Monday 26 March 2018

ميجوريس وسطاء الفوركس 2017


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية دول العالم تشمل حدود الرافعة المالية الأدنى، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وتقليل فرص الوصول إلى المنتجات الأخرى دون وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة ما اعتادوا على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وفاز العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


تقييمات الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس، بو وسطاء ومنصات التداول 2017.


تقييم الفوركس هو أسهل طريقة لاختيار وسيط الفوركس الصحيح من العديد من شركات التداول عبر الإنترنت. مئات من الشركات تعمل في السوق الفوركس، ولكن إذا كنت تريد أن تنجح في مجال تداول العملات الأجنبية فمن الضروري لجعل الحق في الاختيار من البداية. هدفنا الرئيسي هو ترتيب وتقييم ومقارنة وسطاء الفوركس. ندعوكم للمشاركة في تحديد شركات وساطة الفوركس الأعلى كل شهر.


لا يقبل وسيط الفوركس أي مسؤولية عن أي أخطاء في المعلومات وظروف التداول ومراجعات الفوركس. للحصول على أحدث المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة. معدلات تقييم الفوركس المشاركين عن العدد الفعلي للأصوات. نتائج التقييم الشهري يمكن العثور عليها في قسم الإحصاءات لدينا. يتم نشر تحليل مفصل للفائزين شهريا بشكل منتظم في قسم وسطاء الفوركس. كما أننا نقدم فرصة لمقارنة الشركات. إذا كنت ترغب في مقارنة العديد من السمسرة أو تحليل شروط التداول، يرجى استخدام لدينا المقارنة المجانية والأداة البحث التي سوف تظهر بوضوح لك الفوائد الرئيسية من أفضل وسطاء الفوركس. سواء كنت تبحث عن المؤهلين إن أو وسيط بم للاستثمار أو لإدارة الأموال الخاصة بك، وسوف منصة تفاعلية لدينا قائمة أفضل 10 وسطاء المتاحة المتاحة.


فكسرو سوبيرترادر ​​هو منصة تجمع المستثمرين وقادة التجارة معا. المستثمرين لديهم رأس المال، والقادة لديهم الخبرة والاستراتيجيات المربحة. إدارة المخاطر هي محور فكسرو سوبيرترادر. يجب على القادة اجتياز اختبارات صارمة للمخاطر قبل السماح لهم بإدراج إستراتيجياتهم. في الواقع، حتى بعد الموافقة عليها، يتم رصد أداء كل استراتيجية.


منصة ميتاتريدر هي واحدة من منصات الفوركس الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم. انها مناسبة لكل من المبتدئين والتجار من ذوي الخبرة. يعتبر ميتاتريدر 4 مراجعة البرنامج كمنصة رائدة للتداول الآلي.


ميتاترادر ​​5 هي منصة تداول الفوركس الشهيرة على مستوى العالم والتي توفر فرصا واسعة للوسطاء الذين لديهم حسابات مختلفة. منصة ميتاتريدر يسمح للتاجر للتبديل بسرعة بين الحسابات والنوافذ مما يجعل أوامره بسرعة.


في الأساس، وظيفة المتداول هي مراقبة أوضاع السوق بانتظام ومعرفة أي تغييرات، لأن هذه العوامل ذات أهمية حاسمة لأرباحه. ومع ذلك، فإنه ليس من الممكن دائما للجلوس أمام الكمبيوتر طوال أيام من خلال.


عدد المتداولين المحمول المحمول يزداد باستمرار، ولكن هناك أيضا أولئك الذين يعتبرونها غير فعالة: المشككين 10٪ من المجتمع التجاري. عموما، تجار العملات يقدرون بشكل كبير فرصة وجود المزيد من المرونة في أنشطتهم اليومية.


روموس هو نظام وحدات للتخصيص مصممة لاستخدام الميزات الموجودة وتطوير جديدة. منصة روموس لديه القدرة على إجراء تحليل دقيق من يقتبس التاريخ، لعرض يقتبس في الوقت الحقيقي وحفظ المؤشرات taderlЂЂ ™ ل.


منصة النينجا التاجر هو مجمع كامل من الميزات المفيدة مع واجهة ودية التي تسمح للمستخدم لجعل التداول الناجح والسهل. وظائف برنامج النينجا التاجر من السهل أن نفهم حتى كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة يمكن استخدامه مع أي مشاكل.


منصة التداول المرآة هي حل مختلف تماما لتجار الفوركس. المبدأ الأساسي من ذلك لا يزال هو نفسه. مرآة التجارة وكذلك أي منصة أخرى تسمح التاجر لارتكاب المعاملات ولكن طريقة مختلفة تماما.


منصة جفوريكس ليست واسعة الانتشار مثل العديد من البرامج التجارية الأخرى ولكنها بسيطة جدا ومريحة للاستخدام للمبتدئين وكذلك للتجار ذوي الخبرة. جفوريكس يسمح للتجارة يدويا وتلقائيا.


منصة التداول إسيغنال هي الأداة التي توفر فرصا واسعة لكل وسيط. إسيغنال يسمح المسح وتحليل جميع البيانات المتصلة بسوق العملات. أيضا برنامج إسيغن يستخدم المؤشرات والرسوم البيانية لجعل التحليل الفني أكثر دقة.


قراءة دليل الفوركس لدينا لمعرفة كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس 2017.


القيام بالكثير من البحوث على هذا الوسيط، وجدت مراجعات مختلطة جدا. حاولت في نهاية المطاف نفسي لاختبار ذلك. لذلك قمت بإنشاء حساب، وقدمت جميع الوثائق ووقعت اتفاقات مختلفة. T & أمب؛ كس كانت واضحة، والتي قرأت بعناية. عرضت أيضا مكافأة جيدة ولكن يجب أن اتبع قاعدة بعض السلع التجارية قبل أن أتمكن من الانسحاب. يجعل من المنطقي لأن لا أحد من شأنه أن يعطي لي حقا المال مجانا؟ منصة MT4 متوسطة، ولكن أنا في مهب حقا من قبل وسيط بلدي. أعطيت فعلا وسيط سيدة. كانت أنيسيا مفيدة جدا وحتى أعطني إشارات على بعض الصفقات. قبل أن أبدأ حتى سألت لإبرام اتفاق تعاقدي أنه بمجرد الوصول إلى معلما ربح معين أود أن سحب تلقائيا المبلغ. استقرنا في 10،000GBP. وفيما يلي سلسلة من الانتصارات والخسائر، حتى كنت قادرا على السيطرة والوصول إلى معلمي. كل ذلك أخذني أكثر من شهر. كما اتفقنا، تمكنت من سحب أموالي، ولكن ما زلت بحاجة إلى إيداع مبلغ معين أو ترك بعض من أرباحي بسبب هوامي. إذا نظرنا إلى الوراء من البحث إلى العملية نفسها، يبدو الوسيط شرعي. قد يكون هناك بعض الأوقات أن الدعم لا يمكن الوصول إليه، أو أنا أعطى واحد وقحا. ولكنهم كانوا قادرين على إعطائي الخدمة التي دفعتها، وما زلت أحصل على أموالي في النهاية.


هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هناك، ولكن الأدميرال الأسواق هي تلك التي لديها كل ما تحتاجه في مكان واحد.


تخصصي هو التداول الآجل، وفي غين كابيتال .. منذ عام 2012 لدي جميع أنواع المشاكل مع هذا الوسيط، قطع الاتصال في النقاط الحاسمة، والآن، 2017، حظر على الرسوم البيانية أكبر من 1440 دقيقة. (النقد الأجنبي قد يكون القادم.) فقدت الكثير من المال بسبب كل هذا .. بالنسبة لي هذا ليس وسيطا موثوقا وصادقا، ولكن هذا رأيي!


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت هوتفوريكس.


لدي شيء لتقوله عن فريشفوريكس. لقد تداولت مع فريشفوريكس لأحيانا الآن. لدي تجربة تجارية كبيرة مع مختلف السماسرة وأنا حقا ويثيربيتن. الآن أنا المتداول هنا وراض تماما مع معايير التداول والمعالجة.


توافق على هذا الرأي. يوفر هذا الوسيط القسم التعليمي حيث المبتدئين قادرة على تعلم الأشياء عن سوق الفوركس وتعلم بعض الاستراتيجيات لأرباح الأذن من تجارتهم. أيضا لا ننسى أن نذكر دعم الداعمة واستجابة لديهم.


بريندانوس 4 ديسمبر 2017.


أنا تداولت مع هذا الوسيط من 2009 إلى 2015. ثم، بسبب ظروف معينة، توقفت عن التداول. ولكن طوال الفترة كلها لم تكن هناك مشاكل: سحب المال هو دائما سريعة، ودعم كاف ودائما ساعدت. منذ سبتمبر واصلت العمل مع هذا الوسيط، لأنها أدخلت عملة التشفير. لمدة 2.5 أشهر الحالية رأيي في الشركة لم يتغير - لا تزال الأرباح المعروضة دون مشاكل.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


هل أنت جديد في الفوركس ولا تعرف من أين تبدأ؟ تعلم الآن مع دليلنا مجانا.


تحويل عملة واحدة إلى أخرى وحساب أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أداة تحويل العملات مجانا لدينا.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس مراجعة وتقييم.


الجدول أعلاه يمثل أعلى 5 وسطاء الفوركس تصنيفا للأداء العام. نحن مراجعة ومعدل كل وسيط الفوركس من خلال عملية يدوية وتسمح أيضا للمستخدمين لدينا لتقديم الاستعراضات الخاصة بهم. نحن فقط قائمة نظمت الفوركس السماسرة على موقعنا.


# 1 وسيط فوركس الموصى به.


منظمة مثيرة للإعجاب وضع أموالهم في بعض النشاط التعرض العلامة التجارية الكبيرة، ورعاية العالم أسرع رجل، أوسين بولت. وهناك الكثير من المكافآت والمسابقات للمشاركة في، مما يجعل شم لدينا أعلى توصية. ودية للغاية للتجار الجدد مع قسم التعليم / التعلم واسعة النطاق.


ما عليك الحب لا إيداع الإيداع إشارات التداول الحرة ندوات مجانية يوميا التحليل الفني اليومي & أمب؛ استعراض السوق ينظم في المملكة المتحدة وأستراليا وقبرص.


مع الموافقة التنظيمية في 3 بلدان بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا، يمكننا أن نوصي بثقة شم إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس جديرة بالثقة.


تبدأ رحلة الفوركس هنا.


بدء الخاص بك فوريكس التداول الوظيفي على القدم اليمنى. تجنب الارتباك وعدم الغوص في! تداول الفوركس صعب للغاية وبالتأكيد ليس غني مخطط سريع.


كما انها مجزية للغاية وسوف تواجه شعور كبير من الارتياح عندما كنت قادرا على الاستفادة من سوق الفوركس.


نوصي التجار الجدد على الأقل قراءة لدينا دليل تداول البقاء على قيد الحياة الفوركس الذي يلخص باختصار ما كنت في ل.


لقد قضينا وقتنا لوضع معا قائمة من أفضل وسطاء الفوركس للعديد من الفئات المختلفة مما يعني أنك يمكن أن تجد أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


تعليقات غير منحازة يمكنك الوثوق بها.


تبحث عن أفضل وسيط الفوركس؟ لا مزيد من البحث. ونحن نهدف إلى مساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح من خلال توفير لكم مع ما يصل إلى أحدث المعلومات على قاعدة بياناتنا من وسطاء الفوركس. تتم كتابة مراجعاتنا من قبل تجار الفوركس مثلك تماما ويتم التحقق من كل مطالبة. بعد كل شيء، يمكن للإنترنت أن يكون مكانا مع الكثير من المعلومات الكاذبة. قواعدنا بسيطة وجعلها عادلة لكل من التجار وسماسرة الفوركس.


كل وسيط الفوركس على هذا الموقع يجب أن يكون منظم / عقد ترخيص يجب التحقق من كل شكوى من قبل المستخدم (يجب تقديم هوية المستخدم) وسطاء الفوركس لديهم الحق في الرد أي محاولة متعمدة للتلاعب أو خداع المستخدمين سوف يؤدي إلى القائمة السوداء الفورية.


وهناك الكثير من المواقع وسيط مقارنة الفوركس تميل إلى التوصية تلك التي تدفع لهم أكبر قدر من المال. نحن كسب الإعلانات والإعلانات التابعة لها، ولكن هذا لا يمنعنا من تقديم آراء غير منحازة على موقعنا على الانترنت.


فلسفتنا هي بسيطة: هل الحق من قبل العملاء، وسوف تصل بطبيعة الحال إلى أعلى.


نحن لا الجص موقعنا على الانترنت مع لافتات من عشرات الشركات. يتم تحديد أعلى 5 قائمة لدينا تصنيفات، وليس المال.


آخر أخبار الفوركس.


العثور على أفضل وسيط فوركس.


على الرغم من أن كل تاجر لديه أفكار مختلفة حول ما يحدد وسيط الفوركس الأعلى، ونحن على يقين من أن الغالبية توافق على أن سلامة أموالهم هي الأكثر أهمية. وكانت هناك حالات كثيرة جدا يفقد فيها التجار أموالهم أو يجدون صعوبة بالغة في سحب أموالهم الخاصة. وهناك الكثير من هذه القضايا تحدث مع وسطاء الفوركس الذين هم غير منظم. وهذا يعني أنها ليست مرخصة من قبل هيئة تنظيمية ذات سمعة طيبة. ونحن ننصح بشدة ضد فتح حساب مع أي وسيط الفوركس غير المنظم، مهما كانت جيدة قد يبدو أو بيع أنفسهم أن يكون. وهناك الكثير منهم تقديم تحريضية جدا الاشتراك المكافآت التي يمكن أن تحمل للقيام لأنها لا تنوي على السماح لك سحب أموالك!


وكثيرا ما ينظم كبار وسطاء الفوركس في العالم في بلدان متعددة، معظمها أستراليا والمملكة المتحدة. قبرص بلد آخر شعبية للتنظيم.


إذا سمح لنا فقط لتقديم 1 قطعة من المشورة بشأن اختيار وسيط الفوركس، ونحن نقول الذهاب مع وسيط الذي ينظم في كل من المملكة المتحدة وأستراليا أو كليهما سيكون مثاليا. هذه هي البلدان ذات السمعة الطيبة حيث اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية، وبالتالي سيكون من السهل على التواصل معهم.


قارن وسطاء الفوركس.


عندما يتعلق الأمر بمقارنة وسطاء الفوركس، هناك الكثير جدا من العوامل التي يمكن أن تقارن. سنقوم بإدراج نقاط المقارنة الأكثر شيوعا أدناه:


المعلومات التنظيمية ينتشر طرق الدعم واللغات الأساليب المصرفية التسجيل والمكافآت الجارية منصات التداول أنواع الحسابات.


مع المقارنات الرئيسية أعلاه وغيرها الكثير، فإنه يصبح بسرعة مهمة صعبة لوضع حقا السماسرة جنبا إلى جنب واتخاذ قرار. يجب أن يساعد نظام التصنيف لدينا على تضييق نطاق التحديدات. لدينا قائمة رانكينكغ لفئات مختلفة، فضلا عن نظام التهديف الخاصة بنا حيث أننا نبدأ كل وسيط في 100 نقطة وطرح النقاط على أساس الميزات التي لم يكن لدينا أن نتوقع أعلى وسيط الفوركس لدينا. الوصول إلى تصنيفات وسيط الفوركس لمزيد من المعلومات.


أفضل وسطاء الفوركس 2017.


هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار وسيط فوركس؟ أبدأ هنا!


النجاح في الفوركس يعتمد على عدد من العوامل وليس فقط على مهارة التاجر، على الرغم من أن أخذ دروس تداول العملات الأجنبية هو بداية جيدة لفهم جيد للأسواق، وهي جزء كبير من عامل النجاح في تداول العملات الأجنبية أن تفعل مع الوسيط الذي التاجر يختار للتعامل مع عمله تداول العملات الأجنبية ووضع استراتيجية تداول الفوركس مربحة لاستخدامها بنفس القدر من الأهمية!


عندما تنظر إلى أن وسطاء الفوركس يمتلكون رأس المال التجاري للتاجر، ويوفر منصة التداول المستخدمة للمشاركة في السوق، فضلا عن تقديم خدمات المقاصة والتسوية وكذلك تحديد الشروط التجارية التي يعمل التاجر من خلالها، فإنه يمكن أن يرى أن اختيار وسيط فوركس جيد يشكل بسهولة أكثر من نسبة عادلة من عامل النجاح في سوق الفوركس.


نلقي نظرة على مقالات المحررين لدينا لأفضل السماسرة أدناه. يمكنك أيضا عرض قائمة من الحسابات التجريبي فوريكس خالية من المخاطر وأنواع مختلفة من حسابات الفوركس هنا.


أعلى وسطاء الفوركس 2017:


الرافعة المالية: حتى 400: 1.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 يورو.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: لا.


وازداد وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم عندما انفجر اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) وعجل تحطم 201، وبلغ ذروتها في واحدة من أكثر حلقة تدميرا في تاريخ تداول العملات الأجنبية. تسبب الحادث في انقطاع غير مسبوق في زوج العملات اليورو والفرنك السويسري، وإفلاس العديد من وسطاء الفوركس وترك عدد كبير من التجار مع أرصدة سلبية. تم محو تريليون دولار من الأسواق المالية في غضون دقائق من تحطم اليورو / فرنك سويسري. يصف إنفوغرافيك التالي باختصار الأسباب والأحداث ورد فعل السوق والآثار المتعلقة تحطم الفرنك السويسري.


وسطاء الفوركس & # 8211؛ ور / تشف تحطم.


انسخ والصق الشفرة أدناه لتضمين هذا الرسم البياني على موقعك الإلكتروني.


فمن الممكن للتاجر أن يكون أفضل مهارة التداول، تشغيل سلسلة من الصفقات الناجحة في سوق الفوركس، ومن ثم تفقد كل شيء إلى وسيط احتيال الذي يمشي ببساطة بعيدا مع هذا المال. نظرة على مواقع مثل جيش السلام فوركس سوف تكشف عن عدد كبير من الحالات التي يرتكبها كل طريقة من الحيل من قبل وسطاء ظليلة. وفي إحدى الحالات، تبين أن الوساطة هي عملية زوج وزوجة تقع في مطبخ منزلهما في مكان ما في أوروبا الشرقية. عندما تعتبر أن معظم تجار الفوركس سيضطرون إلى القيام بأعمال تجارية مع وسطاء يقعون في بلدان بعيدة عن بلادهم، يصبح من المهم جدا التأكد من أن عملية اختيار وسيط الفوركس هي عملية تتم بعناية ودقة من أجل التخلص من القرف من الشيء الحقيقي.


دور وسطاء الفوركس.


لماذا الوسطاء مهم جدا في تداول العملات الأجنبية؟ لماذا يحتاج التجار للقلق حول وسطاء الفوركس على أي حال؟


أ) الوصول إلى الأسواق.


يتم هيكلة سوق الفوركس في مثل هذه الطريقة التي ليس من الممكن للتاجر التجزئة لدخول السوق مباشرة. لا يمكن توفير الوصول إلى الأسواق إلا من خلال حساب وساطة العملات الأجنبية، التي يقدمها وسطاء الفوركس.


ب) الوصول إلى التداول.


الوصول إلى التجارة الفوركس بين مختلف المشاركين في السوق يجب أن يتم باستخدام أي من منصات التداول المختلفة في السوق. وهذا يوفر التوحيد من الوصول إلى التداول لجميع الذين يتاجرون في سوق الفوركس، وربط تاجر على الجانب شراء من السوق إلى آخر على الجانب بيع السوق.


يقدم الوسطاء وديعة حيث يمكن للتجار تقديم الأموال للتداول، وتسوية وتسوية الصفقات التي تضمن أن يتم إضافة أرباح التداول إلى رأس المال والخسائر المستقطعة يتم توفيرها من قبل مكاتب مكاتب الوساطة مرة أخرى.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


ولا يزال سوق الصرف الأجنبي يسجل رقما قياسيا حيث أن أكبر سوق مالي في العالم يسهم في تحقيق أكثر من 4 تريليونات دولار من القيمة المتداولة كل يوم.


يعمل الوسطاء كجسر بين الأرباح المتولدة من التجار وعملية التداول. وقد دخل تدفق هؤلاء الوسطاء السوق مما يجعل من الصعب على التجار اختيار الأفضل من الكثير.


والثانية تبدأ بتحقيق أدوار وسطاء الفوركس في أي سوق تداول العملات الأجنبية، ثم تبدأ تحليل موقفكم في هذه الاستراتيجية الاستثمار وقدرتك على كسب الأرباح.


وسيوفر وسيط الفوركس منصة التداول وخدمات المقاصة والتسوية، فضلا عن المساعدة في توفير السيولة اللازمة لاستكمال الصفقات.


يرتبط أكبر تحد مع تداول العملات الأجنبية ومساعيك للعثور على وسيط من شأنها أن ترضي اهتمامك لخداع السماسرة.


دور السماسرة في تداول العملات الأجنبية هي العملية التي يحتاج كل تاجر لفهم وإنجاز.


وبدون وسيط فوركس، سيكون من الصعب على المتداول الوصول إلى أسواق جديدة. عموما، تم تصميم سوق الفوركس في مثل هذه الطريقة التي لا يمكن ببساطة إدخالها دون ممثل - الذي في هذه الحالة هو حساب الوساطة الفوركس الخاص بك.


مسار أساسي آخر للتجار لتحديد موقع السماسرة الفوركس المختصة هو الوصول إلى التداول. منصات التداول ضرورية لأنها توفر التوحيد على الوصول إلى التداول. كل من المشترين والبائعين مرتبطة تقريبا مما يسمح لهم للتعامل مع الشركات بكل سهولة.


يتم إيداع الأموال بأمان في إدارة حسابات الوساطة حيث يمكن للمتداولين الوصول إليها بسهولة عند تنفيذ صفقاتهم.


هناك العديد من العوامل التي يمكن للتجار الجدد والحاليين استخدامها للتمييز بين وسطاء الفوركس الحقيقيين من الوقت الذي يهدر أو الشركات المضللة.


تنظيم وسطاء الفوركس.


اعتمادا على البلد الذي يقوم فيه وسيط الفوركس، هناك هيئات تنظيمية متفاوتة سوف يلتزم بها المتداول للتأكد من أن الوسيط معتمد لتشغيل مثل هذا النوع من الأعمال.


ويساعد وسطاء الفوركس المنظمون في تسوية أكثر من 80٪ من المشاكل التي قد تؤثر على التجار. وفي المملكة المتحدة، تلزم الهيئات الإدارية جميع شركات الوساطة بإدارة حسابات منفصلة. وهذه الحسابات ضرورية لأنها تحمي الشركات من الإفلاس غير المتوقع في المستقبل، وبالتالي تحمي أموال العملاء.


التنظيم مهم لأنه يدل على الوضع المالي للوسيط والكفاءة التي تمتلكها الشركة في إدارة أموال العملاء. والوكالات التنظيمية دائما على خط المواجهة للتأكد من أن شركات الوساطة المالية في البورصة تتماشى مع هذه اللوائح من خلال إجراء فحوصات منتظمة.


التنظيم مهم أيضا بمعنى أنه اعتمادا على سكنك، هناك وسطاء قد لا تكون مؤهلا لاستخدامها للتداول. الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة وأجزاء أخرى من العالم لديها متطلبات مختلفة للتجار.


في الولايات المتحدة، يجذب تداول العملات الأجنبية تنظيما صارما بالمقارنة مع أجزاء أخرى من العالم. وينظم تداول العملات الأجنبية من قبل نفا (الرابطة الوطنية للعقود الآجلة) و كفتك (السلع والتجارة الآجلة لجنة). في أوروبا، معظم وسطاء الفوركس مرخصون مع لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، في حين أن آخرين لديها فكا (سلطة السلوك المالي) في المملكة المتحدة.


في الولايات المتحدة، يسمح للوسطاء فقط لتوفير أقصى رافعة مالية من 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 على أزواج بسيطة. في أوروبا، يمكن للتجار الحصول على 200: 1 إلى 400: 1، أو حتى أكثر في الرافعة المالية. وهناك أيضا وسطاء مرخص لهم لتقديم خدماتهم على الصعيد العالمي. سيكون من الحكمة اختيار واحد الذي يناسب فاتورتك بشكل جيد من حيث الاستفادة من التوقعات والوضع القانوني وفقا لمقر سكنك.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة في أوروبا توفر عقود الفروقات (عقود الفروقات) في حين أن الوسطاء الذين ينظمون المملكة المتحدة يمكنهم أيضا توسيع نطاق خدماتهم لتوفير خدمات الرهان. ولكن في الولايات المتحدة، يحظر تداول أدوات مثل عقود الفروقات و الرهان.


تداول العملات الأجنبية يضيف إلى قائمة طويلة من 24/7 وظائف. العديد من الممارسين في هذا المسار الوظيفي هم دائما على استعداد للعمل لساعات طويلة لتلبية قائمة كبيرة من العملاء، وبالتالي الشركات التي تعمل خدمات الوساطة الفوركس مطلوبة لتوفير نفس النوع من خدمة العملاء.


بغض النظر عن مكان التاجر هو الخروج من، انه أو انها سوف يكون الوصول غير المحدود من حيث وقت الكلام، الدردشة الحية، استجابة فعالة & # 8212؛ من بين تقنيات خدمة العملاء الأخرى.


عموما، عند اختيار وسيط فوركس جيد، مكالمة بسيطة يمكن أن تساعد في تحديد مدى استجابة هم وما إذا كانوا سيكونون في وضع يمكنها من تقديم خدمات ممتازة فيما يتعلق وقت الانتظار قبل أن يتم اختيار المكالمة، وقدرة الممثل للرد على أي أسئلة لك قد يكون على ينتشر، والرافعة، وسياسات التنظيم بين غيرها من التفاصيل المطلوبة الشركة.


أي شركة وسيط فوركس أن تفخر مع تقديم خدمة جيدة سيكون أمام الشفافية. وقد واجه العديد من التجار وقتا عصيبا في الماضي التعامل مع المنظمات التي جعلت بعض الميزات الضرورية في منصة لا يمكن الوصول إليها أو غير نشطة.


في أي وقت من الأوقات، لا تزال منصة الوساطة جسر المستثمر للأسواق العالمية في سوق الفوركس. لهذا السبب، إذا لم يتم تصميم منصة لصالح المستخدم النهائي من حيث سهولة الاستخدام، وسوف تؤثر على تجربة المستخدم الشاملة وبالتالي جعلها غير صالحة للاستخدام.


وبعبارة أخرى، يمكن تصميم منصة التداول بطريقة تفتح الصفقات التي من شأنها أن توفر الحد الأدنى من هوامش الربح للتجار. وهذا يعني أن الأوقات عندما منصات المنافسين الأخرى توفر الصفقات مع هوامش ربح أعلى، فإن منصة خنق أي هامش يتجاوز عدد معين. لهذا السبب، يجب على المستخدمين أن يكونوا يقظين أكثر عند اتخاذ قرار بشأن أفضل منصة وسيط الفوركس.


الخطوة الأولى نحو تأمين منصة على الإنترنت هي من خلال استخدام التشفير طبقة مآخذ التوصيل الآمنة، المعروف شعبيا باسم سل. إذا كنت تأتي حول منصة الوساطة التي ليست مضمونة مع هذا التشفير، ثم يهرب من تلك المنصة بأسرع ما يمكن.


من أجل تحديد ما إذا كان وسيط الخاص بك لديه تشفير سل، كل ما عليك القيام به هو النظر في قسم المتصفح ومعرفة ما إذا كان يبدأ عنوان ورل مع. بدون تشفير سل، يمكن بسهولة سرقة معلومات التاجر النقدي واستخدامها لأغراض خبيثة. ولكن لا يزال هذا لا يضمن حماية 100٪.


ويذهب بعض وسطاء الفوركس خطوة أبعد من خلال توفير عملية المصادقة الثنائية كشرط لتسجيل الدخول. وهذا يجعل حسابك أكثر صعوبة في الإختراق من خلال توفير طبقة إضافية من الأمن.


هذا هو بند مهم آخر أن التجار يجب أن ننظر عند اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية. جميع الوسطاء تقريبا يوفرون للمتداولين الفرصة للمشاركة في التداول عبر ثلاث منصات: منصة قابلة للتنزيل مثل منصة MT4، منصة كترادر ​​ومحطة التداول؛ منصة التداول على شبكة الإنترنت - العديد من تشغيل على منصة التداول سيتريكس. ومن ثم بالطبع من خلال مختلف تطبيقات الجوال / تجار الويب المحمول.


هناك فرق بسيط عندما يتعلق الأمر بهذه. الفرق الوحيد الملحوظ هو أن العديد من السماسرة يوفرون خدمة تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم عبر منصة التداول MT4 بينما يقدم عدد قليل من الخدمات عبر منصات كترادر.


ومع ذلك، اعتمادا على المنصة التي اختار الوسيط لتقديم خدماتها، يمكن أن يكون هناك بعض الميزات الرئيسية فريدة من نوعها للمنصة. على سبيل المثال، منصة MT4 تسمح للتجار للمشاركة في التداول الاجتماعي باستخدام مناطق العد (مستشارين الخبراء). كما تسمح شركات أخرى للتجار بتثبيت مؤشرات مخصصة لصقل عملية التداول الخاصة بهم.


ومع ذلك، إذا اخترت استخدام منصة التداول على شبكة الإنترنت مثل سيتريكس، قد لا تكون قادرة على الانخراط في نسخة / التداول الاجتماعي.


أصول التداول والتنفيذ.


تحتاج إلى تقييم أساليب التداول المسموح بها من قبل الوسيط على المنصة. واحدة من أهم السمات للنظر في ما إذا كان وسيط يقدم مضمونة وقف الخسارة التنفيذ. يتم استخدام ميزات وقف الخسارة وجني الأرباح من قبل التجار للتخفيف من الخسائر التجارية بينما في الوقت نفسه الاستفادة من كل فرصة من الأرباح.


ومع ذلك، عندما يواجه السوق فترات تقلب عالية، فإن الفجوات بين الاقتباسات يمكن أن تكون كبيرة بفترات قصيرة من الوقت مما يؤدي إلى خسائر فادحة. مع ضمان وقف الخسارة، والتأكد من التجار أن يتم تنفيذ صفقاتهم فقط في وقف الخسارة المحددة وليس أقرب سعر / الاقتباس.


الشيء نفسه ينطبق على الوسطاء الذين يعيدون تسعير الأسعار خلال جلسات التداول المتقلبة العالية. في مثل هذه الحالات، من الجيد أن تذهب للسماسرة التي تنص بوضوح في شروطها والشروط التي لا يوجد فيها إعادة تسعير. هذا يمكن أن يمنعك من الخسائر غير الضرورية وكذلك توفر لك مع فرص مربحة.


شيء آخر أن التجار ينبغي أن ننظر في هذا القسم هو ميزة حماية التوازن السلبية. هذه الميزة تحمي التجار من فقدان الأموال التي ليست حاليا في حسابات التداول الخاصة بهم. من الناحية المثالية، فمن الممكن أن التجارة يمكن أن تذهب بشكل رهيب بالنسبة لك بحيث أن كل الأموال في حساب التداول الخاص بك لن تكون قادرة على تغطية لذلك. ومثال جيد على ذلك هو تحطم فلاش يورو / تشف في يناير 2015، والذي ألغى حسابات العديد من التجار جنبا إلى جنب مع حسابات الوسيط.


يجب على التجار أيضا التأكد من أن نوع الوسيط الذي يختارونه يناسب احتياجاتهم التجارية. بعض الوسطاء ليسوا سوى صناع السوق، مما يعني أنها لا توفر السيولة عن طريق ربط الصفقات العميل مباشرة إلى سوق تداول العملات الأجنبية الرئيسية (السوق بين البنوك) حيث تشارك البنوك وتجار الشركات. في مثل هذه الحالة، سوف يرغب المتداول في الذهاب إلى وسيط (ستب-ثرو-بروسسينغ).


هذه هي تلك التي تربط العملاء إلى السوق بين البنوك. كما يوفر الآخرون إمكانية الوصول إلى شبكة التداول الإلكترونية (إن) حيث يمكن للمتداولين رؤية أفضل الأسعار المعروضة في الوقت الحالي وكذلك طلبات الشراء والبيع للمشاركين الآخرين في إن. وهذان هما الشبكتان الرئيسيتان للوصول إلى الأسواق التي يوفرها الوسطاء. أما بالنسبة لصانعي السوق، فإنها يمكن أن تكون غير متوقعة للغاية، وحتى حالات التلاعب التجارة لا يمكن استبعاده.


على الرغم من أن جميع شركات الوساطة المالية تقدم صفقات كبيرة من العملات، وليس الكثير لديها ترف التأكيد على معظم أزواج كبيرة. ولهذا السبب، فإن فرص التداول في السيولة ستكون حتمية تقريبا.


أزواج التداول الرئيسية في السوق هي أوسد / جبي، ور / أوسد، أوسد / تشف وكذلك غبب / أوسد. هناك بعض السماسرة الذين سيقدمون عشرات من أزواج العملات ولكن يفوتون على الجزء الأكثر قيمة، تلك التي التاجر سوف تكون مهتمة.


يقدم معظم الوسطاء أصول تداول متعددة إلى جانب أزواج العملات. ومن الممكن تداول السلع والمؤشرات والأسهم المختلفة على بعض المنصات، وخاصة تلك التي توفر تداول العقود مقابل الفروقات.


اعتمادا على النطاق المستهدف من السوق، فمن الجيد لتقييم ما إذا كانت الأدوات التي كنت من ذوي الخبرة في المتاحة على منصة التداول للوسيط الذي تختاره. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم الوسطاء توفر فروق أسعار مختلفة ومتطلبات الهامش لمختلف الأصول على منصاتها. تأكد من أنه إذا كان كل شيء آخر بين قائمة التحديد الخاصة بك من وسطاء المفضلة مباريات، ثم أشياء مثل متطلبات انتشار الهامش جعل الفرق.


الودائع والسحب.


وهناك عدد كبير من حسابات الفوركس في جميع أنحاء العالم لا تتطلب ودائع أولية ضخمة. السبب في أن تداول العملات الأجنبية قد حافظ على مكانتها في السوق ربما لأن القوة الشرائية عادة ما تكون أعلى عند مقارنتها مع الحد الأدنى من الودائع. يمكن أن تتراوح الحسابات من معيار إلى مايكرو، مع كل الحد الأدنى الودائع.


تقدم جميع منصات وسيط الفوركس سياسات سحب وسياسات تمويل مختلفة. على سبيل المثال، يمكن تمويل بعضها عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان أو أش أو التحويلات الإلكترونية أو أنظمة الدفع عبر الإنترنت مثل بايبال. قد يتم تحصيل رسوم المعاملة من قبل البنك أو الوسيط أو كليهما.


أفضل وسطاء الفوركس نوفمبر 2016.


الأسواق: الأسواق مرخصة (092/08) وتنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك). تم تأسيس وسيط في عام 2006، ويقدم التداول عبر منصة التداول MT4، وتاجر على شبكة الإنترنت سيتريكس، وتاجر ويب الجوال. الحد الأدنى المطلوب لفتح الحساب هو 100 دولار.


هوتفوريكس: هذا هو وسيط ستب / إن مسجلة في موريشيوس. وسيط يوفر التجار رافعة مالية تصل إلى 1000: 1 ويمكن للتجار البدء في التداول مع ما لا يقل عن 50 $.


أفاتريد: تملك هذه السمسار وتديرها نفس الشركة التي تدير أفافكس، وهي علامة تجارية معروفة على نطاق واسع لتداول العملات الأجنبية. يتم تنظيم أفاتريد من قبل البنك المركزي ايرلندا ومرخصة من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي. كما ينظمها أسيك في أستراليا، ولجنة الخدمات المالية (فسك) في اليابان، فضلا عن لجنة الخدمات المالية B. VII في جزر فيرجن البريطانية. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 100 دولار.


Plus500: شم: هذا هو واحد من وسطاء تداول العملات الأجنبية المخضرم في السوق. وهي تستهدف على وجه التحديد العملاء في أوروبا، وتوفر من بين الخدمات الأخرى، تداول العقود مقابل الفروقات. Plus500 هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي يتم تداولها بشكل عام في بورصة لندن. إدراج الشركات العامة الشركات إلى مزيد من التدقيق وبالتالي جعلها أكثر أمانا للتجار عندما يتعلق الأمر باختيار السماسرة.


من خلال فهم الخدمات التي تقدمها وسيط الفوركس معين، سوف تكون قادرة على تصنيف منصة تقرر ما إذا كان يناسب اهتماماتك عند بدء التداول أم لا.


إجراء بعض الأبحاث ومقارنة شركة وساطة واحدة إلى أخرى سوف تلعب دورا محوريا في ضمان أن تختار أفضل وسيط الفوركس، والتي في المقابل سوف تضاعف احتمالات الخاص نحو عوائد إيجابية محسوبة على الاستثمارات.


في هذا المسعى، سوف تكون جميع العوامل مثل التنظيم وخدمة العملاء وأزواج العملات، والحد الأدنى للودائع، والسحب وكذلك اللجان والفواصل ينتشر في البحث الخاص بك.


معرفة المزيد عن تجارة الفوركس المغنيات هنا.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


تقييمات الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس، بو وسطاء ومنصات التداول 2017.


تقييم الفوركس هو أسهل طريقة لاختيار وسيط الفوركس الصحيح من العديد من شركات التداول عبر الإنترنت. مئات من الشركات تعمل في السوق الفوركس، ولكن إذا كنت تريد أن تنجح في مجال تداول العملات الأجنبية فمن الضروري لجعل الحق في الاختيار من البداية. هدفنا الرئيسي هو ترتيب وتقييم ومقارنة وسطاء الفوركس. ندعوكم للمشاركة في تحديد شركات وساطة الفوركس الأعلى كل شهر.


لا يقبل وسيط الفوركس أي مسؤولية عن أي أخطاء في المعلومات وظروف التداول ومراجعات الفوركس. للحصول على أحدث المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة. معدلات تقييم الفوركس المشاركين عن العدد الفعلي للأصوات. نتائج التقييم الشهري يمكن العثور عليها في قسم الإحصاءات لدينا. يتم نشر تحليل مفصل للفائزين شهريا بشكل منتظم في قسم وسطاء الفوركس. كما أننا نقدم فرصة لمقارنة الشركات. إذا كنت ترغب في مقارنة العديد من السمسرة أو تحليل شروط التداول، يرجى استخدام لدينا المقارنة المجانية والأداة البحث التي سوف تظهر بوضوح لك الفوائد الرئيسية من أفضل وسطاء الفوركس. سواء كنت تبحث عن المؤهلين إن أو وسيط بم للاستثمار أو لإدارة الأموال الخاصة بك، وسوف منصة تفاعلية لدينا قائمة أفضل 10 وسطاء المتاحة المتاحة.


فكسرو سوبيرترادر ​​هو منصة تجمع المستثمرين وقادة التجارة معا. المستثمرين لديهم رأس المال، والقادة لديهم الخبرة والاستراتيجيات المربحة. إدارة المخاطر هي محور فكسرو سوبيرترادر. يجب على القادة اجتياز اختبارات صارمة للمخاطر قبل السماح لهم بإدراج إستراتيجياتهم. في الواقع، حتى بعد الموافقة عليها، يتم رصد أداء كل استراتيجية.


منصة ميتاتريدر هي واحدة من منصات الفوركس الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم. انها مناسبة لكل من المبتدئين والتجار من ذوي الخبرة. يعتبر ميتاتريدر 4 مراجعة البرنامج كمنصة رائدة للتداول الآلي.


ميتاترادر ​​5 هي منصة تداول الفوركس الشهيرة على مستوى العالم والتي توفر فرصا واسعة للوسطاء الذين لديهم حسابات مختلفة. منصة ميتاتريدر يسمح للتاجر للتبديل بسرعة بين الحسابات والنوافذ مما يجعل أوامره بسرعة.


في الأساس، وظيفة المتداول هي مراقبة أوضاع السوق بانتظام ومعرفة أي تغييرات، لأن هذه العوامل ذات أهمية حاسمة لأرباحه. ومع ذلك، فإنه ليس من الممكن دائما للجلوس أمام الكمبيوتر طوال أيام من خلال.


عدد المتداولين المحمول المحمول يزداد باستمرار، ولكن هناك أيضا أولئك الذين يعتبرونها غير فعالة: المشككين 10٪ من المجتمع التجاري. عموما، تجار العملات يقدرون بشكل كبير فرصة وجود المزيد من المرونة في أنشطتهم اليومية.


روموس هو نظام وحدات للتخصيص مصممة لاستخدام الميزات الموجودة وتطوير جديدة. منصة روموس لديه القدرة على إجراء تحليل دقيق من يقتبس التاريخ، لعرض يقتبس في الوقت الحقيقي وحفظ المؤشرات taderlЂЂ ™ ل.


منصة النينجا التاجر هو مجمع كامل من الميزات المفيدة مع واجهة ودية التي تسمح للمستخدم لجعل التداول الناجح والسهل. وظائف برنامج النينجا التاجر من السهل أن نفهم حتى كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة يمكن استخدامه مع أي مشاكل.


منصة التداول المرآة هي حل مختلف تماما لتجار الفوركس. المبدأ الأساسي من ذلك لا يزال هو نفسه. مرآة التجارة وكذلك أي منصة أخرى تسمح التاجر لارتكاب المعاملات ولكن طريقة مختلفة تماما.


منصة جفوريكس ليست واسعة الانتشار مثل العديد من البرامج التجارية الأخرى ولكنها بسيطة جدا ومريحة للاستخدام للمبتدئين وكذلك للتجار ذوي الخبرة. جفوريكس يسمح للتجارة يدويا وتلقائيا.


منصة التداول إسيغنال هي الأداة التي توفر فرصا واسعة لكل وسيط. إسيغنال يسمح المسح وتحليل جميع البيانات المتصلة بسوق العملات. أيضا برنامج إسيغن يستخدم المؤشرات والرسوم البيانية لجعل التحليل الفني أكثر دقة.


قراءة دليل الفوركس لدينا لمعرفة كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس 2017.


القيام بالكثير من البحوث على هذا الوسيط، وجدت مراجعات مختلطة جدا. حاولت في نهاية المطاف نفسي لاختبار ذلك. لذلك قمت بإنشاء حساب، وقدمت جميع الوثائق ووقعت اتفاقات مختلفة. T & أمب؛ كس كانت واضحة، والتي قرأت بعناية. عرضت أيضا مكافأة جيدة ولكن يجب أن اتبع قاعدة بعض السلع التجارية قبل أن أتمكن من الانسحاب. يجعل من المنطقي لأن لا أحد من شأنه أن يعطي لي حقا المال مجانا؟ منصة MT4 متوسطة، ولكن أنا في مهب حقا من قبل وسيط بلدي. أعطيت فعلا وسيط سيدة. كانت أنيسيا مفيدة جدا وحتى أعطني إشارات على بعض الصفقات. قبل أن أبدأ حتى سألت لإبرام اتفاق تعاقدي أنه بمجرد الوصول إلى معلما ربح معين أود أن سحب تلقائيا المبلغ. استقرنا في 10،000GBP. وفيما يلي سلسلة من الانتصارات والخسائر، حتى كنت قادرا على السيطرة والوصول إلى معلمي. كل ذلك أخذني أكثر من شهر. كما اتفقنا، تمكنت من سحب أموالي، ولكن ما زلت بحاجة إلى إيداع مبلغ معين أو ترك بعض من أرباحي بسبب هوامي. إذا نظرنا إلى الوراء من البحث إلى العملية نفسها، يبدو الوسيط شرعي. قد يكون هناك بعض الأوقات أن الدعم لا يمكن الوصول إليه، أو أنا أعطى واحد وقحا. ولكنهم كانوا قادرين على إعطائي الخدمة التي دفعتها، وما زلت أحصل على أموالي في النهاية.


هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هناك، ولكن الأدميرال الأسواق هي تلك التي لديها كل ما تحتاجه في مكان واحد.


تخصصي هو التداول الآجل، وفي غين كابيتال .. منذ عام 2012 لدي جميع أنواع المشاكل مع هذا الوسيط، قطع الاتصال في النقاط الحاسمة، والآن، 2017، حظر على الرسوم البيانية أكبر من 1440 دقيقة. (النقد الأجنبي قد يكون القادم.) فقدت الكثير من المال بسبب كل هذا .. بالنسبة لي هذا ليس وسيطا موثوقا وصادقا، ولكن هذا رأيي!


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت هوتفوريكس.


لدي شيء لتقوله عن فريشفوريكس. لقد تداولت مع فريشفوريكس لأحيانا الآن. لدي تجربة تجارية كبيرة مع مختلف السماسرة وأنا حقا ويثيربيتن. الآن أنا المتداول هنا وراض تماما مع معايير التداول والمعالجة.


توافق على هذا الرأي. يوفر هذا الوسيط القسم التعليمي حيث المبتدئين قادرة على تعلم الأشياء عن سوق الفوركس وتعلم بعض الاستراتيجيات لأرباح الأذن من تجارتهم. أيضا لا ننسى أن نذكر دعم الداعمة واستجابة لديهم.


بريندانوس 4 ديسمبر 2017.


أنا تداولت مع هذا الوسيط من 2009 إلى 2015. ثم، بسبب ظروف معينة، توقفت عن التداول. ولكن طوال الفترة كلها لم تكن هناك مشاكل: سحب المال هو دائما سريعة، ودعم كاف ودائما ساعدت. منذ سبتمبر واصلت العمل مع هذا الوسيط، لأنها أدخلت عملة التشفير. لمدة 2.5 أشهر الحالية رأيي في الشركة لم يتغير - لا تزال الأرباح المعروضة دون مشاكل.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


هل أنت جديد في الفوركس ولا تعرف من أين تبدأ؟ تعلم الآن مع دليلنا مجانا.


تحويل عملة واحدة إلى أخرى وحساب أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أداة تحويل العملات مجانا لدينا.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


ميجوريس بروكرز إن 2018.


أعلى 5 ميجوريس وسيط إن.


إيك الأسواق.


الفوركس تايم (فكستم)


Forex4you.


استنتاجات y ريكومنداسيونيس أسيركا دي لوس بروكرز إن.


كومو تي هابراس دادو كونتا سولو تي دي أونا بريف ريسانا دي كادا بروكر إن إستا إنترادا y بارا كومبليتوار لا إنفورماسيون ديج أونا بوبليكاسيون بارا كادا أونو دي إلوس لاس كواليس إكسليكان آل ديتال تودو أسيركا دي كادا إنتيداد فينانسيرا. أونا غران بارت دي لوس ترادرس آل نيفيل منديال ديفرزيفيكال سوس أوبيراسيونيس إن ديفيرنتيس تيبوس دي كنتاس y ديستريبوين سوز إنفرزيونيس إن فاريوس بروكرز a لا فيز، إن لو بيرسونال تي ريكوميندو كيو هاغاس لو ميسمو بيرو إس يو يا إس أونا ديسيسيون كومبليامنت تويا كويرر هاسيرلو o نو.


بوبليكاسيونيس ريلاسيوناداس.


تو دوناسيون مي أيودا a سيغير مانتينيندو إيست سيتيو إن مارتشا، باغار غاستوس دي بوبليسيداد y غاستوس دي مانتينيمينتو.


لا إنفورماسيون كيو سي دا إن إيست بلوغ إس كومبليامنت غراتويتا y تامبين بيدس كونتريبوير كون أون بيكينو دوناتيفو إن بيتكوين.


تو كومينتاريو إس موي إمبورتانت، توميت أونوس مينوتوس y ريفيسالو، نو ديب بوسير إروريز أورتوغرافيكوس تامبوكو ديب تينر لينكس a أوتروس سيتيوس، إن كاسو تال دي كيو إل كومينتاريو بوسيا ألغونا دي لاس كوزاس سينالاداس será إليمينادو.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية دول العالم تشمل حدود الرافعة المالية الأدنى، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وتقليل فرص الوصول إلى المنتجات الأخرى دون وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة ما اعتادوا على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وفاز العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل وسطاء الفوركس 2017.


هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار وسيط فوركس؟ أبدأ هنا!


النجاح في الفوركس يعتمد على عدد من العوامل وليس فقط على مهارة التاجر، على الرغم من أن أخذ دروس تداول العملات الأجنبية هو بداية جيدة لفهم جيد للأسواق، وهي جزء كبير من عامل النجاح في تداول العملات الأجنبية أن تفعل مع الوسيط الذي التاجر يختار للتعامل مع عمله تداول العملات الأجنبية ووضع استراتيجية تداول الفوركس مربحة لاستخدامها بنفس القدر من الأهمية!


عندما تنظر إلى أن وسطاء الفوركس يمتلكون رأس المال التجاري للتاجر، ويوفر منصة التداول المستخدمة للمشاركة في السوق، فضلا عن تقديم خدمات المقاصة والتسوية وكذلك تحديد الشروط التجارية التي يعمل التاجر من خلالها، فإنه يمكن أن يرى أن اختيار وسيط فوركس جيد يشكل بسهولة أكثر من نسبة عادلة من عامل النجاح في سوق الفوركس.


نلقي نظرة على مقالات المحررين لدينا لأفضل السماسرة أدناه. يمكنك أيضا عرض قائمة من الحسابات التجريبي فوريكس خالية من المخاطر وأنواع مختلفة من حسابات الفوركس هنا.


أعلى وسطاء الفوركس 2017:


الرافعة المالية: حتى 400: 1.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 يورو.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: لا.


وازداد وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم عندما انفجر اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) وعجل تحطم 201، وبلغ ذروتها في واحدة من أكثر حلقة تدميرا في تاريخ تداول العملات الأجنبية. تسبب الحادث في انقطاع غير مسبوق في زوج العملات اليورو والفرنك السويسري، وإفلاس العديد من وسطاء الفوركس وترك عدد كبير من التجار مع أرصدة سلبية. تم محو تريليون دولار من الأسواق المالية في غضون دقائق من تحطم اليورو / فرنك سويسري. يصف إنفوغرافيك التالي باختصار الأسباب والأحداث ورد فعل السوق والآثار المتعلقة تحطم الفرنك السويسري.


وسطاء الفوركس & # 8211؛ ور / تشف تحطم.


انسخ والصق الشفرة أدناه لتضمين هذا الرسم البياني على موقعك الإلكتروني.


فمن الممكن للتاجر أن يكون أفضل مهارة التداول، تشغيل سلسلة من الصفقات الناجحة في سوق الفوركس، ومن ثم تفقد كل شيء إلى وسيط احتيال الذي يمشي ببساطة بعيدا مع هذا المال. نظرة على مواقع مثل جيش السلام فوركس سوف تكشف عن عدد كبير من الحالات التي يرتكبها كل طريقة من الحيل من قبل وسطاء ظليلة. وفي إحدى الحالات، تبين أن الوساطة هي عملية زوج وزوجة تقع في مطبخ منزلهما في مكان ما في أوروبا الشرقية. عندما تعتبر أن معظم تجار الفوركس سيضطرون إلى القيام بأعمال تجارية مع وسطاء يقعون في بلدان بعيدة عن بلادهم، يصبح من المهم جدا التأكد من أن عملية اختيار وسيط الفوركس هي عملية تتم بعناية ودقة من أجل التخلص من القرف من الشيء الحقيقي.


دور وسطاء الفوركس.


لماذا الوسطاء مهم جدا في تداول العملات الأجنبية؟ لماذا يحتاج التجار للقلق حول وسطاء الفوركس على أي حال؟


أ) الوصول إلى الأسواق.


يتم هيكلة سوق الفوركس في مثل هذه الطريقة التي ليس من الممكن للتاجر التجزئة لدخول السوق مباشرة. لا يمكن توفير الوصول إلى الأسواق إلا من خلال حساب وساطة العملات الأجنبية، التي يقدمها وسطاء الفوركس.


ب) الوصول إلى التداول.


الوصول إلى التجارة الفوركس بين مختلف المشاركين في السوق يجب أن يتم باستخدام أي من منصات التداول المختلفة في السوق. وهذا يوفر التوحيد من الوصول إلى التداول لجميع الذين يتاجرون في سوق الفوركس، وربط تاجر على الجانب شراء من السوق إلى آخر على الجانب بيع السوق.


يقدم الوسطاء وديعة حيث يمكن للتجار تقديم الأموال للتداول، وتسوية وتسوية الصفقات التي تضمن أن يتم إضافة أرباح التداول إلى رأس المال والخسائر المستقطعة يتم توفيرها من قبل مكاتب مكاتب الوساطة مرة أخرى.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


ولا يزال سوق الصرف الأجنبي يسجل رقما قياسيا حيث أن أكبر سوق مالي في العالم يسهم في تحقيق أكثر من 4 تريليونات دولار من القيمة المتداولة كل يوم.


يعمل الوسطاء كجسر بين الأرباح المتولدة من التجار وعملية التداول. وقد دخل تدفق هؤلاء الوسطاء السوق مما يجعل من الصعب على التجار اختيار الأفضل من الكثير.


والثانية تبدأ بتحقيق أدوار وسطاء الفوركس في أي سوق تداول العملات الأجنبية، ثم تبدأ تحليل موقفكم في هذه الاستراتيجية الاستثمار وقدرتك على كسب الأرباح.


وسيوفر وسيط الفوركس منصة التداول وخدمات المقاصة والتسوية، فضلا عن المساعدة في توفير السيولة اللازمة لاستكمال الصفقات.


يرتبط أكبر تحد مع تداول العملات الأجنبية ومساعيك للعثور على وسيط من شأنها أن ترضي اهتمامك لخداع السماسرة.


دور السماسرة في تداول العملات الأجنبية هي العملية التي يحتاج كل تاجر لفهم وإنجاز.


وبدون وسيط فوركس، سيكون من الصعب على المتداول الوصول إلى أسواق جديدة. عموما، تم تصميم سوق الفوركس في مثل هذه الطريقة التي لا يمكن ببساطة إدخالها دون ممثل - الذي في هذه الحالة هو حساب الوساطة الفوركس الخاص بك.


مسار أساسي آخر للتجار لتحديد موقع السماسرة الفوركس المختصة هو الوصول إلى التداول. منصات التداول ضرورية لأنها توفر التوحيد على الوصول إلى التداول. كل من المشترين والبائعين مرتبطة تقريبا مما يسمح لهم للتعامل مع الشركات بكل سهولة.


يتم إيداع الأموال بأمان في إدارة حسابات الوساطة حيث يمكن للمتداولين الوصول إليها بسهولة عند تنفيذ صفقاتهم.


هناك العديد من العوامل التي يمكن للتجار الجدد والحاليين استخدامها للتمييز بين وسطاء الفوركس الحقيقيين من الوقت الذي يهدر أو الشركات المضللة.


تنظيم وسطاء الفوركس.


اعتمادا على البلد الذي يقوم فيه وسيط الفوركس، هناك هيئات تنظيمية متفاوتة سوف يلتزم بها المتداول للتأكد من أن الوسيط معتمد لتشغيل مثل هذا النوع من الأعمال.


ويساعد وسطاء الفوركس المنظمون في تسوية أكثر من 80٪ من المشاكل التي قد تؤثر على التجار. وفي المملكة المتحدة، تلزم الهيئات الإدارية جميع شركات الوساطة بإدارة حسابات منفصلة. وهذه الحسابات ضرورية لأنها تحمي الشركات من الإفلاس غير المتوقع في المستقبل، وبالتالي تحمي أموال العملاء.


التنظيم مهم لأنه يدل على الوضع المالي للوسيط والكفاءة التي تمتلكها الشركة في إدارة أموال العملاء. والوكالات التنظيمية دائما على خط المواجهة للتأكد من أن شركات الوساطة المالية في البورصة تتماشى مع هذه اللوائح من خلال إجراء فحوصات منتظمة.


التنظيم مهم أيضا بمعنى أنه اعتمادا على سكنك، هناك وسطاء قد لا تكون مؤهلا لاستخدامها للتداول. الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة وأجزاء أخرى من العالم لديها متطلبات مختلفة للتجار.


في الولايات المتحدة، يجذب تداول العملات الأجنبية تنظيما صارما بالمقارنة مع أجزاء أخرى من العالم. وينظم تداول العملات الأجنبية من قبل نفا (الرابطة الوطنية للعقود الآجلة) و كفتك (السلع والتجارة الآجلة لجنة). في أوروبا، معظم وسطاء الفوركس مرخصون مع لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، في حين أن آخرين لديها فكا (سلطة السلوك المالي) في المملكة المتحدة.


في الولايات المتحدة، يسمح للوسطاء فقط لتوفير أقصى رافعة مالية من 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 على أزواج بسيطة. في أوروبا، يمكن للتجار الحصول على 200: 1 إلى 400: 1، أو حتى أكثر في الرافعة المالية. وهناك أيضا وسطاء مرخص لهم لتقديم خدماتهم على الصعيد العالمي. سيكون من الحكمة اختيار واحد الذي يناسب فاتورتك بشكل جيد من حيث الاستفادة من التوقعات والوضع القانوني وفقا لمقر سكنك.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة في أوروبا توفر عقود الفروقات (عقود الفروقات) في حين أن الوسطاء الذين ينظمون المملكة المتحدة يمكنهم أيضا توسيع نطاق خدماتهم لتوفير خدمات الرهان. ولكن في الولايات المتحدة، يحظر تداول أدوات مثل عقود الفروقات و الرهان.


تداول العملات الأجنبية يضيف إلى قائمة طويلة من 24/7 وظائف. العديد من الممارسين في هذا المسار الوظيفي هم دائما على استعداد للعمل لساعات طويلة لتلبية قائمة كبيرة من العملاء، وبالتالي الشركات التي تعمل خدمات الوساطة الفوركس مطلوبة لتوفير نفس النوع من خدمة العملاء.


بغض النظر عن مكان التاجر هو الخروج من، انه أو انها سوف يكون الوصول غير المحدود من حيث وقت الكلام، الدردشة الحية، استجابة فعالة & # 8212؛ من بين تقنيات خدمة العملاء الأخرى.


عموما، عند اختيار وسيط فوركس جيد، مكالمة بسيطة يمكن أن تساعد في تحديد مدى استجابة هم وما إذا كانوا سيكونون في وضع يمكنها من تقديم خدمات ممتازة فيما يتعلق وقت الانتظار قبل أن يتم اختيار المكالمة، وقدرة الممثل للرد على أي أسئلة لك قد يكون على ينتشر، والرافعة، وسياسات التنظيم بين غيرها من التفاصيل المطلوبة الشركة.


أي شركة وسيط فوركس أن تفخر مع تقديم خدمة جيدة سيكون أمام الشفافية. وقد واجه العديد من التجار وقتا عصيبا في الماضي التعامل مع المنظمات التي جعلت بعض الميزات الضرورية في منصة لا يمكن الوصول إليها أو غير نشطة.


في أي وقت من الأوقات، لا تزال منصة الوساطة جسر المستثمر للأسواق العالمية في سوق الفوركس. لهذا السبب، إذا لم يتم تصميم منصة لصالح المستخدم النهائي من حيث سهولة الاستخدام، وسوف تؤثر على تجربة المستخدم الشاملة وبالتالي جعلها غير صالحة للاستخدام.


وبعبارة أخرى، يمكن تصميم منصة التداول بطريقة تفتح الصفقات التي من شأنها أن توفر الحد الأدنى من هوامش الربح للتجار. وهذا يعني أن الأوقات عندما منصات المنافسين الأخرى توفر الصفقات مع هوامش ربح أعلى، فإن منصة خنق أي هامش يتجاوز عدد معين. لهذا السبب، يجب على المستخدمين أن يكونوا يقظين أكثر عند اتخاذ قرار بشأن أفضل منصة وسيط الفوركس.


الخطوة الأولى نحو تأمين منصة على الإنترنت هي من خلال استخدام التشفير طبقة مآخذ التوصيل الآمنة، المعروف شعبيا باسم سل. إذا كنت تأتي حول منصة الوساطة التي ليست مضمونة مع هذا التشفير، ثم يهرب من تلك المنصة بأسرع ما يمكن.


من أجل تحديد ما إذا كان وسيط الخاص بك لديه تشفير سل، كل ما عليك القيام به هو النظر في قسم المتصفح ومعرفة ما إذا كان يبدأ عنوان ورل مع. بدون تشفير سل، يمكن بسهولة سرقة معلومات التاجر النقدي واستخدامها لأغراض خبيثة. ولكن لا يزال هذا لا يضمن حماية 100٪.


ويذهب بعض وسطاء الفوركس خطوة أبعد من خلال توفير عملية المصادقة الثنائية كشرط لتسجيل الدخول. وهذا يجعل حسابك أكثر صعوبة في الإختراق من خلال توفير طبقة إضافية من الأمن.


هذا هو بند مهم آخر أن التجار يجب أن ننظر عند اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية. جميع الوسطاء تقريبا يوفرون للمتداولين الفرصة للمشاركة في التداول عبر ثلاث منصات: منصة قابلة للتنزيل مثل منصة MT4، منصة كترادر ​​ومحطة التداول؛ منصة التداول على شبكة الإنترنت - العديد من تشغيل على منصة التداول سيتريكس. ومن ثم بالطبع من خلال مختلف تطبيقات الجوال / تجار الويب المحمول.


هناك فرق بسيط عندما يتعلق الأمر بهذه. الفرق الوحيد الملحوظ هو أن العديد من السماسرة يوفرون خدمة تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم عبر منصة التداول MT4 بينما يقدم عدد قليل من الخدمات عبر منصات كترادر.


ومع ذلك، اعتمادا على المنصة التي اختار الوسيط لتقديم خدماتها، يمكن أن يكون هناك بعض الميزات الرئيسية فريدة من نوعها للمنصة. على سبيل المثال، منصة MT4 تسمح للتجار للمشاركة في التداول الاجتماعي باستخدام مناطق العد (مستشارين الخبراء). كما تسمح شركات أخرى للتجار بتثبيت مؤشرات مخصصة لصقل عملية التداول الخاصة بهم.


ومع ذلك، إذا اخترت استخدام منصة التداول على شبكة الإنترنت مثل سيتريكس، قد لا تكون قادرة على الانخراط في نسخة / التداول الاجتماعي.


أصول التداول والتنفيذ.


تحتاج إلى تقييم أساليب التداول المسموح بها من قبل الوسيط على المنصة. واحدة من أهم السمات للنظر في ما إذا كان وسيط يقدم مضمونة وقف الخسارة التنفيذ. يتم استخدام ميزات وقف الخسارة وجني الأرباح من قبل التجار للتخفيف من الخسائر التجارية بينما في الوقت نفسه الاستفادة من كل فرصة من الأرباح.


ومع ذلك، عندما يواجه السوق فترات تقلب عالية، فإن الفجوات بين الاقتباسات يمكن أن تكون كبيرة بفترات قصيرة من الوقت مما يؤدي إلى خسائر فادحة. مع ضمان وقف الخسارة، والتأكد من التجار أن يتم تنفيذ صفقاتهم فقط في وقف الخسارة المحددة وليس أقرب سعر / الاقتباس.


الشيء نفسه ينطبق على الوسطاء الذين يعيدون تسعير الأسعار خلال جلسات التداول المتقلبة العالية. في مثل هذه الحالات، من الجيد أن تذهب للسماسرة التي تنص بوضوح في شروطها والشروط التي لا يوجد فيها إعادة تسعير. هذا يمكن أن يمنعك من الخسائر غير الضرورية وكذلك توفر لك مع فرص مربحة.


شيء آخر أن التجار ينبغي أن ننظر في هذا القسم هو ميزة حماية التوازن السلبية. هذه الميزة تحمي التجار من فقدان الأموال التي ليست حاليا في حسابات التداول الخاصة بهم. من الناحية المثالية، فمن الممكن أن التجارة يمكن أن تذهب بشكل رهيب بالنسبة لك بحيث أن كل الأموال في حساب التداول الخاص بك لن تكون قادرة على تغطية لذلك. ومثال جيد على ذلك هو تحطم فلاش يورو / تشف في يناير 2015، والذي ألغى حسابات العديد من التجار جنبا إلى جنب مع حسابات الوسيط.


يجب على التجار أيضا التأكد من أن نوع الوسيط الذي يختارونه يناسب احتياجاتهم التجارية. بعض الوسطاء ليسوا سوى صناع السوق، مما يعني أنها لا توفر السيولة عن طريق ربط الصفقات العميل مباشرة إلى سوق تداول العملات الأجنبية الرئيسية (السوق بين البنوك) حيث تشارك البنوك وتجار الشركات. في مثل هذه الحالة، سوف يرغب المتداول في الذهاب إلى وسيط (ستب-ثرو-بروسسينغ).


هذه هي تلك التي تربط العملاء إلى السوق بين البنوك. كما يوفر الآخرون إمكانية الوصول إلى شبكة التداول الإلكترونية (إن) حيث يمكن للمتداولين رؤية أفضل الأسعار المعروضة في الوقت الحالي وكذلك طلبات الشراء والبيع للمشاركين الآخرين في إن. وهذان هما الشبكتان الرئيسيتان للوصول إلى الأسواق التي يوفرها الوسطاء. أما بالنسبة لصانعي السوق، فإنها يمكن أن تكون غير متوقعة للغاية، وحتى حالات التلاعب التجارة لا يمكن استبعاده.


على الرغم من أن جميع شركات الوساطة المالية تقدم صفقات كبيرة من العملات، وليس الكثير لديها ترف التأكيد على معظم أزواج كبيرة. ولهذا السبب، فإن فرص التداول في السيولة ستكون حتمية تقريبا.


أزواج التداول الرئيسية في السوق هي أوسد / جبي، ور / أوسد، أوسد / تشف وكذلك غبب / أوسد. هناك بعض السماسرة الذين سيقدمون عشرات من أزواج العملات ولكن يفوتون على الجزء الأكثر قيمة، تلك التي التاجر سوف تكون مهتمة.


يقدم معظم الوسطاء أصول تداول متعددة إلى جانب أزواج العملات. ومن الممكن تداول السلع والمؤشرات والأسهم المختلفة على بعض المنصات، وخاصة تلك التي توفر تداول العقود مقابل الفروقات.


اعتمادا على النطاق المستهدف من السوق، فمن الجيد لتقييم ما إذا كانت الأدوات التي كنت من ذوي الخبرة في المتاحة على منصة التداول للوسيط الذي تختاره. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم الوسطاء توفر فروق أسعار مختلفة ومتطلبات الهامش لمختلف الأصول على منصاتها. تأكد من أنه إذا كان كل شيء آخر بين قائمة التحديد الخاصة بك من وسطاء المفضلة مباريات، ثم أشياء مثل متطلبات انتشار الهامش جعل الفرق.


الودائع والسحب.


وهناك عدد كبير من حسابات الفوركس في جميع أنحاء العالم لا تتطلب ودائع أولية ضخمة. السبب في أن تداول العملات الأجنبية قد حافظ على مكانتها في السوق ربما لأن القوة الشرائية عادة ما تكون أعلى عند مقارنتها مع الحد الأدنى من الودائع. يمكن أن تتراوح الحسابات من معيار إلى مايكرو، مع كل الحد الأدنى الودائع.


تقدم جميع منصات وسيط الفوركس سياسات سحب وسياسات تمويل مختلفة. على سبيل المثال، يمكن تمويل بعضها عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان أو أش أو التحويلات الإلكترونية أو أنظمة الدفع عبر الإنترنت مثل بايبال. قد يتم تحصيل رسوم المعاملة من قبل البنك أو الوسيط أو كليهما.


أفضل وسطاء الفوركس نوفمبر 2016.


الأسواق: الأسواق مرخصة (092/08) وتنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك). تم تأسيس وسيط في عام 2006، ويقدم التداول عبر منصة التداول MT4، وتاجر على شبكة الإنترنت سيتريكس، وتاجر ويب الجوال. الحد الأدنى المطلوب لفتح الحساب هو 100 دولار.


هوتفوريكس: هذا هو وسيط ستب / إن مسجلة في موريشيوس. وسيط يوفر التجار رافعة مالية تصل إلى 1000: 1 ويمكن للتجار البدء في التداول مع ما لا يقل عن 50 $.


أفاتريد: تملك هذه السمسار وتديرها نفس الشركة التي تدير أفافكس، وهي علامة تجارية معروفة على نطاق واسع لتداول العملات الأجنبية. يتم تنظيم أفاتريد من قبل البنك المركزي ايرلندا ومرخصة من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي. كما ينظمها أسيك في أستراليا، ولجنة الخدمات المالية (فسك) في اليابان، فضلا عن لجنة الخدمات المالية B. VII في جزر فيرجن البريطانية. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 100 دولار.


Plus500: شم: هذا هو واحد من وسطاء تداول العملات الأجنبية المخضرم في السوق. وهي تستهدف على وجه التحديد العملاء في أوروبا، وتوفر من بين الخدمات الأخرى، تداول العقود مقابل الفروقات. Plus500 هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي يتم تداولها بشكل عام في بورصة لندن. إدراج الشركات العامة الشركات إلى مزيد من التدقيق وبالتالي جعلها أكثر أمانا للتجار عندما يتعلق الأمر باختيار السماسرة.


من خلال فهم الخدمات التي تقدمها وسيط الفوركس معين، سوف تكون قادرة على تصنيف منصة تقرر ما إذا كان يناسب اهتماماتك عند بدء التداول أم لا.


إجراء بعض الأبحاث ومقارنة شركة وساطة واحدة إلى أخرى سوف تلعب دورا محوريا في ضمان أن تختار أفضل وسيط الفوركس، والتي في المقابل سوف تضاعف احتمالات الخاص نحو عوائد إيجابية محسوبة على الاستثمارات.


في هذا المسعى، سوف تكون جميع العوامل مثل التنظيم وخدمة العملاء وأزواج العملات، والحد الأدنى للودائع، والسحب وكذلك اللجان والفواصل ينتشر في البحث الخاص بك.


معرفة المزيد عن تجارة الفوركس المغنيات هنا.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment