مئات الملايين من الدولارات في التمويل، وفي السنوات الجيدة قد يعود حوالي 10٪ على هذا الاستثمار.


في كثير من الأحيان بعد الرسوم والعمولات وتقاسم الأرباح العائد الحقيقي على الاستثمار لأولئك الذين تمولهم هي أقل من ذلك. لماذا لا نحاول الخروج من وسطاء الخيارات الثنائية التي تتطلب إيداع 250 $ أو أقل.


أفضل طريقة لبدء التداول هو باستخدام أوبتيونروبوت، أفضل الخيارات الثنائية الروبوت. هذا هو البرمجيات الحرة التي تساعدك على التجارة على السيارات الطيار. تحقق من ذلك هنا:


أوبتيونروبوت - 100٪ تجارة السيارات.


أوبتيونروبوت هو أعلى تصنيف الخيارات الثنائية الروبوت مع 83٪ معدل النجاح المتوسط. يمكنك الحصول على هذا الروبوت مجانا.


83٪ دقة متوسطة في جميع أنحاء العالم تقبل التجار الوسطاء المنظمون للاختيار من بينها.


إذا كنت لا تريد تجريب الخيارات الثنائية الروبوت، يمكنك اختيار واحد من أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية وقراءة استعراض وسيط.


يوم التداول الحسابات.


كما كتب عن سابقا، إذا كنت تريد أن تكون تاجر يوم الفردية، سيتم وضع علامة حسابك كحساب التداول يوم نمط. وهذا يتطلب حد أدنى للإيداع قدره 000 25 دولار. تاجر جيد اليوم قد يعود شيئا بما يتماشى مع حوالي 15٪ -20٪ سنويا. على 25،000 $، حتى عائد 20٪ هو فقط 5000 $ سنويا، بالكاد يكفي للعيش على. مع معدلات العائد على هذه المستويات، وسوف يستغرق سنوات وسنوات، وترك كل الأرباح في الحساب، لتكون قادرة على توفير لقمة العيش. وسوف تكون سنة واحدة أيضا نكسة كبيرة. يجب على المتداول يوم الأسهم أيضا تكريس 100٪ من اهتمامه للأسواق ليوم التداول بأكمله. لحسن الحظ هناك غيرها من المنافذ أقل تنافسية لجعل التداول المال، مثل الخيارات الثنائية.


كيفية استخدام الخيارات الثنائية لتحسين الإرجاع.


مع حساب تداول الخيارات الثنائية، يمكن للشخص أن يصبح تاجر اليوم مع فقط 250 $ - $ 500 وديعة التمويل. في حين أن كميات أقل ممكنة، ونحن لا ننصح هذا لأنه يصبح من الصعب جدا لوضع ما يكفي من الصفقات لفهم إذا كان النظام الخاص بك يعمل. هذا هو واحد من العيوب من حجم العينة الصغيرة، فإنه لا يمكن الاعتماد عليها. إن إيداع مبلغ 250 إلى 500 دولار ليس صعبا جدا من الالتزام المالي لمعظم التجار الجدد.


لأن الخيارات الثنائية تسدد حوالي 80٪ العائد على التجارة الفائزة، يمكن أن عدد قليل من انتصارات تضيف ما يصل بسرعة. ومع ذلك مع فقدان 100٪ من التجارة بأكملها، يمكن أن بعض الخسائر تضيف بسرعة كذلك. ومن الواضح أنه مع هذا النظام سوف تحتاج إلى المزيد من الصفقات الفوز من فقدان الصفقات لتكون مربحة مع مرور الوقت. انظروا إلى الرسم البياني على صفحة حساب مفتوح لدينا لنرى كيف أن كل نسبة الفوز يتوافق مع معدل العائد الداخلي. الإيجابي هو، إذا كنت قادرا على اتباع نظام حيث يفوز بك تفوق الخسائر الخاصة بك، والمال إضافية تضيف بسرعة كبيرة.


مثال لحساب 500 دولار أمريكي.


إدارة المخاطر المناسبة هي المفتاح للفوز على المدى الطويل مع أي نظام التداول. مع الخيارات الثنائية خصوصا، لا يمكنك السماح لعدد قليل من الصفقات سيئة لتدمير جزء كبير من قيمة حسابك، لأن ليس كل الصفقات سيكون الفوز الصفقات. إذا كان واحد لإيداع 500 $ في حساب، التداول مع حوالي 4٪ -5٪ من إجمالي قيمة الحساب سيكون مناسبا لكل التجارة. هذا يخرج إلى حوالي $ 20- $ 25 في التجارة.


وستحقق التجارة الفائزة ب 25 دولارا صافي ربح التاجر بقيمة 20 دولارا مع دفع تعويض بنسبة 80٪. دعونا نقول يمكن للتاجر الفوز على 3/4 الصفقات، أو حوالي 75٪ من الصفقات وضعت، وهو أمر معقول لاستراتيجية سلخ فروة الرأس، وإن لم يكن مضمونا بالطبع. هذا سوف صافي التاجر عائد 35٪ على المدى الطويل.


لحسن الحظ، الخيارات الثنائية لها أوقات انتهاء قصيرة جدا، مع انتهاء معظم العقود في 1-5 دقائق. وهذا يعني أن العديد من الصفقات يمكن وضعها في يوم واحد. نحن لا ننصح اتخاذ المزيد من الصفقات من أن تصبح متاحة من خلال النظام الخاص بك بطبيعة الحال. اسمحوا & # 8217؛ ق يقولون أن حوالي 2 الصفقات في الساعة تقديم أنفسهم. أكثر من 6.5 يوم تداول يوم، وهذا هو حوالي 12-15 الصفقات في اليوم الواحد. إذا كان كل تداول 25 دولارا، مع 15 الصفقات في اليوم هذا هو $ 375 دولار يتم تدويرها من خلال الصفقات على مدار اليوم.


و 35٪ العائد على هذا المال سوف تسفر عن تاجر أكثر من 130 $ يوميا! وھذا مع مخاطر ضئیلة جدا علی أساس تجاري. هذه هي الميزة الحقيقية للخيارات الثنائية. القدرة على وضع العديد من الصفقات على المدى القصير كل يوم، إذا كان الوقت موجودا بالنسبة لك لدفع الانتباه. إذا لم يكن كذلك، وسوف يستغرق وقتا أطول قليلا لتجربة نفس العائدات الإجمالية.


مفتاح النظام الناجح.


والمفتاح هو تنفيذ نظام التداول الصحيح. لا توجد عمولات في تداول الخيارات الثنائية. كما لا يهم كم في المال تصبح التجارة، فإنه يحتاج فقط لإنهاء في المال. والمفتاح هو إنشاء نظام سلخ فروة الرأس على المدى القصير مع معدل ربح عالية، حتى لو كانت انتصارات من قبل أصغر هوامش، فإن معدل العائد يكون هو نفسه.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


2 أفكار حول & لدكو؛ كيفية كسب المال يوم التداول الخيارات الثنائية مع A $ 250 إيداع & رديقو؛


أحب أن تصبح دايترادر. أنا & # 8217؛ م كسر وكان التفكير في هذا لسنوات، والآن هو الوقت! يمكنك مساعدتي؟


أنا مهتم جدا في الخيارات الثنائية ولكن أنا حقا لا & # 8217؛ ر لديها رأس المال بدء التشغيل لمواصلة النظام. الثابتة والمتنقلة كيف يمكن أن تساعدني للحصول على الذهاب.


تجارة يومية.


ما هو تداول يوم الخيارات الثنائية؟


التداول اليومي هو ممارسة شراء وبيع الأوراق المالية، وعادة ما تكون الأسهم وخيارات الأسهم، في حين فتح وإغلاق جميع الوظائف في نفس اليوم. الناس الذين يشاركون في هذه الممارسة المعروفة باسم التجار اليوم. يسعى التجار اليوم للاستفادة من تقلبات الأسعار التي تحدث خلال جلسة التداول من خلال شراء الأوراق المالية بأسعار أقل وبيعها بأسعار أعلى. عادة ما يتخذ المتداولون اليوم مواقف طويلة وقصيرة، وغالبا ما يأخذون مراكز طويلة وقصيرة في نفس اليوم. يوم التداول هو تقريبا تقريبا المضاربة، وليس عادة على أساس التحليل الأساسي. فهم قوي لكيفية العوامل المختلفة تؤثر على السعر الأساسي مفيد للتاجر على الرغم من أن الأخبار سوف تخرج خلال جلسة التداول التي يمكن أن تؤثر على مواقف التجار.


عادة ما يدخل تجار اليوم في صفقات أكبر بكثير (من حيث النسبة المئوية من إجمالي قيمة الحساب) من مستثمر أطول أجلا. وذلك لأن تقلبات الأسعار التي تحدث خلال جلسة التداول عادة ما تكون أقل من تلك التي شهدت على مدى الأشهر، ولكن إذا كان التاجر قادرا على الدخول في مواقف ذات حجم كبير بما فيه الكفاية، يمكن أن تكون الأرباح كبيرة.


أما التداول اليومي فهو متاح فقط للشركات المالية الأكثر تطورا، لأن جميع أنشطة السوق قد جرت في بورصة نيويورك، وكان من الضروري شراء مقعد في البورصة من قبل المتداول لفهم حركة السعر الحالية ل مخزون. ومع تقدم تكنولوجيا الحاسوب، تحسنت تغذية البيانات للسماح بالوصول على نطاق أوسع، ولكن الثورة التجارية الحقيقية وقعت في عام 2007. وهذا هو عندما سمح للأسهم بالتداول عبر التبادلات الإلكترونية بالإضافة إلى التداول في طابق نيويورك. وتعرف حالة السوق هذه بالسوق الهجينة، وهي الطريقة التي يوجد بها السوق اليوم.


ميزة السوق الهجين هو أنه لم يكن من الأسهل للتاجر للوصول إلى سوق الأسهم من أي مكان تقريبا. جميع احتياجات المتداول هو جهاز كمبيوتر مع اتصال إنترنت يمكن الاعتماد عليها، وانه يمكن الحصول على جميع المعلومات التي يحتاجها من أجل بقعة وتنفيذ الصفقات على المستوى المهني.


تجار اليوم المهنية استخدام برامج التداول أكثر تقدما من واحد قد تجد في معظم شركات الوساطة على الانترنت، لأنها تحتاج إلى الوصول إلى جميع المعلومات التي يمكن. غير معروف لمعظم الناس، قد يتداول السهم في أكثر من 10 التبادلات العامة المختلفة (المعروفة باسم حمامات خفيفة) وربما عشرات التبادلات المظلمة (المعروفة باسم حمامات الظلام). ولأن كونه مربحا للتاجر يأتي للوصول إلى والخروج من موقف بأفضل سعر ممكن، فمن الأهمية بمكان أن يعرف بالضبط أين وكيف حجم المخزون هو التعامل. دون الوصول إلى أفضل البرامج والبيانات يغذي، وهذا غير ممكن.


وغالبا ما يستخدم تجار اليوم المهنيين شيئا يسمى الرافعة المالية، أو الهامش، والذي يمكن توفيره من قبل وسيطهم. تسمح الرافعة المالية للتاجر بالدخول في مواقع أكبر بكثير من قيمة حسابه، ويزيد الأرباح بشكل ملحوظ. ولكي يتمكن المتداول من تحقيق أرباح كبيرة من تحركات الأسعار الصغيرة، فإنه يريد الحصول على أقصى قدر من النفوذ الذي يمكن أن يحصل عليه لأنه يعرف أكبر النفوذ، وأكبر أرباحه، طالما أنه لديه نظام موثوق به للتجارة مربحة.


يوم التداول هو مهنة محفوفة بالمخاطر، ولكنه أيضا مهنة مربحة للغاية، مع التجار الناجحين في كثير من الأحيان جعل الملايين من الدولارات سنويا.


ترك التعليقات.


أعلى 4 وسطاء ثنائي.


النشرة الإخبارية.


أفضل وسطاء الاستعراضات.


المشاركات الاخيرة.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم توفير جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، بما في ذلك الآراء والاستعراضات والمقالات والتحليلات، وما إلى ذلك كأبحاث السوق العامة ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل يوربيناريوبتيون المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


© 2017 يوربيناريوبتيون. كل الحقوق محفوظة.


تعلم التجارة مثل برو.


بريمتيمي المالية هو الاتحاد الأوروبي منظم وسيط الخيارات الثنائية الرائدة، وأوصت بشدة من قبل الخبراء الثنائيين والتي يفضلها التجار.


سريعة وآمنة - ينظمها سيسيك تصل إلى 88٪ دفعات وأعلى أدوات التداول دعم العملاء المتميز.


يوم تداول الخيارات الثنائية.


ربما كنت قد سمعت عن التداول اليوم لأنها تتعلق الفوركس وغيرها من أشكال التداول المالي، ولكن هذه هي المرة الأولى التي كنت سماع تداول الخيارات الثنائية اليوم. ومفهوم التداول اليومي بسيط: فتح الصفقة التجارية وإغلاقه في نفس يوم التداول. لذلك عندما نتحدث عن تداول الخيارات الثنائية اليوم، فهذا يعني ببساطة ممارسة فتح وإغلاق موقف عقد الخيارات الثنائية في نفس يوم التداول.


جميع عقود الخيارات الثنائية لها تواريخ وأوقات انتهاء الصلاحية، وما لم يكن التاجر يستخدم منصة توفر انتهاء صلاحية الخيار المتغير، فإن عقد الخيارات الثنائية التقليدية له صلاحية محددة. وبمجرد الانتهاء من انتهاء الصلاحية والتجارة نشطة، لا يمكن للتاجر إغلاق الموقف يدويا بالطريقة التي يتم بها في الأسواق المالية الأخرى. وعلى هذا النحو، فإن عقد تداول يوم الخيارات الثنائية سيشمل اختيار انتهاء صلاحية يؤدي إلى إنهاء الصفقة خلال نفس يوم التداول.


واختيار منصة التداول تحديد أي نوع من تاريخ انتهاء الصلاحية / يستخدم في تحديد عقد ثنائي خيارات التداول اليوم. الوسطاء الذين يستخدمون منصة سبوتوبتيون التسمية البيضاء (خيارات التنين، يوبتيون، تراديروش، الخ) لديهم أوقات انتهاء صلاحية افتراضية افتراضية لخيارهم الكلاسيكي / وضع، وأيضا السماح للتجار لاختيار إكسيريز لحظيا باستخدام نوع التجارة أوبتيونبويلدر. وهناك أيضا خيار 60 ثانية وخيار اللمس عالية العائد الذي يسمح أيضا للتاجر لأداء تداول الخيارات الثنائية اليوم عن طريق تحديد وقت انتهاء اللحظي. لذلك فمن السهل جدا لاستخدام أوقات انتهاء اللحظي مع منصة سبوتوبتيون التسمية البيضاء. إذا كان التاجر يستخدم وسيط التسمية البيضاء تيش المالية مثل أنيوبتيون أو أوبتيونفير، وسوف تسمح للسمسار أكثر محدودية خيارات انتهاء اللحظي. سوف يكون التاجر قادرا على استخدام انتقاصات اللحظية فقط للتداول العالي / المنخفض أو خيارات الحدود المرتفعة. وسيسمح الوسطاء الآخرون الذين يستخدمون حلول أكثر تخصيصا مثل بيتون ماركيتس بمرات انتهاء صلاحية اللحظي فقط باستخدام خيارات الارتفاع / السقوط أو الارتفاع / الانخفاض، وحتى في ذلك، فقط في فئات معينة من الأصول. لذلك من المهم جدا للتاجر أن يعرف أي منصة يستخدمها حتى وقت انتهاء صفقاته في نفس يوم التداول.


من هذه المعلومات، من الواضح أن العقود الثنائية عقود التداول اليوم تميل إلى أن تكون أكثر المضاربة ويضع التاجر تحت قدر أكبر من الضغط للتجارة لأداء. ولذلك، ينبغي استخدام الاستراتيجيات التي يمكن أن تحقق أهدافا مربحة للتجارة في غضون فترة زمنية أقصاها 24 ساعة.


وبصفة عامة، يمكن استخدام الأصول التالية لتداول الخيارات الثنائية اليوم:


استراتيجيات تداول يوم الخيارات الثنائية.


إذا كان لي أن أفعل تداول يوم الخيارات الثنائية، ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟ هذا هو السؤال الذي يجب أن يسأل كل المتداولين الخيارات الثنائية اليوم نفسه أو نفسها. بالتأكيد، سيكون أفضل رهان لوضع استراتيجية يمكن معرفة ما إذا كان الأصل سوف تكون أعلى أو أقل من سعر الإضراب معين في غضون 24 ساعة الإطار الزمني. في ما يلي بعض الأفكار المحتملة:


وأحد الطرق التي يجب اتباعها هو إنشاء مؤشر يستند إلى استراتيجية تجارية يمكن إرفاقها بخريطة تفاعلية. وسيكون هذا المخطط هو الإطار الزمني لمدة 15 دقيقة أو ساعة أو 4 ساعات. مثل هذا المؤشر سيكون قادرا على إعطاء إشارة شراء / بيع واضحة للتاجر على الأصول، والتي يمكن بعد ذلك يتم تنفيذها على منصة الخيارات الثنائية. ويمكن استخدام أنماط الرسم البياني المستندة إلى مخططات الإطار الزمني الأدنى. ويمكن أيضا استخدام أنماط الشمعدان المستمدة من المخططات الإطارية الدنيا.


ومن شأن استخدام مخططات الإطار الزمني الأدنى أن يكفل أن تتكشف نتائج التجارة في غضون 24 ساعة كحد أقصى.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!


ما الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول اليوم؟


الخيارات الثنائية والتداول اليومي هي طرق لجعل (أو خسارة) المال في الأسواق المالية، ولكنها حيوانات مختلفة. والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يعتمد فيها الربح / الخسارة بكاملها على نتيجة اقتراح نعم / لا في السوق: فإن تاجر الخيارات الثنائية سيحقق ربحا ثابتا أو خسارة ثابتة. من ناحية أخرى، فإن التداول اليومي هو أسلوب تداول يتم فيه فتح المراكز وإغلاقها خلال نفس جلسة التداول. يعتمد ربح أو خسارة المتداول اليومي على عدد من العوامل، بما في ذلك سعر الدخول وسعر الخروج وعدد الأسهم أو العقود أو العقود التي اشترى التاجر وبيعها.


والخيار هو مشتقات مالية تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، إما شراء أو بيع مبلغ ثابت من أصل مالي أو مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد . إلا أن الخيار الثنائي يمارس تلقائيا، وبالتالي فإن حامل ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


تتوفر الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية، بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات وحتى الأحداث، مثل معدلات الأموال الفيدرالية القادمة، ومطالبات البطالة وإعلانات الوظائف غير الزراعية. الخيار الثنائي يطرح سؤالا نعم / لا: على سبيل المثال، هل سيكون سعر الذهب فوق 1،326 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر؟ إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد لا؛ تبيع. السعر الذي تشتري أو تبيع فيه الخيار الثنائي ليس السعر الفعلي للذهب (في هذا المثال) ولكن قيمة بين الصفر و 100. يتقلب نطاق التداول على مدار اليوم، ولكن يستقر دائما في أي من 100 (إذا كان الجواب نعم)، أو صفر (إذا كان الجواب لا). يتم احتساب ربح / خسارة المتداول باستخدام الفرق بين سعر التسوية (صفر أو 100) وسعر الافتتاح الخاص بك (السعر الذي اشتريته أو بيعته).


التجار الخيارات الثنائية "المقامرة" على ما إذا كان أو لم يكن سعر الأصول سوف تكون أعلى أو أقل من مبلغ معين في وقت محدد. ويحاول التجار اليوم أيضا التنبؤ بالاتجاه السعري، ولكن الأرباح والخسائر تعتمد على عوامل مثل سعر الدخول وسعر الخروج وحجم التجارة وتقنيات إدارة الأموال. مثل تجار الخيارات الثنائية، يمكن للمتداولين اليوم الدخول في صفقة مع العلم أقصى ربح أو خسارة باستخدام أهداف الربح ووقف الخسائر. على سبيل المثال، قد يدخل تاجر اليوم في صفقة ويحدد ربحا مستهدفا قدره 200 دولار ووقف الخسارة بمقدار 50 دولارا. التجار اليوم، ومع ذلك، يمكن "السماح أرباحها تشغيل" للاستفادة الكاملة من التحركات السعرية الكبيرة. وبطبيعة الحال، يمكن للمتداولين اليوم أيضا السماح للخسائر الخروج من السيطرة من خلال عدم استخدام وقف الخسائر أو من خلال التمسك التجارة على أمل أن تغيير الاتجاه. تجار اليوم شراء وبيع مجموعة متنوعة من الصكوك بما في ذلك الأسهم والعملات والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.

No comments:

Post a Comment