Thursday 15 March 2018

نظام التداول نزكس


توقف تداول نزكس على خلل النظام.
تاريخ النشر: 00:25 غمت، 10 جوون 2014 | أوبداتد: 00:25 غمت، 10 جوون 2014.
تم إيقاف التداول على نزكس لمدة 20 دقيقة بسبب خطأ في النظام.
وأفاد مشغل سوق الأسهم في الساعة 10.55 صباحا بأن التداول سوف يتوقف عبر جميع المجالس ويعيد فتحه مرة أخرى عند الساعة 11.15 صباحا.
وقال نزكس كلينت و ماركيت سيرفيسز في إعلان للسوق: "تم إيقاف جميع أسواق نزكس بسبب مشاكل نظام التداول، وسيتم الانتهاء من إعادة تشغيل بوابة الرسائل وإعادة فتح السوق بمجرد تأكيد الاتصال المشترك".
وفي يوم الاثنين، أغلق السوق في الساعة 5.45 مساء، بعد 15 دقيقة من المعتاد، بعد خلل في برنامج التداول منصة، X - تيار، وقال وسيط بوسينسدك.
مشاركة أو التعليق على هذه المقالة.
عذرا، نحن لا نقبل حاليا التعليقات على هذه المقالة.
نشرت من قبل أسوشيتد نوسبابرز Ltd.
جزء من ديلي ميل، ذي ميل أون سنداي & أمب؛ مترو المجموعة الإعلامية.

المقدمة.
مركز التعليم يوفر لك المعلومات التي تحتاج إلى الغوص في عالم أسواق نزكس والتجارة.
إن حقوق الملكية هي حصة أو أي ضمان آخر يمثل حصة ملكية. اكتشف المزيد.
صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) هو الضمان الذي يوفر التنويع من خلال تتبع مؤشر أو مجموعة من الأصول ولكن التي تتداول في السوق مثل حصة عادية. اكتشف المزيد.
نظرة عامة على الموقع.
لمحة عامة عن المفاهيم التجارية الرئيسية من نزكس فيرتوالترادينغ. عرض نظرة عامة على الموقع.
تقنيات البحث.
بعض تقنيات البحث قبل التحقيق. اكتشف المزيد.
الأسئلة المتداولة حول نزكس فيرتوالترادينغ. عرض الأسئلة الشائعة.
يتم شرح المصطلحات والتعاريف الرئيسية المستخدمة في جميع أنحاء العالم هنا. عرض مسرد المصطلحات.

باكنزكس يجعل التحول الناجح لتكنولوجيا التداول الجديدة.
نزكس يجعل التحول الناجح لتكنولوجيا التداول الجديدة.
29 أكتوبر 2012 - أطلقت اليوم نزكس بنجاح منصة التداول X - تيار، مما يبشر بعصر جديد لأسواق نيوزيلندا.
ويأتي هذا المشروع نتيجة لمشروع مكثف لمدة سبعة أشهر يشمل شركة نزكس، ومقرها الولايات المتحدة، ومقرها الولايات المتحدة ناسداك أومكس، والمشاركون في السوق.
يمكن لمنصة ناسداك أومكس التعامل مع تداول الأسهم والأوراق المالية المشتقة بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات الأخرى، مما يمهد الطريق لمزيد من الابتكار والنمو في أسواق نيوزيلندا.
وقال تيم بينيت الرئيس التنفيذي لشركة نزكس "في عصر حيث يتم قياس سرعة الاتصالات في الميكروثانية، والقدرة على الاتصال والتجارة في أسواق نيوزيلندا من أي مكان في العالم هو المفتاح لدينا المتبقية ذات الصلة وتنافسية في الأسواق الدولية.
وأضاف بينيت أن "هذا النظام التجاري العالمي سيتيح لشركة نزكس إطلاق منتجات جديدة بسرعة وفعالية من حيث التكلفة، ويوفر خيارات اتصال أفضل للمستثمرين في الخارج".
وتنتشر تكنولوجيا X-ستريم في بورصة ناسداك أو إم إكس في 22 سوقا حول العالم. وهي قادرة على التعامل مع الأسهم والمشتقات والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة ومجموعة من الأدوات الأخرى على منصة واحدة.
وقال ديفيد غودفري رئيس قسم التكنولوجيا في نزكس: "لقد ساعدت العملية السلسة لما كان مشروعا معقدا للغاية من خلال المساهمة والجهود التعاونية التي بذلها المشاركون في السوق الذين عملوا جنبا إلى جنب معنا لتحقيق انتقال منظم وفي الوقت المناسب من النظام القديم إلى الجديد.
وقال جودفري "نحن ممتنون لدعمهم، ونتطلع إلى استخدام منصة جديدة لزيادة تحسين أداء أسواقنا".
وقال تيم بينيت "إن أولوية نيوزيلندا في تجارة العقود الآجلة للألبان مهدت الطريق أمام هذا البلد ليصبح القاعدة الرئيسية للسلع الأخرى. الآن لدينا القدرة التكنولوجية لدعم المزيد من التطورات في السوق في المستقبل. "

نظام التداول نزكس
يتم تعيين نزكس من قبل هيئة الكهرباء بموجب قانون مشاركة صناعة الكهرباء لعام 2010 لتنفيذ مجموعة من أدوار مزود خدمة السوق (موسب).
وتشمل هذه الأدوار ما يلي:
مدير المقاصة مدير التسعير مدير المصالحة مدير المعلومات ونظام التداول (ويتس) مدير.
وكجزء من التعيين، شرعت نزكس على ترقية كبيرة وتعزيز برنامج للخدمات والنظم. وقد بدأ هذا العمل في أواخر عام 2015 وسيكتمل بحلول أيلول / سبتمبر 2018.
الفوائد والنتائج المتوقعة للبرنامج هي:
تحسين إمكانية الوصول إلى البيانات - تحويل النظم القائمة لتمكين المشاركين في الصناعة، سواء من الداخلين الحاليين أو الجدد، من تحسين الوصول إلى البيانات الرئيسية واستخدام هذه البيانات. تقليل التعقيد - توفير نهج أكثر بساطة، وأكثر وحدات لتلبية الاحتياجات المتغيرة للصناعة، وضمان التنافس في المستقبل من خلال الحد من التعقيد. زيادة قابليتها للاستخدام - تتضمن تحسينات كبيرة على قابلية استخدام الجمهور للمواقع الإلكترونية والتركيز الجديد على مستخدمي الجوال. زيادة الأمن - استنادا إلى الدروس المستفادة من الأسواق المالية، مما يلغي خطر وجود تهديد أمني من الإنترنت عن طريق توفير إمكانية الوصول عبر شبكة خاصة خاضعة للرقابة. كفاءات التشغيل - وتشمل التغييرات في العمليات التجارية لكسب الكفاءة التشغيلية من خلال الأتمتة. كفاءات العمليات - كفاءات إضافية في العملية، وإمكانية الوصول إلى البيانات، والتصور للمستخدمين النهائيين.
ويجري إدارة الأنشطة بوصفها برنامج عمل متعدد مسارات العمل، ويتبع نهجا تكراريا مرحليا مقسما على ست مجموعات عمل مرحلية:
لقد أصدرنا مؤخرا المرحلة 4، وبعض مكونات المرحلة 5. ونحن الآن بصدد تطوير المتطلبات عبر المرحلة 5 والمرحلة 6.
بدأت نزكس مع المشاركين في السوق فيما يتعلق بهذه التحسينات في أوائل عام 2016، من خلال الوسائل التالية: -
وجها لوجه ز اجتماعات تحديث الطاقة الشهرية مجموعة مستخدمين فونيكالز الفردية الهيئة موجز السوق.
وقد أعطيت مظاهرة لتاجر ويتس الجديد للحضور في مجموعة المستخدمين في نوفمبر 2017.
و ويتس داتاهوب، والذي يسمح للمشاركين والوصول العام إلى البيانات غير السرية المتاحة منذ أكتوبر 2016.
ويتس المتداول متاح منذ أكتوبر 2017 ويوفر جميع البيانات المتاحة على داتاهوب وكذلك السماح للتجار للدخول وعرض طلباتهم.
سيتم تشغيل نظام ويتس الحالي بالتوازي حتى أكتوبر 2018، ولكن سيتم إزالة الوظائف تدريجيا، بدءا من البنود غير التجارية مثل نشر المعلومات من مدير المقاصة. تعمل نزكس الآن مع المشاركين للانتقال عبر منصة جديدة.
تواصل نزكس التعامل مع المشاركين لفهم احتياجاتهم، وسوف تحديث سوق الطاقة على التقدم المحرز في برنامج تعزيز وزارة النقل من خلال التحديث الشهري للطاقة.
للحصول على أي أسئلة حول برنامج العمل، يرجى الاتصال ب:

No comments:

Post a Comment